بوابة الفجر:
2024-05-23@22:35:57 GMT

حماس: لا مفاوضات إلا بوقف شامل للعدوان على غزة

تاريخ النشر: 25th, December 2023 GMT

أكد عضو المكتب السياسي لحركة حماس، أنه لا علم للحركة حول ما نشرته "رويترز" منسوبا لمصادر أمنية مصرية، مشددًا على أنه لا مفاوضات إلا بوقف شامل للعدوان على غزة، وفقا لنبأ عاجل أفادت به فضائية "القاهرة الإخبارية".

خبير شؤون إسرائيلية: الهدنة الإنسانية تشهد تهجيرا للمدنيين (فيديو) "الشهابي": تاريخ الصراع العربي الإسرائيلي سيخلد موقف مصر من القضية الفلسطينية (فيديو)

وأفادت فضائية "القاهرة الإخبارية" في نبأ عاجل نقلًا عن "رويترز"، أن حركتي حماس والجهاد ترفضان التنازل عن السلطة في قطاع غزة مقابل وقف إطلاق النار.

يذكر أن الاحتلال الإسرائيلي يواصل لليوم الـ80 عدوانه المكثف وغير المسبوق على قطاع غزة بقصفها جوًا وبحرًا وبرًا، مُخلفًا آلاف الشهداء والجرحى، معظمهم من الأطفال والنساء وكبار السن، ولا يزال هناك المئات تحت الأنقاض لم يتم انتشالهم بسبب الأوضاع الميدانية الخطيرة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الاحتلال الاسرائيلي حركة حماس وقف اطلاق النار قطاع غزة المكتب السياسي عضو المكتب السياسي مصادر أمنية حماس والجهاد تحت الأنقاض الأطفال والنساء المكتب السياسي لحركة حماس عضو المكتب السياسي لحركة حماس فضائية القاهرة الإخبارية

إقرأ أيضاً:

القاهرة الإخبارية: "لا رادع لمذابح الإسرائيليين في غزة"- فيديو

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

عرضت قناة القاهرة الإخبارية، تقريرا تليفزيونيا بعنوان: "لا رادع لمذابح الإسرائيليين في غزة.. قوات الاحتلال تغدر بالنازحين في القطاع".

وأفاد التقرير: "لا يتواني جيش الاحتلال الإسرائيلي في ارتكاب المجازر واحدة تلو الأخرى في عدوانه الغاشم على قطاع غزة، فلا يمر يوم إلا وتسقط نيران الاحتلال عشرات الشهداء والمصابين من المدنيين الأبرياء إما باستهداف المنازل وهدمها على ساكنيها، أو برصد أي تجمعات للمدنيين ثم قصفها".

وأضاف: "في شمال القطاع إلى جنوبه، تضرب طائرات الاحتلال ومدافعه الفلسطينيين مثل استهداف منزل في جباليا البلد شمالي قطاع غزة وقصف منطقة الفالوجا صاروخيا في هجوم أخرجت بعده عناصر الدفاع المدني 6 جثث لشهداء جراء العدوان".

وتابع: "حتى النازحون تغدر بهم قوات الاحتلال في أثناء تحركهم، فتقتلهم وهو يحاولن الحصول على ما يسد رمقهم  ويروي عطشهم ويداوي  جراحهم، وقبل كل ذلك البحث عن مأوى أمن".

مقالات مشابهة

  • كتائب القسام تستهدف قوة خاصة إسرائيلية شمال بيت حانون بقطاع غزة (فيديو)
  • القاهرة الإخبارية: "لا رادع لمذابح الإسرائيليين في غزة"- فيديو
  • مراسل القاهرة الإخبارية: كل مناطق غزة تعرضت للعدوان الإسرائيلي الليلة
  • «القاهرة الإخبارية»: حماس تحمل «الاحتلال الإسرائيلي» مسؤولية إغلاق معبر رفح
  • عاجل| مصادر: القاهرة لم تجر أي تغيير بوثيقة مقترح وقف النار بين حماس وإسرائيل
  • حزب الله: استهدفنا موقع "جل ‏العلام" بقذائف المدفعية وحققنا إصابات مباشرة
  • ردود فعل متباينة على اعتراف النرويج بالدولة الفلسطينية
  • رئيس وزراء أيرلندا: نعترف بشرعية الدولة الفلسطينية وندعم حل الدولتين
  • الأمم المتحدة عن قرار إسرائيل بوقف تغطية "أسوشيتد برس": صادم
  • «القاهرة الإخبارية»: حماس تنتقد جرائم جيش الاحتلال الإسرائيلي في جنين