أعلنت مجموعة فاين الصحية القابضة، إحدى المجموعات المتخصصة عالمياً في مجال الصحة العامة وصناعة الورق الصحي، عن اختيار مجلة فوربس المتخصصة لرئيسها التنفيذي جيمس مايكل لافيرتي ضمن قائمة أقوى 100 رئيس تنفيذي في الشرق الأوسط لعام 2023. وقد تم إدراج لافيرتي ضمن القائمة لما يتمتع به من مهارات قيادية استثنائية، وقدرته على دفع عجلة الابتكار لدى مجموعة فاين والتزامه الراسخ في تحقيق الامتياز في العمل وإحداث تأثير إيجابي في المجتمع.

والجدير بالذكر أن لافيرتي كان قد أدرج ضمن نفس القائمة مرتين في الأعوام السابقة.

يمتلك لافيرتي سجلاً حافلاً بالإنجازات يمتد لثلاثة عقود تمتع خلالها برؤية مميزة في عالم الأعمال. وقد عملت مهاراته القيادية الفريدة من نوعها على دفع مجموعة فاين الصحية القابضة نحو مزيد من النجاح وتحقيق نمو كبير، مما عزز مكانتها كمجموعة رائدة في السوق. وعلاوةً على ذلك، فقد ساهمت طريقة إدارة لافيرتي إلى خلق بيئة عمل معاصرة تعمل على تعزيز ثقافة التعاون والابتكار، كما لعب دوراً كبيراً في تمكين الموظفين.

يسعى لافيرتي إلى إحداث تأثير إيجابي في المجتمع. ويتجلى هذا الالتزام من خلال مبادرات المسؤولية المجتمعية لمجموعة فاين الصحية القابضة، والتي تتميز باستدامتها. كما يسعى لافيرتي إلى الارتقاء بصحة ورفاهية الموظفين، ومن الأمثلة البارزة على جهوده في هذا المجال إطلاق سياسة خاصة بصحة الإناث، حيث تقدم مجموعة فاين من خلال هذه السياسة إجازة سنوية مدفوعة الأجر مدتها 12 يوم للتعامل مع الحالات المتعلقة بصحة المرأة، دون الحاجة إلى تقرير طبي.

يعد لافيرتي مدرب أولمبي يعمل بشكل دؤوب على رعاية المواهب الشابة، وتعتبر أحد أبرز إنجازاته في هذا المجال هو عمله مع اللاعب الأولمبي الفلبيني للقفز بالزانة إيرنست أوبييانا، والمصنف الثاني عالمياً، والذي سيتنافس في الألعاب الأولمبية المقبلة.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

«تنفيذي الشارقة» يطلع على التقرير السنوي لدائرة الخدمات الاجتماعية عن 2023

الشارقة - الخليج

ترأس سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد نائب حاكم الشارقة رئيس المجلس التنفيذي، صباح اليوم الثلاثاء، وبحضور سمو الشيخ عبدالله بن سالم بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة نائب رئيس المجلس التنفيذي، اجتماع المجلس الذي عقد في مكتب سمو الحاكم.

بحث المجلس خلال اجتماعه السياسات العامة للعمل الحكومي في إمارة الشارقة، وناقش سبل تطويرها بما يواكب التطور الكبير والتنمية الشاملة التي تشهدها الإمارة على مستوى كافة فئات المجتمع والقطاعات المتنوعة.

واطلع المجلس على التقرير السنوي لدائرة الخدمات الاجتماعية الذي تضمن نتائج أعمال الدائرة وإحصائياتها عن العام 2023م في المجالات الاجتماعية المتنوعة التي تختص بها.

وشمل التقرير مجال الضمان الاجتماعي الذي يشمل المساعدات الاجتماعية التي بلغت قيمتها 434 مليون و377 ألف درهم استفاد منها 10 آلاف و931 مستفيدا من المواطنين، فيما بلغ عدد المستفيدين من المنحة التكميلية لمتقاعدي إمارة الشارقة التي وجه بها صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، 4 آلاف و 582 مستفيدا بقيمة تبلغ 239 مليونا و542 ألف درهم.

وبين مجال الرعاية والحماية الاجتماعية جهود دور الإيواء التي يبلغ عدد المقيمين فيها 325 شخصا، بالإضافة إلى التعامل مع 248 بلاغا عاجلا و3 آلاف و776 بلاغا غير عاجل لفاقدي الرعاية الاجتماعية، فيما بلغ متلقي خدمات كبار السن وذوي الإعاقة 6 آلاف و144 مستفيد.

وفي مجال خدمة المجتمع أوضح التقرير عدد برامج التثقيف الاجتماعي التي بلغت 5 آلاف و267 برنامج استهدف 142 ألف و947 شخص مشارك، ووصول الساعات التطوعية إلى 924 ألف و895 ساعة تطوعية، بالإضافة إلى الجهود الميدانية في التفتيش عن التراخيص المهنية والتي بلغت 968 زيارة تفتيش.

واطلع المجلس على رد هيئة الإنماء التجاري والسياحي على توصيات المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة حول مناقشة سياسة الهيئة، والذي بين أهمية التوصيات المقدمة من المجلس، والعمل بالتنسيق مع الجهات المعنية على تنفيذها تعزيزاً للمكانة السياحية للإمارة، ومواكبة الإقبال المتزايد من السياح.

مقالات مشابهة

  • «تنفيذي الشارقة» يطلع على التقرير السنوي لدائرة الخدمات الاجتماعية عن 2023
  • أوراسكوم ومجموعة طلعت مصطفى أهم مطورين في الشرق الأوسط لعام 2024
  • المصرية للاتصالات ضمن القائمة.. فوربس تكشف عن أقوى 50 شركة عامة في مصر لعام 2024
  • أقوى الشركات العقارية في الشرق الأوسط لعام 2024
  • "الشرقية إيسترن كومباني" ضمن أقوى 50 شركة في مصر بقائمة فوربس الشرق الأوسط
  • «الشرقية إيسترن كومباني» ضمن أقوى 50 شركة في مصر بقائمة فوربس الشرق الأوسط
  • كايليا نمور أول جزائرية تدخل قائمة “فوربس إفريقيا”
  • مصرف أبوظبي الإسلامي في قائمة فوربس لأقوي 50 شركة في مصر لعام 2024
  • الشارقة تصعد للمركز الرابع خليجياً والسابع في تصنيف منظومة الشركات الناشئة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لعام 2024
  • السوداني يستقبل المدير التنفيذي لشركة بتروجاينا الصينية في الشرق الأوسط