دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- تداول مستخدمون على منصة "إكس"، تويتر سابقا، الجمعة، مقطع فيديو لبعض الأفراد يقودون مركباتهم باستهتار ورعونة، وسط حشد تجمع حولهم لمشاهدتهم، بينما كشفت وزارة الداخلية الكويتية عما اتخذته حيال تلك الواقعة.

وقالت إدارة العلاقات والإعلام الأمني التابعة لوزارة الداخلية الكويتية، الجمعة، في منشور عبر حساب الوزارة على منصة "إكس": "تفاعل قطاع المرور والعمليات ممثلاً في الإدارة العامة للمرور، بشكل فوري مع مقطع الفيديو المتداول ويتضمن تجمهر وعمليات استهتار ورعونة في منطقة الفحيحيل معرضين حياتهم وحياة الآخرين للخطر".

وأضافت في منشورها: "توضح الإدارة أنه وعلى الفور، تم التوصل إلى بيانات المركبات وضبطهم، وجاري إحالة قائديها إلى محكمة المرور وحجز المركبات بكراج حجز المرور".

وأهابت إدارة العلاقات والإعلام الأمني "بالجميع إلى ضرورة الالتزام بقوانين وقواعد المرور، وفي حال رصد أي أعمال مخالفة للقانون، الاتصال على هاتف الطوارئ، حفاظا على وسلامة مرتادي الطرق".

وختمت إدارة الإعلام الأمني منشورها بتوجيه الشكر "للمواطن الذي قام بالتوثيق وإبلاغ الجهات المعنية، والذي جسد مبدأ (كل مواطن خفير)".

الكويتالداخلية الكويتيةنشر الجمعة، 05 يناير / كانون الثاني 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: الداخلية الكويتية

إقرأ أيضاً:

‎وصول جثامين 45 عاملا ضحايا حريق الكويت إلى الهند

خالد الظفيري

نقلت طائرة جثامين 45 عاملا قضوا في حريق بالكويت، إلى الهند اليوم الجمعة

وهبطت الطائرة التابعة لسلاح الجو الهندي في مطار كوتشي بولاية كيرالا، جنوب البلاد، وكان في انتظارها عشرات من الأقارب المفجوعين.

وأجريت اختبارات الحمض النووي لتحديد هويات الضحايا الذين تفحمت جثثهم بشكل يصعب التعرف عليهم

‎واعتقلت السلطات الكويتية الخميس ثلاثة أشخاص أحدهم كويتي، للاشتباه في ارتكابهم “جريمة قتل غير متعمد”، من خلال “إهمال إجراءات الأمن ومنع الحرائق”.

‎وكانت الداخلية الكويتية قد أعلنت فجر الأربعاء الماضي وفاة 49 شخصا بحريق كبير اندلع في مبنى عمالي بمنطقة المنقف في محافظة الأحمدي، بحصيلة ليست نهائية.

 

مقالات مشابهة

  • الكويت.. فيديو حزين ومؤثر لذوي ضحايا حريق المنقف تنشره الداخلية وتعلق
  • مصر.. اعتداء على طالبة مع طالب بقطع زجاج يثير تفاعلا والداخلية تكشف الملابسات
  • ‎وصول جثامين 45 عاملا ضحايا حريق الكويت إلى الهند
  • الكويت.. تداول فيديو لقائد مركبة ينقل الركاب بصندوقها الخلفي والداخلية تعلق
  • وصول جثامين 45 عاملا قضوا في حريق الكويت إلى الهند
  • بسماء السعودية.. فيديو كيف رصدت درون وتعقبت مخالفي أنظمة الحج
  • النيابة العامة الكويتية تأمر بحبس مواطن ومقيمين احتياطا في واقعة حريق المنقف
  • وزير الداخلية الكويتي: حريق المنقف كارثة.. وسنتعامل مع المخالفات دون إنذار
  • الكويت.. توجيه من الأمير مشعل الصباح حول حريق المنقف
  • ارتفاع حصيلة حريق الكويت إلى 49 قتيلا