أعلنت وزارة الداخلية أن رجال الإدارة العامة لمكافحة المخدرات تمكنوا من إحباط عملية تهريب نحو 35 كيلو من الشبو و300 ألف حبة من الكبتاجون عن طريق أحد المنافذ الحدودية تقدر قيمتها بأكثر من (نصف مليون) دينار كويتي.

إذا كنت متشائماً فهذا المقهى لا يستقبل أحداً سواك! منذ 5 ساعات مفتي مصر: مشروع.. احتفال المسلمين بميلاد المسيح منذ 9 ساعات

وقالت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني أن رجال المكافحة ومن خلال عمليات البحث والتحري المستمرة عن تجار السموم وأساليب تهريب المواد الممنوعة بجميع أشكالها، تم التوصل إلى معلومات تفيد عن عملية تهريب مواد مخدرة عن طريق احد المنافذ الحدودية في البلاد.

وأوضحت انه وبتكثيف التحريات وجمع المعلومات اللازمة ومراقبة المنفذ والإنتشار على المنطقة الحدودية، تمكن رجال الإدارة العامة لمكافحة المخدرات من ضبط شخصين، وبتفتيش المركبة تبين وجود نحو (35) كيلو من الشبو وحوالي (300,000) ألف حبة من الكبتاجون تم اخفاؤها بطريقة سرية داخل العديد من أجزاء المركبة الداخلية، وتقدر قيمتها السوقية بأكثر من (500,000) ألف «نصف مليون دينار كويتي».

وأكدت أن رجال الأمن بجميع قطاعتها المعنية بعون من الله عزَّ وجلّ قادرون على مواجهة تجار السموم وكشف جميع أساليبهم في تهريب الممنوعات،

وأهابت الوزارة بالجميع التعاون مع رجال الأمن والإبلاغ عن أية ظواهر سلبية على هاتف الطوارئ (112) والخط الساخن للإدارة العامة لمكافحة المخدرات (1884141).

المصدر: الراي

إقرأ أيضاً:

الإطاحة بمقيم لترويجه الشبو في المنطقة الشرقية

الدمام

تمكنت المديرية العامة لمكافحة المخدرات القبض على مقيم من الجنسية البنجلاديشية بالمنطقة الشرقية لترويجه (2.8) كيلوجرام من مادة الميثامفيتامين المخدر (الشبو)، وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى النيابة العامة.

وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات.

وشددت على ضرورة الاتصال منخلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

مقالات مشابهة

  • القبض على شخص بمنطقة الجوف لترويجه 8,600 قرص من الإمفيتامين المخدر
  • ضبط شخص بمنطقة المدينة المنورة لترويجه 14.6 كيلوجرامًا من مخدر الحشيش
  • الإطاحة بمواطن لترويجه 8,600 قرص إمفيتامين بالجوف
  • الإطاحة بمقيم لترويجه الشبو في المنطقة الشرقية
  • القبض على شخص بمنطقة حائل لترويجه مواد مخدرة
  • إحباط تهريب 285 كيلوجرامًا من القات المخدر بجازان
  • إحباط تهريب  321 كيلوجرامًا من القات المخدر في عسير وجازان 
  • إحباط تهريب 270 كيلوجرام من القات بالعسير
  • إحباط تهريب 23 كيلوجراماً من مادة الحشيش بعسير
  • إحباط تهريب 225 كيلوجرام من القات المخدر بجازان