الأسبوع:
2024-06-16@13:17:28 GMT

برشلونة يفتقد خدمات كانسيلو بسبب الإصابة

تاريخ النشر: 5th, January 2024 GMT

برشلونة يفتقد خدمات كانسيلو بسبب الإصابة

يغيب جواو كانسيلو، مدافع فريق برشلونة الإسباني لكرة القدم، عن الفريق الكتالوني في الفترة المقبلة، عقب إصابته في أربطة الركبة.

وخرج كانسيلو بعد مرور 11 دقيقة فقط من بداية مباراة لاس بالماس وبرشلونة بالدوري الإسباني أمس الخميس، والتي انتهت بفوز فريق المدرب تشافي هيرنانديز 2 / 1 في اللحظات الأخيرة.

وجاء في بيان لنادي برشلونة: "أظهرت الفحوصات التي أجريت اليوم الجمعة أن لاعب الفريق الأول جواو كانسيلو يعاني من شد في الرباط الجانبي الأوسط لركبته اليسرى".

وأضاف البيان، الذي نقلته وكالة الأنباء البريطانية أنه لن يكون كانسيلو متاحا للمشاركة في المباريات، وسوف تحدد عملية إعادة التأهيل موعد عودته للملاعب".

ويستعد برشلونة لملاقاة بارباسترو ببطولة كأس ملك إسبانيا بعد غد الأحد، فيما يخوض مباراته المقبلة بالدوري الإسباني أمام ريال بيتيس في 21 يناير الجاري.

يذكر أن كانسيلو صاحب الـ 29 عاما، لعب 22 مباراة مع برشلونة، وسجل خلالها ثلاثة أهداف، وذلك منذ انضمامه للفريق على سبيل الإعارة قادما من مانشستر سيتي الإنجليزي في سبتمبر الماضي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: برشلونة أخبار برشلونة كانسيلو فريق برشلونة جواو كانسيلو اصابة كانسيلو إصابة كانسيلو

إقرأ أيضاً:

برشلونة يستهدف التعاقد مع نجم ليفربول

كشفت تقارير صحفية، عن رغبة نادي برشلونة الإسباني في التعاقد مع أحد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.


وكانت هناك بعض التقارير التي أشارت إلى أن برشلونة يستهدف التعاقد مع الكولومبي لويس دياز من صفوف ليفربول الإنجليزي خلال الميركاتو الصيفي المقبل، بطلب من هانز فليك المدير الفني الجديد للفريق.

برشلونة يستهدف التعاقد مع لويس دياز
وبحسب صحيفة “آس” الإسبانية، فإن لويس دياز يحظى باهتمام كل من برشلونة الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي، خاصة مع تغيير إدارة ليفربول وتولي مايكل إدواردز منصب المدير التنفيذي.

وتابعت الصحيفة، أن ديكو المدير الرياضي لبرشلونة معجب بالكولومبي لويس دياز ويمكن لبرشلونة بيع رافينيا لتمويل التعاقد مع جناح ليفربول.


واكدت الصحيفة، أن انتقال لويس دياز إلى برشلونة بات مرتبطا بحسب الخطة المالية التى ستعتمدها رابطة الدوري الإسباني للنادي.

مقالات مشابهة

  • برشلونة يستهدف التعاقد مع نجم ليفربول
  • موعد مباراة الزمالك المقبلة أمام المصري في الدوري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي المقبلة أمام الاتحاد السكندري في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • تقرير: برشلونة منع فريق السيدات من تبادل القمصان بسبب الأزمة الاقتصادية
  • فليك يحسم مصير فيليكس وكانسيلو مع برشلونة
  • عرض نجم توتنهام على برشلونة
  • إبراهيموفيتش يكشف أهداف ميلان.. ويؤكد: لم أعاني من رؤية الإنتر فائزًا بالدوري
  • الأهلي يعلن غياب لاعب جديد عن مباراة فاركو بسبب الإصابة
  • أندية روشن تسعى لضم جواو كانسيلو
  • بيراميدز يتقدم على سموحة بثنائية في الشوط الأول بالدوري الممتاز «فيديو»