ماجد محمد

أكد الناقد الرياضي ‏حامد البلوي أن مدرب المنتخب الوطني مانشيني يريد أن يدخل البطولة بشكل غامض للخصوم،وذلك عقب تعادل الأخضر سلبيا مع فلسطين في المباراة الودية بـ 10 لاعبين بعد طرد سالم الدوسري.

وقال البلوي :”اليوم المنتخب السعودي منهجية جديدة والجميع متشوق لمعرفة كل مجريات الأمور من طريقة اللعب وغيره “.

وأضاف ” الكرة تغيرت وهناك أمور كثيرة استجدت ،حتى طريقة لعب المنتخب اليوم تغيرت ٠وأشوف ان المدرب عنده شئ قاعد يخبيه ويريد يطبقها “.

الأخضر يتعادل سلبيا مع فلسطين وديا بـ 10 لاعبين بعد طرد سالم الدوسري

حامد البلوي: مانشيني يريد أن يدخل البطولة بشكل غامض للخصوم .#أكشن_مع_وليد#السعودية_فلسطينhttps://t.co/wECma5uWdg pic.twitter.com/iLDJxikfRy

— أكشن مع وليد (@ActionMa3Waleed) January 9, 2024

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الأخضر المنتخب السعودي بطولة اسيا مانشيني

إقرأ أيضاً:

يورو 2024.. كريستيانو رونالدو يعلن جاهزيته لأمم أوروبا

شدد كريستيانو رونالدو، لاعب المنتخب البرتغالي لكرة القدم، على جاهزيته لخوض غمار بطولة أمم أوروبا (يورو 2024)، التي تفتتح منافساتها اليوم في ألمانيا، للمرة السادسة في مسيرته.

وقال رونالدو مساء أمس الخميس، فور وصول المنتخب البرتغالي لمقر إقامته في مارينفلد:" أعددت نفسي لهذه البطولة. لدينا خمسة أيام قبل أن نخوض مباراتنا الأولى ويجب أن تكون بدايتنا جيدة".

ويبدأ منتخب البرتغال، الفائز بيورو 2016، البطولة يوم الثلاثاء حينما يواجه المنتخب التشيكي ثم يلتقي بعدها بالمنتخب التركي ثم منتخب جورجيا، الوافد الجديد على البطولة، في المجموعة السادسة.

وأضاف رونالدو:" دائما ما تشعر بالوخز في معدتك، خاصة في اليوم الذي يسبق المباراة أو في يوم إقامتها. سعيد لأنني أشعر بهذا، عندما لا أشعر به، سيكون من الأفضل أن استسلم وأتوقف. نحن مستعدون".

وأعرب رونالدو عن إعجابه باستقبال الجماهير للفريق فور وصولهم لألمانيا للمشاركة في يورو 2024.

وقال:"إنه أمر رائع، يبدو وكأننا في البرتغال. كان استقبالا جميلا، منذ وصولنا للمطار حتى المجيء إلى هنا، كل الطرق كانت ممتلئة بالجماهير البرتغالية".

ووفقا للشرطة، ما يقرب من 6000 مشجع رحبوا بالفريق. بالإضافة إلى أن الحافلة التي أوصلت الفريق من مطار مونستر / أوسنابروك للفندق رافقها موكب مكون من 400 دراجة نارية.

وقال روبرتو مارتينيز، مدرب المنتخب البرتغالي:"مذهل. في اللغة البرتغالية التي أعرفها لاتوجد كلمة توصف هذا الاستقبال. كان الوصول للمطار مليئا بالشغف والألوان البرتغالية. الآن، في الفندق، الأمر أكثر تميزا".

ولكن، وفقا للشرطة، تم احتجاز اثنين من المشجعين بعدما حاولا دخول مقر إقامة الفريق في المساء. وذكرت التقارير أن الآن يتم استجوابهما بشأن تهمة التعدي على ممتلكات الغير.

مقالات مشابهة

  • "كوبا أمريكا".. الإكوادور تحلم بالمفاجأة
  • كأس أوروبا 2024.. إسبانيا تقسو على كرواتيا ولامين جمال يدخل التاريخ (فيديو)
  • «البداية القوية» تجذب شباب ألمانيا إلى «المانشافت»
  • يورو 2024.. إيطاليا تبدأ رحلة الدفاع عن اللقب أمام ألبانيا
  • لحظة بلحظة.. مباشر مباراة ألمانيا وإسكتلندا.. بطولة أمم أوروبا 2024
  • يورو 2024.. كريستيانو رونالدو يعلن جاهزيته لأمم أوروبا
  • رونالدو: أشعر بالوخز في معدتي إذن نحن مستعدون
  • المرصد الأورومتوسطى يكشف جرائم التعذيب في سجون الاحتلال (فيديو)
  • الحربي: هناك خلل في لاعبين المنتخب الوطني .. فيديو
  • طريقة سهلة لصنع مفتاح يفتح كافة الأقفال.. جربوها