ضبطت دوريات الإدارة العامة للمجاهدين بمنطقة حائل ، مواطنين مخالفين لنظام البيئة، بحوزتهما حطب محلي معروض للبيع، وتم تسليم المضبوطات لجهة الاختصاص.

ويأتي ذلك في إطار متابعة وزارة الداخلية لنشاطات تسويق أو بيع أو نقل الحطب المحلي داخل المدن والمحافظات، وعلى الطرق التي تربط المناطق، وما ينشر عن هذا النشاط عبر مختلف المنصات.

وحثت الإدارة العامة للمجاهدين على الإبلاغ عن أي حالات تمثل اعتداء على البيئة أو الحياة الفطرية على الأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية، و(996) و(999) في بقية مناطق المملكة.

دوريات الإدارة العامة للمجاهدين بمنطقة حائل تضبط مخالفين لنظام البيئة. pic.twitter.com/nrFj7KJvTt

— الإدارة العامة للمجاهدين (@GDM_MOI) December 24, 2023

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: الإدارة العامة للمجاهدين منطقة حائل نظام البيئة الإدارة العامة للمجاهدین

إقرأ أيضاً:

إحباط تهريب  321 كيلوجرامًا من القات المخدر في عسير وجازان 

تكثف السلطات الأمنية في المملكة جهودها لمكافحة الترويج الإجرامي للمخدرات، إذ أحبطت تهريب كميات من المخدرات في جازان وعسير.
وأحبطت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع العارضة بمنطقة جازان تهريب 285 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر، وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية، وتسليم المضبوطات لجهة الاختصاص.
أخبار متعلقة إحباط تهريب 370 كيلوجرامًا من المخدرات في 3 مناطقإحباط تهريب 380 كيلوجرام من القات والقبض على 15 مخالفًا لنظام أمن الحدودحرس الحدود يحبط تهريب كميات من نبات القات المخدر بجازانوقبضت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع الربوعة بمنطقة عسير على مخالفين لنظام أمن الحدود من الجنسية اليمنية، لتهريبهما 36 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر، وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية بحقهما، وتسليمهما والمضبوطات لجهة الاختصاص.

#حرس_الحدود بمنطقة عسير يقبض على مخالفين لنظام أمن الحدود لتهريبهما (36) كيلوجرامًا من نبات القات المخدر.#الحرب_على_المخدرات#بالمرصاد pic.twitter.com/kwANQZYvDp— حرس الحدود السعودي (@BG994) June 14, 2024
وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

مقالات مشابهة

  • القبض على مخالفين لنظام أمن الحدود لتهريبهما 60 كيلوجرامًا من القات بجازان
  • حرس الحدود بجازان يقبض على مخالفين لنظام أمن الحدود لتهريبهما 60 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر
  • ضبط مخالفًا لنظام البيئة لارتكابه مخالفة رعي في محمية الملك سلمان الملكية
  • القبض على شخص بمنطقة حائل لترويجه مواد مخدرة
  • القبض على مخالفين لنظام أمن الحدود لتهريبهما 36 كيلوجرامًا من القات بعسير 
  • حرس الحدود بعسير يقبض على مخالفين لنظام أمن الحدود لتهريبهما 36 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر
  • إحباط تهريب  321 كيلوجرامًا من القات المخدر في عسير وجازان 
  • دوريات الأمن بالعاصمة المقدسة تقبض على مخالف لنظام أمن الحدود ومقيمين ووافد بتأشيرة زيارة لنصبهم واحتيالهم بالترويج لسندات هدي غير نظامية
  • مكة المكرمة.. ضبط 5 مخالفين لاستغلالهم الرواسب
  • القوات الخاصة للأمن البيئي تضبط (5) مقيمين مخالفين لنظام البيئة لاستغلالهم الرواسب بمنطقة مكة المكرمة