يمانيون/ مأرب

ضبطت إحدى النقاط الأمنية التابعة لوحدة مكافحة التهريب بمديرية مجزر بمحافظة مأرب كمية من الأجهزة الإلكترونية والأدوية المهربة في عمليتين منفصلتين.

وذكرت وحدة مكافحة التهريب بمأرب أنها ضبطت في العملية الأولى 5800 حبة نوع موتيليوم، و 3600 حبة نوع ميثوبكال (حبوب الاعصاب)
على متن  سياره نوع صالون (فرشنار).

وفي العلمية الثانية ضبطت وحدة مكافحة التهريب بمأرب 1جهاز نوع PIPE LOCATOR USER  ، وجهاز نوع PQWT ، وجهاز نوع lbstruction Manual ، وهي أجهزة خاصة بكشف ترسيب الصرف الصحي ،و 12 علبة دواء نوع سولبادين، كانت على على متن  سياره نوع (فرشنال).

وأوضحت وحدة مكافحة التهريب بالمحافظة أن جميع المضبوطات المهربة كانت قادمة من مناطق سيطرة قوى العدوان ومرتزقتهم.

وأحيلت المضبوطات إلى الجهات المختصة.

# مديرية مجزر# وحدة مكافحة التهريب#ضبط أجهزة وأدوية مهربةمأرب

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

ثمان مسيرات حاشدة في مأرب تحت شعار” مع غزة.. مهما كانت التحديات”

الثورة نت../

شهدت محافظة مأرب اليوم، ثمان مسيرات جماهيرية حاشدة تحت شعار ” مع غزة.. تصعيد مهما كانت التحديات” استنكارا لاستمرار مجازر الكيان الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني.

حيث شهدت ساحة الجوبة مسيرة جماهيرية لأبناء مديريات المربع الجنوبي، رفع المشاركون فيها شعارات البراءة من أمريكا وإسرائيل ورددوا الهتافات المؤكدة على المواقف الثابتة للشعب اليمني في مناصرة الشعب الفلسطيني على مختلف الأصعدة مهما كانت التضحيات.

وفي مديرية صرواح احتشد أبناء المديرية في مسيرة جماهيرية، حيا المشاركون فيها صمود وصبر واستبسال أبناء الشعب الفلسطيني المجاهد، في وجه العدوان الصهيوني الأمريكي، والعمليات البطولية التي تنفذها حركات المقاومة الإسلامية في فلسطين ولبنان والعراق.

ودعا أبناء مديرية حريب القراميش في مسيرتين بساحتي حرة وبني شجاع، شعوب الأمة العربية والإسلامية إلى مساندة الشعب الفلسطيني بكل أنواع الدعم والمساندة العملية المؤثرة.. محذرين من الانسياق وراء التضليل الذي تمارسه الإدارة الأمريكية للتنصل عن الجرائم المقترفة بحق الشعب الفلسطيني وشعوب المنطقة.

وأشاد أبناء مديرية بدبدة خلال مسيرة حاشدة باستمرار الحراك الشعبي في مختلف البلدان لنصرة الشعب الفلسطيني والحراك الطلابي الشجاع في الجامعات الأمريكية والأوروبية ومواقف ايرلندا واسبانيا والنرويج في الاعتراف بالدولة الفلسطينية.

وخرج أبناء مديرية ماهلية في مسيرتين بساحتي العمود وقانية، أكدوا خلالها الاستمرار في التعبئة والاستنفار بكل همة وعزيمة ومواصلة الفعاليات والمسيرات الكبرى ورفد معسكرات التدريب والتأهيل والمشاركة في معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس.

وحيا بيان صادر عن المسيرات الجماهيرية بمحافظة مأرب، العمليات النوعية للقوات المسلحة الشجاعة، ضد سفن العدو الصهيوني، والعمليات البطولية الأسطورية للمجاهدين الفلسطينيين في غزة، والضفة، والمقاومة الإسلامية في لبنان، والعراق، وكذا العمليات النوعية للقوات المسلحة ضد سفن العدو، ولكل أشكال المقاومة والاستهداف للصهاينة.

وحذر البيان تحالف العدوان السعودي الإماراتي من الخنوع للضغوط الأمريكية الصهيونية والمضي في مؤامرته القذرة للعبث بما تبقى من هامش محدود للاستقرار المعيشي للشعب اليمني لمحاولة ثني اليمن عن موقفه مع الشعب الفلسطيني.

وأشار إلى أن الموقف اليمني في نصرة الشعب الفلسطيني ثابت، ولن يتغير مهما كانت التحديات.. داعياً شعوب الأمة العربية والإسلامية إلى مساندة الشعب الفلسطيني والتوجه نحو التربية الإيمانية الجهادية الواعية والمسؤولة لحماية المجتمعات والأجيال من خطر التمييع، وهيمنة التضليل والخداع الصهيوني والاستعماري على العقول، وتأثيره على النفوس.

وأكد بيان المسيرات أن أمريكا هي الشريك الأول والأكبر للصهاينة في جرائمهم بحق الشعب الفلسطيني، وأنها الداعم الأساس للكيان الغاصب، ولولا الدعم والمساندة الأمريكية الشاملة عسكرياً وسياسياً واقتصادياً واستخبارياً للكيان الغاصب، لما تجرأ على ارتكاب الجرائم المهولة منذ ٧٥ عاماً.

ودعا حكام البلدان العربية والإسلامية إلى اتخاذ مواقف ملموسة، وإجراءات عاجلة لقطع العلاقات مع الكيان الصهيوني، ومنع تزويده بالمؤن والبضائع والسلع عبر موانئهم ومطاراتهم، والاضطلاع بواجبهم في نصرة الشعب الفلسطيني، بما يتلاءم ويليق بما تمتلكه بلدانهم من مقدرات وإمكانيات.

وأعرب البيان عن التضامن الكامل مع الشعب المصري الشقيق إزاء العدوان الصهيوني على الجنود المصريين بمعبر رفح والذي أدى لاستشهاد وجرح عدد منهم، مؤكدا أن اليمن مع حق مصر حكومة وشعباً في الرد الحازم على الاعتداء الصهيوني الأرعن.

وأشاد باستمرار التحرك الشعبي في مختلف البلدان لنصرة الشعب الفلسطيني.. منوهاً باستمرار التحرك الطلابي الشجاع والنبيل في عشرات الجامعات الأمريكية والأوربية والتحركات المساندة لها في مختلف بلدان العالم.

وثمن البيان مواقف إيرلندا وإسبانيا والنرويج في الاعتراف بالدولة الفلسطينية والمواقف الشجاعة لعدد من دول أمريكا الجنوبية في قطع العلاقات مع الكيان الصهيوني ومقاطعة بضائعه.. داعيا كافة دول وشعوب العالم إلى مقاطعة شاملة لسلع وبضائع الكيان الصهيوني.

وحث البيان الأنظمة العربية المطبّعة مع الكيان الصهيوني على التأسي بتركيا، ومقاطعة الكيان الصهيوني مقاطعة شاملة، سياسياً، واقتصادياً، وثقافياً، ورياضياً، واتخاذ المواقف الحازمة ضده.

مقالات مشابهة

  • ثمان مسيرات حاشدة في مأرب تحت شعار” مع غزة.. مهما كانت التحديات”
  • بتمويل من مركز الملك سلمان للإغاثة المستشفى التخصصي للعيون بمأرب يقدم أكثر من 39 الف خدمة طبية مجانية خلال 4 أشهر
  • المخابرات تدهمُ منازل في البقاع.. هذا ما ضبطتهُ بداخلها!
  • أمن اب يضبط 150 مليون ريال مخالفة لتعميم البنك المركزي
  • امن إب يضبط 150 مليون ريال مخالفة لتعميم مركزي صنعاء
  • مسير لطلاب مدرسة السيد القائد الصيفية في مديرية صرواح بمأرب تضامناً مع الشعب الفلسطيني
  • مسير لطلاب مدرسة السيد القائد الصيفية في مديرية صرواح بمأرب
  • سقوط مسيَّرة يعتقد أنها أمريكية في مديرية الوادي بمأرب
  • مسير لطلاب مدرسة مالك الأشتر النموذجية بمديرية مجزر في مأرب
  • ضبط كمية من السجائر أجنبية الصُنع مهربة من الضرائب في دمياط