الوطن | متابعات

في إطار تفعيل تعليمات مدير أمن بنغازي اللواء أحمد الشامخ، نظم قسم التدريب بالمديرية دورات تدريبية تنشيطية مُخصصة لرفع كفاءة أعضاء الشرطة، وشملت الدورات تدريبات حية حول الضبط والربط واستخدام السلاح.

وحضر الدورات أعضاء مركز شرطة سيدي خليفة، حيث قادهم رئيس القسم مقدم صلاح الغرياني ونائبه مقدم عبدالرحمن الحضيري، وتلقى الشرطة تدريبات تنشيطية تركز على حركات الضبط والربط وفنون استخدام السلاح، بالإضافة إلى كيفية التحية للرتب العليا.

كما ركز رئيس القسم على أهمية ارتداء القيافة بالشكل الصحيح، مع التأكيد على الالتزام بالمعايير العسكرية، حيث تأتي هذه الدورات ضمن جهود مستمرة لتطوير العمل الأمني في بنغازي وتحسين صورة منتسبي المديرية.

الوسوم#بنغازي دورات تدريبية ليبيا مديرية الأمن

المصدر: صحيفة الوطن الليبية

كلمات دلالية: بنغازي دورات تدريبية ليبيا مديرية الأمن

إقرأ أيضاً:

«العمل بأسوان» تنفذ حزمة برامج تدريبية مجانية ضمن مبادرة «مهنتك مستقبلك»

أكد فوزى صابر مدير مديرية العمل بأسوان، أنه تم تنفيذ حزمة من البرامج التدريبية على المهن المختلفة، والتى ضمت صيانة أجهزة التبريد والتكييف، وأيضاً صيانة الشاشات وتركيب كاميرات المراقبة والدش وبرمجة الريسيفر، وشبكات الحاسب الآلى بمركز تدريب مهنى المحمودية، وتقديمها بالجودة العالية لضخ مخرجات تدريبية جيدة إلى سوق العمل.

لافتاً إلى أن الشباب الذى تم استهدافه بالبرامج التدريبية طلبة التعليم المزدوج " قسم شبكات " من سن 18 إلى 45 سنة، وذلك طبقاً للبرتوكول المبرم مع مديرية التربية والتعليم وجمعية المستثمرين بأسوان.

وأشار فوزى صابر بأن البرامج شملت الجانب النظرى والعملى، وكذلك تنظيم زيارات عملية لمواقع خارجية لطلبة التعليم المزدوج وممارسة جانب من الصيانات بشكل عملى، ويتم بالتوازى إستكمال تنفيذ حزمة من التدريبات بمركز المحمودية مع الجهات الشريكة لدعم إستمرارية تنفيذ الخدمات التدريبية بالمركز طوال العام.

موضحاً بأن ذلك يأتى ضمن تفعيل بروتوكول التعاون بين مديرية العمل ومديرية التربية والتعليم ومشروع قوى عاملة مصر بأسوان لاقتحام سوق العمل بشكل مباشر أو غير مباشر بهدف خلق فرص عمل ذاتية للشباب وتنمية مهارات التدريب التى تؤهلهم لممارسة نشاط مهنى يدر لهم دخل مناسب.

واختتم بأنه تلك البرامج ضمن سلسلة فعاليات مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسى " مهنتك مستقبلك "، ووفقاً لتكليفات وزير العمل حسن شحاتة، واللواء أشرف عطية محافظ أسوان يتم مواصلة تنظيم سلسلة من البرامج التدريبية المجانية من أجل تحسين المستوى المهارى للشباب فى المهن الأكثر طلباً فى سوق العمل الداخلى والخارجى.

فيما عبر عدد من المتدربين عن كامل شكرهم وتقديرهم للرئيس السيسى، وأيضاً لوزير العمل حسن شحاته، ومحافظ أسوان اللواء أشرف عطية، ولجميع القائمين على العملية التدريبية لإستفاداتهم بشكل عملى وجيد من البرامج المقدمة لهم، وتلقيهم التدريبات على أيدى نخبة متميزة من المدربين.

مقالات مشابهة

  • مديرية الدريهمي بالحديدة تشهد مسيرا لدفعة من خريجي دورات “طوفان الأقصى”
  • في إطار تعزيز الجهوزية.. مسير لدفعة من خريجي دورات التعبئة في مديرية الدريهمي بالحديدة
  • إب .. مسير ومناورة عسكرية لخريجي التعبئة العامة
  • مسير ومناورة عسكرية لخريجي التعبئة من منتسبي صندوق نظافة يريم بإب
  • مسير ومناورة لخريجي الدورات العسكرية في مديرية بني الضبيبي بريمة
  • بنك بوبيان يرعى دورات تدريبية متخصصة لقيادي وأطباء الأسنان في وزارة الصحة
  • «العمل بأسوان» تنفذ حزمة برامج تدريبية مجانية ضمن مبادرة «مهنتك مستقبلك»
  • «رياضة المنيا» تنفذ دورات تدريبية وورش عمل في مراكز الشباب
  • دورات تدريبية وورش عمل بمراكز شباب المنيا
  • دورات تدريبية وورش عمل بمراكز الشباب بالمنيا خلال مايو الماضي