اختتم فريق مودرن فيوتشر تدريباته مساء اليوم الأحد تحت قيادة البرتغالي ريكاردو فورموسينيو المدير الفني للفريق، استعدادًا لمواجهة الاتحاد السكندري غداً ببطولة كأس الرابطة.

ويستضيف فريق مودرن فيوتشر غداً الإثنين على ملعب ستاد القاهرة نظيره فريق الإتحاد السكندري في تمام الخامسة مساءً بأولى مواجهات الفريقين ببطولة كأس الرابطة المصرية في نسختها الجديدة.

وأوقعت قرعة بطولة كأس الرابطة المصرية فريق مودرن فيوتشر بالمجموعة الأولى رفقة الإتحاد السكندري وسموحة وبلدية المحلة.

الاتحاد السكندري يعلن قائمة فريق كرة القدم لمواجهة فيوتشر غدا بكأس الرابطة

وأعلن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى الاتحاد السكندري طارق العشري قائمة زعيم الثغر لمواجهة فيوتشر غدا الاثنين، في مستهل مشوار الفريقين بكأس رابطة الأندية المصرية المحترفة.

وضمت قائمة الاتحاد السكندري كلا من: المهدي سليمان، عمر صلاح، إسلام أبو سليمة، هشام صلاح، سيف تقا، كريم الديب، زغلول الدسوقي، أحمد غنيم، هاني الطامي، مصطفي إبراهيم، عمرو صالح، ناصر ناصر، خالد الغندور، عبد الغني محمد، بلال السيد، فوزي الحناوي، رجب عمران، عمر الوحش، مورو ساليفو، أحمد عيد، بنيجامين بواتينج، بيكالي اوبامي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الاتحاد السكندري كأس الرابطة فيوتشر مودرن فيوتشر ريكاردو فورموسينيو فورموسينيو الاتحاد السکندری مودرن فیوتشر کأس الرابطة

إقرأ أيضاً:

مودرن فيوتشر ينتزع فوزًا صعبًا أمام سيراميكا كليوباترا في الدوري

حقق مودرن فيوتشر فوزًا صعبًا على مضيفه سيراميكا كليوباترا بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء على استاد المقاولون العرب، في إطار الجولة الـ26 من الدوري الممتاز لكرة القدم.

سجل هدف مودرن فيوتشر والمباراة الوحيد اللاعب عبد الكبير الوادي في الدقيقة 12 من ركلة جزاء، وتعرض أحمد رمضان "بيكهام" مدافع سيراميكا للطرد في الدقيقة 89 لحصوله على إنذارين.

ويُعَد هذا الفوز هو التاسع هذا الموسم لمودرن فيوتشر، ليرفع رصيده إلى 38 نقطة في المركز السادس من 25 مباراة وبفارق الأهداف عن سموحة صاحب المركز الخامس بنفس الرصيد من النقاط من 25 مباراة أيضًا، بينما تكبد سيراميكا كليوباترا الخسارة التاسعة في الدوري الممتاز، ليتجمد رصيده عند 34 نقطة في المركز التاسع من 25 لقاء.

ويتصدر بيراميدز الدوري الممتاز برصيد 59 نقطة من 24 مباراة وبفارق 17 نقطة عن المصري البورسعيدي صاحب المركز الثاني والذي خاض 25 مباراة.

مقالات مشابهة

  • مودرن فيوتشر ينتزع فوزًا صعبًا أمام سيراميكا كليوباترا في الدوري
  • تشكيل مودرن فيوتشر أمام سيراميكا كليوباترا في الدوري
  • تشكيل سيراميكا المتوقع لمواجهة فيوتشر
  • الزمالك يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة فاركو بالدوري
  • تشكيل الاتحاد السكندري لمواجهة الأهلي في الدوري
  • عاجل.. تشكيل الأهلي لمواجهة الاتحاد السكندري في الدوري
  • حافلة الأهلي تصل ستاد برج العرب استعدادًا لمواجهة الاتحاد السكندري
  • سيراميكا يختتم تدريباته استعدادًا لمواجهة فيوتشر
  • تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة الاتحاد السكندري بدوري نايل
  • قائمة الاتحاد السكندري أمام الأهلي بالدوري