هشام جعفر: حقّق فريق المنامة فوزًا صعبًا على منافسه فريق النجمة بنتيجة (69/‏68)، وذلك خلال مواجهتهما في اللقاء الثاني الذي أقيم مساء أمس (الخميس) ضمن ختام الجولة العاشرة للدور التمهيدي لدوري زين لكرة السلة، وقد انتهى الشوط الأول بتقدم المنامة بنتيجة (41/‏32)، ليؤكد المنامة علوّ كعبه في قمة الصدارة دون تعرّضه لأي خسارة حتى الآن، وفي اللقاء الأول تمكن منتخب الرديف من تحقيق فوز الأول على فريق سترة بنتيجة (91/‏83).


وبالعودة إلى مجريات مواجهة المنامة والنجمة، فإنها أخذت حيزًا كبيرًا من قبل عشّاق اللعبة؛ نظرًا لأهمية متابعة نتيجتها النهائية، ويتوقف عليها مصير فريق المحرق نحو إمكانية بلوغه للدور السداسي، حيث شهدت من خلال المجريات المتبادلة من الفريقين حماسًا وإثارةً قدّمها اللاعبون طوال الفترات الأربع حتى مع الثواني الأخيرة، خصوصًا وأن فوز المنامة أنعش آمال المحرقاوية مجددًا للمباراة الختامية التي ستكون في الجولة المقبلة أمام فريق الحالة، والتي يبحث فيها تحقيق الفوز؛ لضمان حجز المقعد السادس للدور السداسي الذي يتصارع عليه أيضًا منافسه فريق النويدرات وهو الآخر الذي تبقّت له مواجهة مقبلة أمام فريق سماهيج.
يشار إلى أن الجولة الختامية للدور التمهيدي ستنطلق الأسبوع المقبل، وتقام منافساتها على مدار ثلاثة أيام الأربعاء والخميس والجمعة.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

بايرن يواجه أولم بكأس ألمانيا في أول مباراة رسمية لكومباني

يقود المدرب البلجيكي فينسنت كومباني، فريق بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم، في أول مباراة رسمية له، منذ توليه تدريب الفريق، يوم 16 أغسطس، عندما يواجه فريق أولم، الناشط بدوري الدرجة الثانية، في الدور الأول ببطولة كأس ألمانيا.

ويلتقي بوروسيا دورتموند، وصيف دوري أبطال أوروبا، مع فونيكس لوبيك، الناشط بدوري الدرجة الرابعة، يوم 17 أغسطس المقبل، فيما يلعب آينتراخت براونشفيج، الناشط بالدرجة الثانية، مع آينتراخت فرانكفورت يوم 19 أغسطس.

وستقام مباريات الكأس التي تضم باير ليفركوزن، بطل الدوري، وشتوتجارت، وصيفه، في وقت لاحق من شهر أغسطس، لأن الفريقين سيتواجهان في مباراة كأس السوبر الألماني يوم 17 أغسطس.

ويلتقي شتوتجارت مع بروسيا مونتسر، المنافس بالدرجة الثانية، يوم 27 أغسطس، فيما يحل ليفركوزن ضيفا على نادى كارل زايس جينا، الناشط بالدرجة الرابعة، بعدها بيوم.

 

مقالات مشابهة

  • “صوت وصورة”.. ياسمين رئيس بديلة لهذه النجمة
  • الرياضي بيروت بطل آسيا لكرة السلة
  • الإسماعيلي يهنئ الاتحاد السكندري بحصد لقب دوري سوبر السلة
  • الاتحاد السكندري يهزم الأهلي ويُتوج بطلا لدوري سوبر السلة
  • الاتحاد السكندري يتوج ببطولة دوري السلة على حساب الأهلي
  • الزمالك يتعاقد مع بلال جلال لتدعيم فريق اليد
  • بايرن يواجه أولم بكأس ألمانيا في أول مباراة رسمية لكومباني
  • مؤجلات الجولة 11 بالدوري .. بيراميدز يتقدم على سموحة بثنائية في الشوط الأول
  • تشكيل مودرن فيوتشر أمام الجونة بدوري "نايل"
  • موعد رابع لقاءات نهائي سوبر السلة بين الأهلي والاتحاد