قام الدكتور أحمد القاصد رئيس جامعة بالمنوفية بتفقد لجان امتحانات الفصل الدراسي الأول بكلية العلوم، يرافقه الدكتور حسن عليوه عميد الكلية، والدكتور ياسر كمال وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب.

كما تفقد القاصد لجان إمتحانات كلية الإعلام بحضور الدكتور ندية القاضي عميد الكلية، والدكتور عادل رفعت  والدكتور شرين البحيري وكيلا الكلية والدكتور السيد السعيد رئيس قسم الاتصال والتصوير.

واطمأن  القاصد خلال جولتة على حسن سير الإمتحانات باللجان والتزام الطلاب بالقواعد المقررة وتواجد رؤساء اللجان، وكذلك انتظام وحضور الملاحظين، مشيدا بتجهيزات اللجان، وتواجد الأساتذة فى قاعات الإمتحانات لتحقيق الانضباط،والرد على استفسارات الطلاب. 
كما حرص رئيس الجامعة خلال جولته على استطلاع آراء الطلاب حول طبيعة الإمتحانات ومستوى الأسئلة.

وشدد القاصد على ضرورة توفير  كل مقومات الراحة للطلاب والرعاية  الطبية اللازمة بقاعات الإمتحانات والبدء في أعمال التصحيح فور الإنتهاء من امتحان كل مادة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: لجان امتحان كلية الإعلام جامعة المنوفية رئيس جامعة المنوفية امتحانات الفصل الدراسي شئون التعليم والطلاب

إقرأ أيضاً:

رئيس الطائفة الإنجيلية يشارك فى حفل تخرج الكلية المعمدانية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شارك الدكتور القس أندريه زكي، رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر، اليوم الجمعة، بحفل تخرج الكلية المعمدانية المحافظة التابعة للطائفة الإنجيلية ، بحضور كل من الدكتور القس جورج شاكر، نائب رئيس الطائفة الإنجيلية ، والدكتور القس اسطفانوس زكي، الأمين العام لرئاسة الطائفة الإنجيلية، والدكتور إسحق مرزوق، عميد الكلية والدكتور بيتمان والقس رضا عدلي. والنائب المستشار إيهاب رمزي، والنائبة هيام فاروق، والكاتبة فاطمة ناعوت، والشيخ رضا البطل، عضو المجلس الإنجيلي العام.

وقال الدكتور القس أندريه زكي، في كلمته خلال حفل التخرج: “إننا نشكر الله من أجل بلادنا، ولأننا جزء من هذا الوطن، وحاضره ومستقبله،إنه وأن وجودنا في هذا الاحتفال مسلمين ومسيحيين يؤكد أن مصر سبيكة عصية على الكسر” .

وأضاف "أن التعليم السليم هو ضمان للعبادة والمسؤولية الكنسية، وأن التعليم مبني على كلمة الله"، "مؤكدًا "أنه لا يجوز أبدًا فصل التعليم عن العبادة، وأن عند غياب يقينية الاعتقاد يحل الترهل الروحي والإداري، ثم الفوضى، وهو ما يبعد الكنيسة عن رسالتها".

c5d24777-c881-442a-84fd-4349d2358d8f e3223ea8-b9ea-4fec-84e0-5b2b13d80533 97a99b01-fd18-4dec-9a16-f08c78f3e669 02c79b57-0b6a-4008-b6e2-f6648c43b65f d6876854-7aef-48a3-8697-c302398285d9

مقالات مشابهة

  • رئيس الطائفة الإنجيلية يشارك فى حفل تخرج الكلية المعمدانية
  • رئيس جامعة الأزهر يشكر إدارات الكليات على إتمام امتحانات الفصل الدراسي الثاني
  • رئيس جامعة المنوفية: رفع الاستعدادات بالمستشفيات ومعهد الكبد خلال إجازة عيد الأضحى
  • وزير الشئون الإسلامية والدعوة والإرشاد السعودي يستقبل رئيس جامعة الأزهر
  • رئيس جامعة أسيوط يفتتح مزرعة الإنتاج الجديد للنعام بكلية الزراعة
  • إعلان نتائج امتحانات الفصل الدراسي الثاني في آثار عين شمس
  • جامعة المنيا تعلن نتائج امتحانات الفصل الدراسي الثاني عقب إجازة العيد
  • جامعة المنيا تعلن نتائج امتحانات الفصل الدراسي الثاني لطلاب كلية التربية الفنية وبعض الكليات الأخرى
  • رئيس جامعة أسيوط يفتتح مزارع النعام ووحدة استخراج الدقيق الخالى من الجلوتين
  • جامعة أسيوط تفتتح "أحواش الإنتاج الجديدة للنعام"ووحدة استخراج الدقيق الخالى من الجلوتين