أعلن الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، عن استشهاد هاني المصدر المدرب العام لمنتخب فلسطين الأولمبي، على يد القصف الاسرائيلي على قطاع غزة.

الاتحاد الفلسطيني ينعي هاني المصدر

وقام الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، بنعي وتقديم التعازي خلال بيان رسمي قام بنشرها عبر الموقع الخاص به عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وتسبب القصف الاسرائيلي على قطاع غزة في استشهاد 87 من قطاع الرياضة من لاعبين كرة قدم والألعاب الأخرى المختلفة ومدربين ومسؤولين.

ونعى اتحاد الكرة الفلسطيني، في بيان رسمي هاني أبو العبد، قائلا: "يتقدم الفريق جبريل الرجوب، رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، وأسرة الاتحاد، وعموم الأسرة الرياضية الفلسطينية، بأصدق مشاعر الحزن والألم، في استشهاد نجم الكرة الفلسطينية السابق، المدرب العام للمنتخب الوطني الأولمبي هاني المصدر أبو العبد".

الاتحاد المصري لكرة القدم يقدم الشكر لرئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي منتخب مصر لكرة اليد يخسر على يد الدنمارك في بطولة الدوري الذهبي استعدادا لأمم إفريقيا

واكمل: "ارتقى هاني أبو العبد بفعل عدوان الاحتلال على قطاع غزة المتواصل للشهر الثالث، ملتحقا بكوكبة شهداء كرة القدم وشهداء الحركة الرياضية الفلسطينية".

واختتم: "سأل المولى عز وجل أن يلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان، على هذا المصاب العظيم، وأن ينتهي هذا العدوان الدموي على شعبنا الفلسطيني والاستهداف المستمر لرياضتنا الفلسطينية".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: هاني المصدر منتخب فلسطين الأولمبي المنتخب الفلسطيني الاتحاد الفلسطيني مدرب المنتخب المنتخب الأولمبي منتخب فلسطين جبريل الرجوب الاتحاد الفلسطینی على قطاع غزة لکرة القدم

إقرأ أيضاً:

صحة غزة: ارتفاع ضحايا القصف الإسرائيلي إلى 37296 شهيدا

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في قطاع غزة، اليوم السبت، ارتفاع حصيلة ضحايا القصف الإسرائيلي إلى 37 ألفا و296 شهيدو85 ألفا و 197 مصابا منذ السابع من أكتوبر الماضي.

وقالت الوزارة، في بيان صحفي اليوم: "ارتكب الاحتلال الإسرائيلي ثلاث مجازر ضد العائلات في قطاع غزة، ووصل منها للمستشفيات 30 شهيدا و95 إصابة خلال الـ 24 ساعة الماضية".

وأضافت أنه في "اليوم الـ 253 للعدوان الاسرائيلي المستمر على قطاع غزة ما زال عدد من الضحايا تحت الركام وفي الطرقات، ولا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم".

اقرأ أيضاً«الصحة الفلسطينية»: 30 شهيدا و95 مصابا في 3 مجازر للاحتلال بغزة

يونيسيف: العدوان الإسرائيلي ينتهك الأطفال في غزة نفسيا وجسديا

القيادة المركزية الأمريكية: تفكيك رصيف غزة العائم للمرة الثانية بسبب الأمواج

مقالات مشابهة

  • "فيفا" يعلن عن الموعد الرسمي لكأس العالم للأندية 2025 في نسخته الجديدة
  • مفاجأة سارة في الأهلي قبل مواجهة الاتحاد السكندري
  • موعد انطلاق بطولة كأس العالم للأندية 2025
  • صحة غزة: ارتفاع ضحايا القصف الإسرائيلي إلى 37296 شهيدا
  • لقجع يطرق باب ريال مدريد من أجل إشراك إبراهيم دياز في أولمبياد باريس
  • فوزي البنزرتي مدربا للمنتخب التونسي ابتداءً من الشهر المقبل
  • ألمانيا تكتسح شباك أسكتلندا بخماسية في إفتتاح كأس أمم أوروبا
  • الحصيلة ترتفع إلى 40.. استشهاد طفل بسبب المجاعة في قطاع غزة
  • مدرب المجر: على الورق ألمانيا وسويسرا المرشحتان لبلوغ دور الـ16
  • نادال وألكاراس ضمن قائمة المنتخب الإسباني