تستعد شركة تكنو ستيتش المتخصصة في مجال تجارة ماكينات الخياطة، للمشاركة في معرض «إيجي ستيتش آند تكس» المتخصص في تكنولوجيا الملابس والمنسوجات ومستلزماتها، والمقرر إقامته في الفترة من 18 الي 21 يناير الحالي.

أكد ياسر جمعة، مدير عام شركة « تكنو ستيتش Techno stitch، أن الشركة لديها استراتيجية للتوسع في السوق المصرية خلال العام الحالي، من خلال العمل علي إفتتاح فروع جديدة وكذلك تكثيف تقديم خدمات ما بعد البيع والصيانة، لتلبية احتياجات العملاء والمصانع بأحدث التكنولوجيا والتقنيات بالمجال.

كشف عن أن « تكنو ستيتش Techno stitch » تُعد سفيرًا محليًا قويًا لكبرى الشركات العالمية المتخصصة في ماكينات الخياطة وقطع الغيار ، وهي « Zoje » والتي تعد الماكينة الأقدم والأعرق في مصر منذ 20 عامًا، بالإضافة أيضا إلي « Max » للمكابس الحرارية والطباعة، و « SHDA » المتخصصة في إنتاج ماكينة البدلة.

وتابع جمعة: نحرص علي التواجد في جميع المعارض والفعاليات الخاصة بالمجال لتعزيز شراكاتنا التجارية مع العملاء والمصانع في مصر وكذلك لإبرام تعاقدات جديدة، خاصة أن المعارض وسيلة فعالة للترويج للمنتجات والتعريف بجودتها ومدي الالتزام بأحدث التكنولوجيات المتطورة، بما يصب في النهاية في صالح الصناعة المصرية والاقتصاد الوطني ككل.

وأوضح أن « تكنو ستيتش Techno stitch » لديها قائمة كبيرة من العملاء، وقامت بتوريد الماكينات لعدد من كبرى مصانع الملابس في السوق المصرية.

قال طلال وحيد درويش المدير التنفيذي لشركة « تكنو ستيتش Techno stitch » إن المشاركة في معرض «إيجي ستيتش آند تكس الدولي»، تبرهن علي التزامنا الدائم بعرض وتوفير أحدث الماكينات ومستلزمات مصانع الملابس في السوق المصرية.

وأوضح أن الشركة تجري بعض المفاوضات مع عملاء في بعض الدول العربية والأفريقية المجاورة لتوريد الماكينات إليهم، ومن أبرزها ليبيا والسعودية والسودان ونيجيريا والكويت.

وأشار  درويش إلي أن السوق المصرية مشجعة وجاذبة للاستثمار رغم أي تحديات حالية، كما أن شركته لديها فرصة كبيرة في مصر، وتتمتع بسمعة طيبة بين العاملين في المجال، متسلحة في ذلك بعدة عوامل أبرزها الجودة العالية والمصداقية وسرعة الوصول للعملاء وخدمة ما بعد البيع عبر فريق عمل متميز ومحترف.

أضاف درويش حديثه قائلًا : أن « تكنو ستيتش » تستثمر بقوة في العنصر البشري وتعمل علي تطوير مهاراتهم، خاصة أنها تعتبر كل فرد منهم هو جزء أصيل من هذا الكيان الذي يعمل فيه الجميع تحت شعار« كلنا واحد» بما يدعم مواصلة الشركة لريادتها  ورفع حصتها السوقية في مصر،  موجهًا الشكر لجميع مديري ورؤساء الأقسام والعاملين باعتبارهم رأس المال الحقيقي للشركة.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

تعاون بين الإنتاج الحربي وشركة قطاع خاص لتوفير مركبات خفيفة في السوق المصرية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

وقعت شركة حلوان للآلات والمعدات (مصنع 999 الحربي) التابعة لوزارة الأنتاج الحربي والشركة الدولية للتجارة والتسويق والتوكيلات التجارية "إيتامكو"، عقد تعاون وجاء ذلك بديوان عام وزارة الإنتاج الحربي بالحي الحكومي بالعاصمة الإدارية الجديدة، وبحضور عدد من المسئولين والممثلين للجانبين.

قام بتوقيع العقد كل من المهندس عزت محمد عبد العزيز رئيس مجلس إدارة شركة حلوان للآلات والمعدات (مصنع 999 الحربي) وغسان محمد هشام قباني رئيس مجلس إدارة الشركة الدولية للتجارة والتسويق والتوكيلات التجارية "إيتامكو".

قال المتحدث الرسمي للوزارة  الإنتاج الحربي محمد  بكر، إنه بموجب هذا التوقيع سيتعاون الجانبان في مجال تصنيع وتجميع مركبة خفيفة ذات أربع عجلات والتي تعمل بمحرك نظام ثنائي مزدوج (بنزين/غاز طبيعي) تحت اسم "كيوت"، لافتاً إلى أن شركة حلوان للآلات والمعدات (مصنع 999 الحربي) التابعة لوزارة الإنتاج الحربي ستقوم بموجب هذا التعاون بتجهيز خط الإنتاج المطلوب لتصنيع المركبة "كيوت" وإجراء الصيانة الدورية والمعايرة لمعدات وأدوات الإنتاج، مضيفاً أن الشركة (مصنع 999 الحربي) تعد من كبرى الشركات العاملة في مجال صناعة وتجميع المركبات بأنواعها وتضم خطوط إنتاج مجهزة بمعدات وماكينات تعمل وفقاً لأحدث تكنولوجيات التصنيع العالمية ولديها خبرات وكفاءات بشرية تؤهلها لتنفيذ التزاماتها فيما يخص إنتاج المركبات وأجزائها موضوع هذا العقد وفقاً للمواصفات الفنية وقواعد عمليات التشغيل ومعايير الجودة المطلوبة.

وصرّح المتحدث الرسمي لوزارة الإنتاج الحربي، بأن هذا التعاون المشترك مع "إيتامكو" يأتي في ضوء توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بتنفيذ خطة طموحة وغير مسبوقة للتوسع في دعم دور القطاع الخاص بمختلف القطاعات الصناعية وكذا التوسع في استخدام الغاز الطبيعي كوقود للسيارات وتعميق توطين مختلف الصناعات دعماً لخطط واستراتيجيات التنمية المستدامة بالدولة من خلال الاعتماد على قدرات التصنيع والموارد المحلية المتاحة، مؤكداً على أنه تم خلال الفترة الماضية اتخاذ العديد من الإجراءات التنسيقية وتم عقد عدة لقاءات ضمت مسئولي الجانبين لوضع الخطوات التنفيذية الواجب اتخاذها لدفع التعاون المشترك إلى الأمام وخروج المركبة للنور، مشدداً على حرص الوزارة للمساهمة في تنفيذ خطة الدولة لتطوير منظومة وسائل النقل وإتاحة مركبات آمنة للحفاظ على سلامة المواطنين.

من جانبه نوّه غسان محمد هشام قباني رئيس مجلس إدارة الشركة الدولية للتجارة والتسويق والتوكيلات التجارية "إيتامكو" إلى أن الشركة تختص بالعمل في مجال صناعة وتجميع وسائل النقل الخفيفة، لافتاً إلى أن العقد الموقع مع "الإنتاج الحربي" يأتي استكمالاً للعقد الموقع بين "إيتامكو" وشركة "بجاج Bajaj" الهندية لتصنيع وتجميع المركبة "كيوت Qute"، معرباً عن تطلعه إلى أن يكون التعاون مع وزارة الإنتاج الحربي مثمر وواعد.

وأشار "قباني" إلى جانب من مواصفات المركبة "كيوت" لافتاً إلى أنها تتسع لعدد (4) أفراد وتتميز بأنها مناسبة للعمل بالأماكن الضيقة ويمكنها أن تقطع مسافة تصل إلى (550) كم بدون إعادة ملء (250 كم بنزين و 300 كم غاز طبيعي) حيث تبلغ سعة خزان الغاز الطبيعي (40) لتر وتبلغ سعة خزان البنزين (8) لتر، وتعتمد المركبة على محرك رباعي الأشواط - ثنائي الاشتعال سعة 217 سي سي، وتبلغ قدرة المحرك ما يُعادل 13 حصان، وتصل السرعة القصوى للمركبة "كيوت" إلى (70 كم/ ساعة)، ويبلغ طولها (2752) مم وعرضها (1312) مم وارتفاعها (1652) مم وقاعدة عجلاتها (1925) مم وخلوص أرضي (180) مم، وتتميز بقلة تكلفة التشغيل وبها أربع عجلات ما يحقق عنصر أمان أكبر إلى جانب أحزمة أمان للركاب وأقفال أبواب لحماية الأطفال، والمركبة حاصلة على شهادة إعتماد "الهيئة المصرية العامة للمواصفات والجودة" الخاصة بالتحقق من شروط النوع للمركبات ومطابقة شروط الأمن والسلامة طبقاً للوائح المعتمدة من الدولة وصلاحيتها للسير على الطرق المصرية وكذا شهادة إعتماد مكونات المركبة في ضوء شهادات وتقارير اختبار E-Mark الأوروبية.

مقالات مشابهة

  • محافظ الدقهلية يفتتح السوق الخيري للمجلس القومي للمرأة " ست الستات المصرية "
  • كارثة في السوق.. الدواء المصرية تسحب عقار طبي شهير لتسكين الآلم 
  • هيئة الدواء: عدم تصدير أي أدوية بها نقص لفترة تتراوح بين شهر إلى 3 أشهر
  • 9 مراحل.. ماذا قال رئيس هيئة الدواء عن زيادة الأسعار؟
  • وزير المالية: نسعى للتوسع في مشروعات الطاقة النظيفة والصحة والتعليم
  • بالفيديو.. الشركة المصرية للحوم تعلن أسعارا أقل من السوق المحلية بنسبة تصل إلى 40%
  • تعاون بين الإنتاج الحربي وشركة قطاع خاص لتوفير مركبات خفيفة في السوق المصرية
  • «المصرية للحوم»: منتجاتنا بأسعار أقل عن السوق المحلي بنسبة تصل إلى 40%
  • «المصرية للحوم والدواجن»: أسعار اللحوم في متناول الجميع وتقل عن السوق المحلي
  • طفرة بصادرات مصر الزراعية.. هكذا يعاني المستهلك مقابل حصول الحكومة على الدولار