سواليف:
2024-06-06@18:05:40 GMT

 عمان الأهلية تحصد ذهبية بطولة الجوجيتسو

تاريخ النشر: 7th, January 2024 GMT

#سواليف

حصل لاعب منتخب جامعة #عمان_الأهلية الطالب #مصعب_وهيب أبو التين من كلية العلوم التربوية على الميدالية الذهبية ضمن فئة وزن فوق 100 كغم بختام مشاركته في منافسات بطولة #الجوجيتسو (ADCC) التي أقيمت مؤخراً في المملكة الأردنية الهاشمية.

واستهل أبو التين مشواره في البطولة بالفوز على اللاعب رامز حمد بنتيجة 9-2، ويتأهل للمباراة النهائية التي قدم فيها أداءاً استثنائيا بالفوز على اللاعب إبراهيم بشير عن طريق الإخضاع.

ويتقدم رئيس جامعة عمان الأهلية الأستاذ الدكتور ساري حمدان بالتهنئة إلى الطالب على هذا الإنجاز، متمنياً له ولكافة الطلبة المزيد من النجاحات والتفوق على الصعيد العلمي والعملي والرياضي.

مقالات ذات صلة الجامعة الأردنية تصدر قرارات مهمة بسبب الامتحان المثير للجدل 2024/01/07

كما هنأ عميد شؤون الطلبة الدكتور مصطفى العطيات الطالب متمنياً له التوفيق والنجاح الدائم

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف عمان الأهلية الجوجيتسو

إقرأ أيضاً:

مصر تحصد المراكز الأولى في ختام مسابقة هواوي العالمية بالصين

حصدت الجامعات المصرية عددًا من المراكز الأولى في مسابقة هواوي العالمية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات 2023 - 2024، التي أقيمت مؤخرًا في مدينة شينزن بالصين، وشارك بها أكثر من 170 ألف طالب من أكثر من 2000 جامعة وكلية يمثلون ما يزيد عن 80 دولة ومنطقة حول العالم.

وحققت ثلاث فرق مصرية فوزا مستحقا في مجالات السحابة والحوسبة ومسابقة الابتكار، حيث حصل على المركز الأول في مجال السحابة: أمير محمد من جامعة المنصورة، وعمر أكرم من الكلية الكندية (CIC)، ومحمود همام من جامعة القاهرة.

كما جاء في المركز الأول في مجال الحوسبة: أحمد محمد إبراهيم من جامعة المنصورة، ويوسف محمود من جامعة 6 أكتوبر، وأميرة أحمد من جامعة القاهرة.

كما فاز بالمركز الأول في مسابقة الابتكار فريق جامعة القاهرة الذي ضم كلا من أحمد مجدي وأحمد أيمن ومحمد عزت.

كما حصل على المركز الثاني في مجال الشبكات: نادر محمد من جامعة السويس، وأحمد سعد من كلية الهندسة بنها، وعلاء عبد الفتاح من الأكاديمية الحديثة للهندسة والتكنولوجيا.

جاء ذلك الفوز تحت تدريب وإشراف الدكتور أحمد عثمان من جامعة السويس، والدكتورة أسماء عتمان من المعهد القومي للاتصالات، والدكتور محمد الموجي من جامعة المنصورة، حيث شارك الطلاب برفقة مدربيهم في معسكر تدريبي مكثف للإعداد الشامل قبل سفرهم إلى الصين.

كما تم تكريم الدكتورة لمياء سعيد، الأستاذة في كلية طب أسنان في جامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب بعد فوزها بالمركز الأول كأفضل مدرب على مستوى العالم (Most Valuable Instructor 2024)، حيث أثبتت كفاءتها وتميزها بين مجموعة كبيرة من المدربين من مختلف أنحاء العالم.

وقال جيم ليو، الرئيس التنفيذي لشركة هواوي مصر: إن الفرق المصرية أظهرت اداء استثنائيا في مسابقة هواوي العالمية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، وتعد انتصاراتهم خلال المسارات المختلفة للمسابقة شهادة على المواهب والقدرات الاستثنائية لشباب مصر.

وأضاف "ليو" أن مسابقة هواوي تمثل منصة لتطوير المهارات والابتكار المطلوبة للتميز في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات سريع التطور، ومن خلال رعاية الجيل القادم من القادة الرقميين، نستثمر في النمو المستدام وتقدم هذا القطاع الحيوي، وبذلك يكون نجاح الفرق المصرية هو إنجاز رائع يؤكد على مكانة مصر كقوة صاعدة في ساحة التكنولوجيا العالمية.

وأكدت المهندسة أسماء سراج الدين، الرئيس التنفيذي لأكاديمية هواوي مصر، التزام هواوي الراسخ بالتعاون مع الجامعات في جميع أنحاء مصر الأمر الذي أثمر نتائج متميزة، كما يتضح من الأداء الاستثنائي للفرق المصرية في نهائي مسابقة هواوي العالمية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

كما أكدت المهندسة أسماء سراج الدين عن التزام هواوي توفير تدريب شامل وتوجيه لإكساب هؤلاء الطلاب الموهوبين المهارات والمعرفة الأساسية والعقلية المستقبلية اللازمة للنجاح في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الديناميكي.

جدير بالذكر أن مسابقة هواوي لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات منذ انطلاقها في عام 2015، رسخت مكانتها كحدث بارز في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، حيث تعمل على رعاية وتنمية المواهب الشابة.

مقالات مشابهة

  • أسبوع توعوي في عمان الأهلية حول قانون السير والمخدرات والجرائم الالكترونية
  • أبو فارس: باب التسجيل للمشاركة في معرض عمان الدولي للكتاب مستمر حتى 30 حزيران
  • مصر تحصد المراكز الأولى في مسابقة هواوي العالمية
  • مصر تحصد المراكز الأولى في ختام مسابقة هواوي العالمية بالصين
  • انطلاق فعاليات منتدى الأعمال الأردني الأوروبي الأول الثلاثاء
  • عمان الأهلية تحتفظ بصدارتها للجامعات الأردنية الخاصة وبالمرتبة الثالثة على الجامعات محلياً وتتقدم 40 مرتبة وفق تصنيف QS العالمي 2025
  • ذهبية لـ «بلياردو الإمارات» في كأس الاتحاد العربي بالبحرين
  • ذهبية لـ” بلياردو الإمارات” في كأس الاتحاد العربي بالبحرين
  • عمان الاهلية تحتفظ بصدارتها للجامعات الأردنية الخاصة وبالمرتبة الثالثة على الجامعات محلياً وتتقدم 40 مرتبة وفق تصنيف QS العالمي 2025
  • الأمير فهد بن جلوي يستقبل القرشي بعد تحقيقه ذهبية بطولة العالم لألعاب القوى