أبرمت اللجنة التنفيذية المنظمة لدورة الألعاب المدرسية البحرين 2024، اتفاقية تعاون مشترك ورعاية مع فندق جولدن توليب، لينضم الفندق إلى سلسلة الشركات والفنادق الداعمة لاستضافة المملكة لأكبر دورة ألعاب مدرسية في التاريخ، ووقع الاتفاقية نائب رئيس اللجنة التنفيذية الشيخ أحمد بن عبدالرحمن آل خليفة، ومساعد المدير التنفيذي للفندق جورج عيسى.


وتأتي هذه الاتفاقية بمثابة دعم قوي لاستضافة المملكة لأكبر دورة ألعاب مدرسية في تاريخها، والتي من المقرر أن تقام في شهر أكتوبر من العام القادم، برعاية ملكية سامية من حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، ويهدف هذا التعاون إلى توفير بيئة مريحة ومناسبة للمشاركين في الدورة، وتعزيز تجربتهم الرياضية وإقامتهم في مملكة البحرين.
أعرب الشيخ أحمد بن عبدالرحمن عن أهمية هذه الاتفاقية التي تأتي ضمن جهود اللجنة التنفيذية لاستقطاب الرعاة الداعمين لاستضافة المملكة لأكبر دورة ألعاب مدرسية في التاريخ، مقدمًا شكره إلى الفندق على الدعم المقدم، ومثمنا التعاون الكبير الذي تلقاه من جانب الفندق، ومشيدًا بتعاون الشركات والمؤسسات والفنادق المحلية في سبيل نجاح استضافة المملكة للدورة.
من جانبه، أشاد مساعد المدير التنفيذي لفندق جولدن توليب بالجهود الكبيرة التي تبذلها اللجنة التنفيذية في إبراز الدورة وإظهارها بالصورة التي تليق باسم وسمعة البحرين، وأعرب عن تقديره للتعاون الكبير الذي تلقاه من جانب اللجنة التنفيذية.
وأوضح جورج عيسى أن إدارة الفندق حريصة على دعم استضافة البحرين لدورة الألعاب المدرسية، وذلك ضمن سياسة الفندق في دعم الرياضة المحلية والشباب البحريني لإبراز طاقاته في مختلف المجالات.
تأتي هذه الاتفاقية في إطار التعاون المشترك بين اللجنة التنفيذية وفندق جولدن توليب لتوفير الدعم المالي واللوجستي لنجاح وانجاز دورة الألعاب المدرسية البحرين 2024، وتشمل الاتفاقية العديد من الجوانب مثل توفير إقامة للفرق المشاركة والضيوف، وتوفير الخدمات اللوجستية والتنظيمية، إضافة إلى الترويج والتسويق للدورة والعمل على جذب المزيد من الرعاة والمشاركين.
من المتوقع أن يكون هذا التعاون بين اللجنة التنفيذية وفندق جولدن توليب إضافة قوية لنجاح دورة الألعاب المدرسية البحرين 2024، وسيسهم في توفير بيئة ملائمة ومريحة للفرق المشاركة.
ويذكر بأن مملكة البحرين تستعد لاستضافة دورة الألعاب المدرسية الدولية التي ستقام على مدى 10 أيام، وذلك خلال شهر أكتوبر للعام 2024، بمشاركة واسعة ل 80 دولة حول العالم، و5 آلاف طالب، و25 رياضة مختلفة تشمل السباحة والجمباز وكرة السلة الثلاثية والمبارزة والملاكمة والتايكوندو والمصارعة والكاراتيه والجودو وتنس الطاولة وتنس الريشة والتنس الأرضي وكرة اليد وكرة الطائرة السياحية والرقص والشطرنج والرمح والسهام والألعاب البارالمبية، والجودو وألعاب القوى والجمباز الإيقاعي والجمباز الفني وجمباز الأيروبيكس، وقد تم تخصيص 14 موقعًا لتنفيذ ألعاب الدورة وبرامجها المتخصصة.
لمزيد من المعلومات حول دورة الألعاب المدرسية الدولية يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بالبطولة www.isfsports.org، أو متابعة حساب البطولة على مواقع التواصل الاجتماعي (انستغرام) @isfbahrain، و(اكس) isfbahrain2024@

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا دورة الألعاب المدرسیة اللجنة التنفیذیة

إقرأ أيضاً:

بايدن: لن نتراجع عن دعم أوكرانيا وسنحاسب روسيا على أفعالها (فيديو)

قال الرئيس الأمريكي جو بايدن، إن بلاده لن تتراجع عن دعم أوكرانيا، مضيفًا: “سنمد كييف بالذخائر وسندرب قواتها”.

الخارجية الروسية تحذر فرنسا من الدخول بصدام مباشر في أوكرانيا كندا تزود أوكرانيا دفعة جديدة من الأسلحة والمعدات العسكرية

وأضاف بايدن، خلال مؤتمر صحفي مع نظيره الأوكراني فولديمير زيلينسكي: "سنحاسب روسيا على الأفعال التي اقترفتها في أوكرانيا، وسنمنح جزءا من الأصول الروسية المجمدة لأوكرانيا".

وأوضح أن هدف الاتفاقية التي وقعتها مع زيلنسكي تعزيز قدرات أوكرانيا على الدفاع عن نفسها وردع أي هجوم، مشيرًا إلى أنّ الولايات المتحدة لن ترسل قوات إلى أوكرانيا.

اتفاقية أمنية بين أمريكا وأوكرانيا

وقع الرئيسان الأمريكي والأوكراني جو بايدن وزيلينسكي اتفاقية أمنية لمدة 10 سنوات لتعزيز الدفاعات الأوكرانية.

تمثل الاتفاقية الأمنية بين واشنطن وكييف جسرا لانضمام أوكرانيا المحتمل إلى حلف الناتو. 

مقالات مشابهة

  • الجزائر توقع اتفاقية طاقة مع “شيفرون” الأمريكية
  • اتفاقية تعاون بين نقابة الصحفيين ونظيرتها الفلسطينية لتعزيز التضامن المهني
  • الجزائر توقع اتفاقية طاقة مع "شيفرون" الأمريكية 
  • الليلة بـ700 جنيهًا.. 70صورة ترصد أرخص 3 فنادق في شرم الشيخ 2024
  • ميسي لن يشارك مع منتخب بلاده في الألعاب الأولمبية
  • بايدن: لن نتراجع عن دعم أوكرانيا وسنحاسب روسيا على أفعالها (فيديو)
  • توقيع اتفاقية تعاون مشترك لتنفيذ مشروع استراتيجية التكامل الصناعي العربي
  • ميسي يحسم موقفه من المشاركة مع الأرجنتين في أولمبياد باريس
  • ميسي لن يلعب ضد المغرب في الأولمبياد
  • اتفاقية تعاون في مجال مكافحة السرطان