ينتظر جمهور مسلسل «حالة خاصة»، لـ طه دسوقي، والنجمة غادة عادل، عرض الحلقات 3 و4، وذلك بعدما شملت أولى حلقاته على العديد من الأحداث المثيرة.

تفاصيل مسلسل حالة خاصة

تدور أحداث مسلسل حالة خاصة، حول نديم أحمد أبو سريع الذي يقوم ببطولته «طه دسوقي»، وهو طالب متفوق في كلية الحقوق، وحاصل على المركز الأول على دفعته، إلا أنه لم يتم تعيينه كمعيد، فقرر الالتحاق بالعمل في مكتب محاماة.

مسلسل حالة خاصةأبطال مسلسل حالة خاصة

مسلسل حالة خاصة، يضم مجموعة من نجوم الفن أبرزهم: الفنان طه دسوقي والفنانة غادة عادل، وحسن أبو الروس، ووئام مجدي، ويشاركهم العديد من الممثلين ومنهم: هايدي كابوه، وهاجر السراج، ونبيل علي ماهر، وأحمد الأزعر، وعلي السبع، وأحمد طارق، ومنه المصري، كما يشارك في مسسل حالة خاصة الطفلين آدم وهدان وآدم النحاس.

مسلسل حالة خاصةمواعيد عرض الحلقتين 3 و4 من مسلسل حالة خاصة

ويتم عرض الحلقتين 3 و4 من مسلسل «حالة خاصة» بطولة طه دسوقي، يوم الأربعاء المقبل الموافق 10 يناير 2024 في تمام الساعة 12 صباحًا، حيث يتم عرض حلقات المسلسل أسبوعيا على منصة «Watch it».

اقرأ أيضاًموعد عرض مسلسل حالة خاصة لـ طه الدسوقي.. الحلقة الـ 3 والـ 4

خريطة ورواية واسم شخصية.. كيف دعم مسلسل حالة خاصة القضية الفلسطينية؟

قبل عرضه على «watch it».. برومو جديد لمسلسل حالة خاصة (فيديو)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الحلقة الأولى مسلسل حالة خاصة الفنان طه دسوقي حالة خاصة حلقات مسلسل حالة خاصة طه دسوقي مسلسل حالة خاصة مسلسل حالة خاصة الحلقة الأولى مسلسل حالة خاصة طه دسوقي مسلسل حالة خاصة غادة عادل مشاهدة مسلسل حالة خاصة مسلسل حالة خاصة طه دسوقی

إقرأ أيضاً:

عصام عمر يبدأ تصوير فيلم «سيكو» بمشاركة طه دسوقي

بدأ النجم عصام عمر، اليوم،  تصوير أول مشاهده في الفيلم، والذي يحمل اسم «سيكو»، والذي يشاركه فيه البطولة الفنان طه دسوقي، والمقرر عرضه في نهاية 2024، وهو فيلم من تأليف محمد الدباح وإخراج عمر المهندس، وإنتاج المتحدة للإنتاج السينمائي وفيلم سكوير والمنتج أحمد بدوي.

يأتي هذا العمل لعصام عمر بعد النجاح الكبير الذي حققه في الموسم الرمضاني الماضي، وذلك حينما تقاسم البطولة مع الفنان أحمد داش في مسلسل «مسار إجباري»، والذي عُرض بالتزامن على قنوات الشركة المُتحدة.

تصعيد جيل جديد من شباب الفنانين

يأتي هذا ضمن خطة الشركة المُتحدة في تصعيد جيل جديد من شباب الفنانين، على جميع المستويات في التمثيل والإخراج والتأليف، حيث علق عصام عمر من قبل على هذا الأمر فى تصريحات سابقة لـ«الوطن»، قائلًا إن «المتحدة» تلعب دوراً مهماً فى تصعيد الشباب وإعطائهم فرصاً ومساحة لتقديم مواهبهم أمام الجمهور فى الأعمال الفنية، وهو ما حدث معه فى مسلسل «بالطو».

تطور سوق الدراما

وأضاف: «دائماً ما تتبع الشركة المتحدة نظرية إعطاء الفرصة للموهوبين، ورأينا ذلك هذا العام فى السباق الرمضانى من خلال مسلسل مسار إجبارى الذى قمت ببطولته بجانب أحمد داش، وهذا مؤشر على تطور سوق الدراما».

 

مقالات مشابهة

  • غادة عادل تعلن موقفها من الزواج
  • فيلم أهل الكهف في المرتبة الرابعة.. ماذا جنى أمس؟
  • انطلاق تصوير مسلسل "سيكو سيكو".. تفاصيل
  • إخفاء لتدينه وقصة حب.. علاقة خالد النبوي بغادة عادل في أهل الكهف
  • طه دسوقي Gamer في فيلم "سيكو سيكو".. تفاصيل
  • «سيكو».. طه دسوقي يبدأ تصوير أحدث أعماله
  • إيرادات فيلم أهل الكهف في ثاني أيام عرض بالسينمات
  • زواج غادة عادل.. هل طليقة مجدي الهواري ستكون عروس الوسط الفني في 2024؟
  • إسعاد يونس ضيفة شرف في الحلقة العاشرة من مسلسل "دواعي السفر"
  • عصام عمر يبدأ تصوير فيلم «سيكو» بمشاركة طه دسوقي