تعرض قناة CBC، حلقات مُعادة لبرنامج «في المساء مع قصواء» والذي تقدمه الإعلامية قصواء الخلالي، اليوم الإثنين ويوم غد الثلاثاء، وذلك لحصول فريق العمل علي إجازة نهاية الأسبوع الجاري بمناسبة العام الميلادي الجديد.

ويأتي ذلك بسبب سفر المذيعة خارج البلاد، إذ لم يحصل فريق العمل علي إجازة منذ انطلاقة البرنامج في ثوبه الجديد وما شهده من أعمال تطوير في الربع الأخير من عام 2023.

أهم التغطيات لـ الإعلامية قصواء الخلالي

تعود الإعلامية قصواء الخلالي عقب انتهاء الإجازة لمواصلة تقديمها لبرنامج «في المساء مع قصواء» السبت المُقبل والذي شهد على مدار الفترة الماضية أداء إعلامي مختلف ومميز وخاصة في ضوء مُعالجات الانتخابات الرئاسية 2024 والتي فاز بها الرئيس عبدالفتاح السيسي والمتابعات والتحليلات المختلفة لتطورات المشهد الإقليمي.

وأيضًا التغطيات الخاصة مع أحداث غزة الجارية والأوضاع في السودان والتوقف أمام أهم القضايا المحلية التي تهم كل بيت مصر على مستوى الخبر والتحليل بما يسهم في الجهود التوعوية التي تستهدفها الدولة المصرية.

تغطيات برنامج «في المساء مع قصواء» 

«في المساء مع قصواء» شهد أيضًا مع نهاية 2023 لقاءا روحانيا مختلفا ومميزا لاقى تقديرا واسعا من المصريين وهو لقاء البابا تواضروس بابا الإسكندرية والذي تحدث فيه لأول مرة عن كثير من الملفات التي تهم الإخوة الأقباط وخاصة على مستوى قانون الأحوال الشخصية وكوتة البرلمان وغيرها من الملفات ذات الصلة بالكنيسة القبطية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: قصواء الخلالي الاعلامية قصواء الخلالي برنامج في المساء مع قصواء فی المساء مع قصواء

إقرأ أيضاً:

مرض يصيب الجلد في درجات الحرارة المرتفعة.. احذر هذه العلامات و7 طرق للوقاية

في ظل الارتفاع الملحوظ في درجات الحرارة، إلى الإصابة ببعض الأمراض، التي على رأسها ما يعرف بطفح الحر، والذي يصيب السطح العلوي من الجلد، والذي يحدث في الأجواء الحارة، ويبدأ بظهور بثور صغيرة، والتي قد تصل في بعض الأحيان إلى ظهور كتل عميقة ملتهبة على الجلد وفقًا لموقع «مايو كلينك».

احذر ظهور هذه العلامات على الجلد

يشار إلى طفح الحر إلى كونه أحد أنواع الطفح الجلدي، والتي تظهر عادة في شكل مجموعات أو نتوءات صغيرة ملتهبة تشبه البثور، التي يصاحبها حكة شديدة في الجلد، ويختفي طفح الحر عادة عندما تنخفض حرارة الجلد، إلا أن هناك بعض الحالات التي تحتاج إلى التدخل الطبي للتعامل معها، وعلى غرار ذلك يمكن استعراض أبرز العلامات التي تظهر على الجلد فيما يلي:

يُصاب البالغون عادةً بطفح حراري في ثنيات الجلد وفي المناطق التي تحتكّ فيها الملابس بالجلد.  يُصاب الرضّع بالطفح الجلدي في العنق والكتفين والصدر بشكل أساسي. يظهر طفح الحر أيضًا في منطقة الإبطين وثنيات المرفقين والأربية. الوقاية الحرص على ارتداء ملابس واسعة وخفيفة تمتص الرطوبة من جلدك. التقليل من الأنشطة البدنية  قدر الإمكان. ابق في الظل أو في مبنى مكيف الهواء. استخدم مروحة لتوزيع الهواء. حافظ على مكان نومك باردًا وجيد التهوية. تجنب الكريمات والمراهم التي يمكن أن تسد المسام. تجنب الأدوية التي تسبب العرق، مثل الكلونيدين وحاصرات مستقبلات بيتا والعقاقير أفيونية المفعول.

ومن جانبها أشارت إيمان سند، أخصائية الأمراض الجلدية، خلال حديثها لـ«الوطن»، إلى أن الطفح الجلدي يظهر عادة في صورة التهابات تقيحية، والتي من الممكن أن تظهر بصورة حادة، وخصوصا مع ارتفاع درجة الحرارة والرطوبة، التي قد تؤدي إلى حدوث التهابات، وتختلف درجتها بمجرد حدوث احمرار في الجلد إلى حدوث قاعات كبيرة ومن ثم حدوث تآكل في الجلد.

مقالات مشابهة

  • «في المساء مع قصواء»: مجمع الصناعات ببياض العرب يوفر فرص عمل ويشجع التصنيع المحلي
  • قصواء الخلالي ترد على تصريحات وزير التموين: محدش بقى عنده بط ووز يأكله عيش التموين
  • وزير الخارجية السابق لـ قصواء الخلالي: أزمة قطاع غزة جزء من الصراع العربي الإسرائيلي وهي ليست الأولى وبدون حل جذري لن تكون الأخيرة
  • قصواء الخلالي توجه تساؤلات لوزارة الإسكان بشأن وقف نظام التخصيص بالدولار من الخارج وتطلب الرد
  • قصواء الخلالي تنتقد تصريحات وزير التموين: محدش بقى عنده بط يأكل العيش
  • قصواء الخلالي: خطاب بايدن عن حرب غزة استهدف الداخل الإسرائيلي في المقام الأول
  • رجل يتعرض لكسر في الفخذ بسبب نوبة سعال.. «عادة غذائية خاطئة وراء الإصابة»
  • رئيس «المتحدة للخدمات الإعلامية» عن التعاون مع صندوق Big Time: «مهم لدعم صناعة السينما»
  • مواعيد القطارات اليوم وغدا من الصعيد الإسكندرية.. وأسعار التذاكر
  • مرض يصيب الجلد في درجات الحرارة المرتفعة.. احذر هذه العلامات و7 طرق للوقاية