نجح ضباط وحدة مباحث مركز شرطة الجمالية بمحافظة الدقهلية، في القاء القبض علي سائق مينى باص، لدهسه سيدة حال وقوفها داخل موقف السيارات أثناء الرجوع إلى الخلف ودهسها ولفظت أنفاسها الاخيره.

عاجل.. ضبط 106 قطع أثرية تعود لعصور قديمة مختلفة بحوزة شخصين بالفيوم لبيعه بالسوق السوداء.. ضبط 1،050 طن سكر داخل مخزن بالسلام


تلقي اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء محمد عبدالهادي، مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ للعقيد عمر عويس، مأمور مركز شرطة الجمالية، من مستشفى الجمالية المركزي بوصول "سمية.

م"،59 عاما، موظفة بمعهد فتيات الجمالية الأزهري ومقيمة بندر الجمالية "جثة هامدة

 

انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة الجمالية إلى المستشفى وبسؤال زوجها "محمد.ع.إ"، 60 عاما، عامل، ومقيم بذات العنوان قرر أنه أثناء وقوف زوجته بموقف "صان الحجر" الكائن ببندر الجمالية، اصطدمت بها السيارة رقم "ي. ر 3278"، ميني باص قيادة "محمود.ا.ا"، 32 عاما، سائق ومقيم بندر ميت سلسيل حال رجوعه إلى الخلف، ما أدى إلى حدوث إصابتها التي أودت بحياتها، واتهم قائد السيارة بالتسبب فى ذلك.

جرى ضبط قائد الميني باص والسيارة المستخدمة فى ارتكاب الواقعة وبسؤاله أقر بارتكاب الواقعة دون قصد منه وقدم رخصتي قيادة وتسيير ساريتين.


وتحرر عن ذلك المحضر اللزم للعىض علي النيابة العامة ومباشرة التحقيقات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: جثة هامدة مدير أمن الدقهلية بيعة المباحث الجنائية محافظة الدقهلية ضبط سائق مدير المباحث الجنائية

إقرأ أيضاً:

لم يُحيه في الفرح فكسر له سيارته.. تفاصيل مشاجرة شقيق كهرباء ورضا البحراوى

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تواصل نيابة المعادى الجزئية، التحقيق في واقعة، تعدى شقيق لاعب الكرة محمود عبدالمنعم كهرباء، علي الفنان رضا البحراوى بالسب وكسر سيارته.

وجاء في التحقيقات الأولية، أن شقيق كهرباء كان من ضمن المدعويين بأحد الأفراح، التي كان يحبها البحراوى، وأثناء دخوله للفرح لم يحيه البحراوى بالنهج المتبع في الأفراح، مما أثار غضب وحفيظة الأخير، فترصد له أثناء خروجه ونشبت بينهما مشادة كلامية، وقام بسبه وكسر زجاج السيارة الخلفي له بمعاونة اثنين من اصدقائه.

وأمرت النيابة بالتحفظ علي السيارة ملك المجني عليه لفحصها من قبل لجنة فنية، وتفريغ كاميرات المراقبة بمحيط الواقعة واستدعاء شهود العيان، وباشرت التحقيق مع المتهم.

كان قد تلقي  قسم شرطة المعادي، بلاغًا من مطرب المهرجانات رضا البحراوى أفاد فيه،  ان شقيق محمود عبدالمنعم «كهربا»، لاعب النادي الاهلي تشاجر معه  بدائرة القسم.

وقال في المحضر إنه بعد انتهاء من فقرة غنائية، على باخرة عائمة، وأثناء خروجه  فوجئ بشقيق«كهربا» ومعه عدد من الأشخاص يسبونه وقامو بكسر  زجاج السياره الخلفي، وحرر محضر بالواقعة.

وألقت الأجهزة الأمنية بالمعادي، القبض على شقيق لاعب كرة القدم  محمود عبدالمنعم كهربا، لاتهامه بالتعدي على الفنان رضا البحراوي.
 

مقالات مشابهة

  • بيان رسمي بعد حريق مستشفى أهلي في بابل (صور)
  • كسر زجاج سيارته.. تفاصيل التحقيق في تهمة تعدي شقيق كهربا على رضا البحراوي
  • لم يُحيه في الفرح فكسر له سيارته.. تفاصيل مشاجرة شقيق كهرباء ورضا البحراوى
  • سائق يصور تهشم زجاج سيارته لتحقيق نسب مشاهدة ويزعم تعرضه للسرقة
  • موقف أليغري من قيادة نادي الاتحاد
  • الأب يدهس طفلته تحت عجلات السيارة أمام منزله بالفيوم
  • وجع القلب.. أب يدهس طفلته أسفل عجلات سيارته أمام منزله بالفيوم
  • يا وجع القلب.. أب يدهس طفلته تحت عجلات سيارته أمام منزله بالفيوم
  • مصرع عامل أسفل عجلات قطار "القاهره أسوان"
  • مصرع عامل أسفل عجلات قطار بالبلينا