قرر اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية في لفتة إنسانية طيبة واستجابة استغاثتها، صرف مساعدة مالية عاجلة ومواد غذائية فضلًا عن تخصيص وحدة سكنية بمساكن الإيواء بجروان وكشك كمصدر رزق ثابت لإحدى الحالات الإنسانية بمركز ومدينة الباجور والتي تعاني من ظروف صحية واجتماعية صعبة ، لضمان حياة كريمة وآمنة لها.

وجاء ذلك خلال استقبالها صباح اليوم الثلاثاء بمكتبه بالديوان العام.

واستمع محافظ المنوفية لشرحاً تفصيلياً عن حالتها الصحية والإجتماعية حيث تعانى من بعض الأمراض السرطانية التي تؤثر على حياتها اليومية ، فضلاً عن عدم وجود سكن خاص بها ومصدر دخل ثابت.

وكلف المحافظ مدير مديرية التضامن بسرعة إنهاء إجراءات صرف معاش تكافل وكرامة مراعاة لظروفها الاجتماعية والمعيشية الصعبة ، يأتى ذلك تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية بتوفير أوجه الدعم والرعاية للفئات الأكثر استحقاقا والعمل على صناعة مستقبل أفضل لهم.

وخلال اللقاء أعربت المواطنة عن سعادتها بحرص المحافظ على التواصل معها والاستماع إلى شكواها وتلبية مطالبها ومحاولة تخفيف العبء ورفع المعاناة عن كاهلها.

ومن جانبه، أكد محافظ المنوفية علي أن مكتبه مفتوح أمام جميع المواطنين للاستماع لشكواهم ومطالبهم، مؤكدًا على حرصه على التواصل المستمر والفعال مع أبناء وأهالي المنوفية للتعرف على مشاكلهم والإسهام في إيجاد الحلول المناسبة لها وتقديم المساعدة والدعم لذوي الظروف الإنسانية والأسر الأولى بالرعاية.

IMG-20240109-WA0048 IMG-20240109-WA0049 IMG-20240109-WA0050 IMG-20240109-WA0047

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الأمراض السرطانية الحالات الانسانية اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية المنوفية محافظ المنوفية محافظ المنوفیة IMG 20240109

إقرأ أيضاً:

ضبط 17 طن دقيق مدعم قبل بيعها في بالسوق السوداء في المنوفية

تابع اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، اليوم السبت، حملات التفتيش والرقابة على المخابز البلدية بنطاق المحافظة للتأكد من انتظام العمل بها وإنتاج خبز مطابق للمواصفات تحقيقا للصالح العام تزامنا مع أول أيام تطبيق سعر الخبز المدعم .

وتمكنت الوحدات المحلية وبالتعاون التام مع الأجهزة الرقابية بمديرية التموين والتجارة الداخلية من ضبط عدد من المخابز تبين قيام أصحابهم بالتصرف ببيع كمية من الدقيق البلدي المدعم في السوق السوداء بإجمالي ٣ طن و٥ شيكارة ، فضلا عن ضبط ٣ مخابز لقيامهم بإنتاج خبز مدعم نـاقـص الوزن  وذلك خلال حملاتها المكبرة للمرور على المنشآت التموينية والمخابز بنطاق مركز ومدينة شبين الكوم .

ضبط عدد 6 مخابز في المنوفية

وفي مركز ومدينة أشمون تم ضبط عدد ٦ مخابز تبين قيام أصحابهم بالتصرف ببيع كمية من الدقيق البلدي المدعم في السوق السوداء بإجمالي ١٤ طن وتجميع ٥٠ كيلو دقيق للتربح بدون وجه حق وجاري اتخاذ الاجراءات القانونيه حيال المخالفين .

ومن جانبه شدد محافظ المنوفية، على استمرار تكثيف الرقابة الميدانية الصارمة على المخابز  مؤكدا على متابعته اللحظية لنتائج الحملات التموينية التى يتم تنفيذها بنطاق مراكز ومدن المحافظة بتعاون الوحدات المحلية مع قطاعات التموين ومباحث التموين لضمان إحكام الرقابة والالتزام بالقرارات التموينية الصادرة ، مشددا  على استمرار تلك الحملات والتفاعل الفوري مع أي بلاغ عن الغش التجاري حفاظا على حقوق المواطنين وحمايتهم ضد أى تلاعب

مقالات مشابهة

  • محافظ أسوان يوجه بوضع حلول عاجلة لمشكلة انقطاع المياه بنجع الشريف بدراو
  • محافظ المنوفية: رفع 45 ألف طن قمامة و نواتج هدم خلال شهر مايو
  • رفع 45 ألف طن قمامة ونواتج هدم بمدن ومراكز المنوفية
  • 19 منظمة إنسانية تناشد للسماح بوصول المساعدات للسودانيين
  • ضبط 17 طن دقيق مدعم قبل بيعها في بالسوق السوداء في المنوفية
  • 19 منظمة إنسانية تحذر من مجاعة وشيكة في السودان
  • السودان: 19 منظمة إنسانية تناشد السماح بوصول المساعدات فيما تلوح المجاعة في الأفق
  • بايدن: إسرائيل تريد ضمان عدم قدرة حماس على تنفيذ أى هجوم
  • جهود مصرية أردنية مشتركة لعقد مؤتمر دولي بشأن الأزمة الإنسانية في غزة.. والأمم المتحدة: الاحتلال الإسرائيلي لا يسمح بوصول المساعدات لسكان القطاع
  • الأردن يستضيف مؤتمرا دوليا طارئا للاستجابة الإنسانية في غزة