صدى البلد:
2024-06-01@07:59:10 GMT

مصطفى شلبي يواصل التأهيل من أجل العودة للملاعب

تاريخ النشر: 24th, December 2023 GMT

نشر الإعلامي مينا ماهر خبر سار لجماهير الزمالك بشأن  نجم الفريق مصطفي شلبي عبر حسابه بموقع فيسبوك.

وكتب مينا ماهر : لاعبنا مصطفى شلبي يواصل التأهيل من أجل العودة للملاعب.

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة معتمد جمال منح اللاعبين راحة لمدة أسبوع، عقب عودة بعثة الأبيض إلى القاهرة قادمة من أنجولا، بعد خوض مباراة ساجرادا في بطولة كأس الكونفدرالية، على أن يستأنف الزمالك تدريباته يوم الخميس المقبل على ملعب النادي.

يأتي قرار الجهاز الفني بمنح اللاعبين راحة لمدة أسبوع، عقب قرار رابطة الأندية بتأجيل مباراة الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا في مسابقة الدوري، التي كان مقرراً لها في الثاني من يناير الجاري في الجولة العاشرة لمسابقة الدوري الممتاز، بسبب استعدادات المنتخب الأول للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية المقرر لها في الفترة من 13 يناير وحتى 11 فبراير المقبلين.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: اللاعب مصطفي شلبي الزمالك تدريب الزمالك

إقرأ أيضاً:

بالتعاون بين "طلعت مصطفى" و"فنارة سبورتس".. انطلاق بطولة "قاضية" في نادي مدينتي غدا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت مجموعة طلعت مصطفى وشركة "فنارة سبورتس" للتسويق الرياضي عن إطلاق النسخة الرابعة من بطولة "قاضية" للفنون القتالية المختلطة MMA في نادي مدينتي الرياضي غدًا بمشاركة 28 لاعبًا. جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عُقد ظهر اليوم في نادي مدينتي الرياضي لتقديم اللاعبين المشاركين ببطولة "قاضية"، بحضور يوسف قدري، رئيس القطاع التجاري بأندية مجموعة طلعت مصطفى، وخالد عويس، مدير عام نادي مدينتي، ومصطفى القاضي، مؤسس ومدير شركة فنارة للتسويق الرياضي، المنظمة لبطولة "قاضية"، ولفيف من الصحفيين وممثلي وسائل الإعلام.

وأكد يوسف قدري، رئيس القطاع التجاري بأندية مجموعة طلعت مصطفى، أن المجموعة تولي اهتمامًا كبيرًا بتنظيم فعاليات رياضية متنوعة لتشجيع سكان مشروعاتها على ممارسة الرياضة، مشيرًا في هذا الصدد إلى أن المجموعة حريصة على استضافة وتنظيم بطولات رياضية كبيرة، مثل بطولتي "هيشتر باريس" و"مرسيدس ماسترز" للجولف، و"مدينتي هاف ماراثون" والحدث الرياضي المميز "Fly over Madinaty" لمحبي القفز بالمظلات وغيرها، ما يسهم في تشجيع السياحة الرياضية، ولتكون مدينتي وجهة لإقامة البطولات الرياضية المحلية والعالمية لمختلف الألعاب الرياضية.

وأوضح قدري أن قطاع الأندية بالمجموعة حريص على التعاون مع الشركات الناشئة في مجال الرياضة، مثل شركة "فنارة" المنظمة لبطولة "قاضية"، وذلك بهدف تنظيم بطولات مختلفة ومميزة لمختلف أنواع الرياضات. وأعرب قدري  عن سعادته بتظيم النسخة الرابعة من بطولة "قاضية" في نادي مدينتي وللعام الثاني على التوالي،  داعيًا سكان المدينة والجماهير لحضور البطولة والاستمتاع بالمنافسات.

وتقام البطولة غدًا الجمعة 31 مايو في السنتر كورت بنادي مدينتي عند بوابة 5، وسيتم فتح الأبواب للجماهير ابتداء من الساعة 5.00 مساء، وتم إتاحة تذاكر حضور مباريات البطولة للجمهور من خلال "Ticketsmarche" عبر الرابط التالي: https://shorturl.at/hbtUV

مقالات مشابهة

  • أحمد فتوح: تمنيت فوز الأهلي بدوري أبطال إفريقيا
  • أحمد فتوح: السوبر الإفريقي أمام الأهلي ثأر كروي
  • " لأخذ الثأر".. أحمد فتوح: تتويج الأهلي بدوري أبطال إفريقيا لمواجهة الزمالك في السوبر الأفريقي
  • مصطفى محمد وراء انقلاب منتخب مصر على صفقة الزمالك المؤكدة في الصيف
  • شيكابالا يكشف موعد تعافيه من الإصابة والعودة إلى الزمالك
  • أحمد حمدي: سنحارب على بطولة الدوري المصري
  • بالتعاون بين "طلعت مصطفى" و"فنارة سبورتس".. انطلاق بطولة "قاضية" في نادي مدينتي غدا
  • خطوة مرتقبة من الأهلي لـ كاف قبل مباراة الزمالك في السوبر الإفريقي 2024
  • رابطة الأندية المصرية تعلن عقوبات الجولة الـ 25 من بطولة الدوري
  • مسلسل «دواعى السفر» يواصل تصدر قائمة الأكثر مشاهدة على watch it