تقدم بوابة «الأسبوع» نشرة بأهم أخبار الحوادث، اليوم السبت، لمساعدة القراء على متابعة كل ما فاتهم على الساحة من قضايا وحوادث لحظة بلحظة.

22 يناير.. أولى جلسات المتهم بهتك عرض شقيقة زوجته في أكتوبر

تنظر محكمة جنايات الجيزة، يوم 22 يناير الجاري، في أولى جلسات محاكمة طبيب تجميل، لتعديه جنسيا على شقيقة زوجته في أكتوبر.

«مفيش شغل تاني».. كواليس مقتل سيدة خنقًا على يد زوجها بالطالبية

قرر قاضي المعارضات المختص تجديد حبس المتهم بقتل زوجته خنقًا، لرفضه دوامها في العمل بمنطقة الطالبية بالجيزة، 15 يوما على ذمة التحقيقات.

وفي يوم الواقعة، نشبت مشادة كلامية بين شاب وزوجته، بسبب رفض الزوج نزول زوجته ودوامها بالعمل، وعلى النقيض الأخر، صممت الزوجة على الاستمرار في عملها، حتى اشتد النقاش بينهما، وتطور لارتكاب واقعة مفجعة، حينما أقدم الزوج على قتل زوجته خنقًا بيديه، حتى فارقت الحياة، ولاذا بالفرار خشية من مشهد وفاتها.

التحقيق في مصرع شاب أثناء محاولته التنقيب عن الآثار في الصف

تباشر جهات التحقيق إجراءاتها في واقعة مصرع شاب عشريني، إثر تنقيبه عن الآثار داخل عقار بمنطقة الصف، وأمرت النيابة بإعداد تقرير مفصل عن سبب الوفاة، كما كلفت المباحث الجنائية بسرعة إنهاء التحريات حول الواقعة للوقوف على ملابساتها.

«حاول إجبار الأم للعودة لعش الزوجية».. القبض على المتهم بتعذيب طفلته بالشرقية

نجح رجال المباحث في القبض على المتهم بضرب وتعذيب زوجته وإثبات الواقعة في مقاطع فيديو، لإرسالها لزوجته ليجبرها أن تعود لمنزل الزوجية في الشرقية.

خلافات العمومة.. تحقيقات موسعة مع المتهم بقتل شاب في بولاق الدكرور

تباشر جهات التحقيق إجراءاتها مع المتهم بقتل نجل عمه طعنًا خلال مشاجرة بالأسلحة البيضاء، بسبب خلاف مالي بينهما بمنطقة بولاق الدكرور بالجيزة، وأمرت النيابة بتشريح جثة المجني عليه وإعداد تقرير مفصل عن سبب الوفاة، كما قررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وكلفت المباحث الجنائية بسرعة إنهاء التحريات حول الواقعة للوقوف على ملابساتها.

وفي يوم الواقعة، نشبت مشادة كلامية بين شاب ونجل عمه، على إثر خلاف مالي بينهما، وتطورت لمشاجرة، واستل خلالها المتهم سلاحًا أبيض، وسدد للضحية طعنة نافذة أودت بحياته، وفارق الحياة.

«رفضت تعطيه فلوس لشراء الكيف».. حكاية «ابن عاق» قتل والدته المسنة بالسويس

«رفضت تعطيه فلوس لشراء الكيف».. شهدت محافظة السويس واقعة مفجعة، راحت ضحيتها سيدة، بعدما فقدت حياتها على يد نجلها «فلذة كبدها»، ليعيدا إلى أذهاننا المثل الشعبي الدارج: «قلبي على ولدي انفطر وقلب ولدي عليا حجر».

تجرد الابن العاق من كافة مشاعر الرحمة والإنسانية، وأقدم على قتل والدته، التي كانت تعتقد أن ولدها سيكن عكازها في الكبر، لكن ما فعله الابن فاق كل التوقعات، ففي يوم الواقعة، نشبت مشادة كلامية بين الضحية ونجلها، وسبها الشاب بأبشع الألفاظ، بعد رفضها إعطاءه أموالًا لجلب مواد مخدرة لتعاطيها، حتى اشتد نقاشهما، وهرع الابن إلى المطبخ مستلًا سلاحًا أبيض «سكين»، وسدد لوالدته المسنة عدة طعنات نافذة، حتى سقطت بين يديه قتيلة وسط بركة من الدماء.

اقرأ أيضاًحبس المتهمين بترويج المنشطات والإتجار بها في القاهرة

تحقيقات موسعة لفك طلاسم مصرع طفل في أوسيم

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: قتل الأسبوع أخبار الحوادث قتل زوجته حوادث الأسبوع مقتل حوادث الكيف نشرة حوادث الأسبوع خنق ابن عاق

إقرأ أيضاً:

مشادة كلامية بين سموتريتش وعائلات محتجزين في غزة

وقعت مشادة كلامية اليوم الاثنين 10 يونيو 2024 ، بين وزير المالية الإسرائيلي بتسلئيل سموتريتش وأفراد من عائلات محتجزين إسرائيليين في قطاع غزة ، وذلك خلال اجتماع لجنة المالية البرلمانية.

وقال الكنيست الإسرائيلي في تصريح مكتوب حصلت الأناضول على نسخة منه: "طالب أفراد العائلات الوزير سموتريش بدعم صفقة تبادل لإعادة الرهائن، وسألوه عن ثمن هذه الصفقة برأيه".

لكنه أجاب - بحسب تصريح الكنيست - مضيفا: "أي صفقة؟ صفقة مستعدة لقبولها حماس ؟ هل تعلمون عن مثل هذه الصفقة؟ لن أؤيد الصفقة التي تتم مناقشتها. والسؤال هو ما إذا كانت مثل هذه الصفقة موجودة على الإطلاق أم لا".

وتأتى تصريحات سموتريتش تأكيدا لمعارضته أي جهود من شأنها إتمام صفقة مع حماس في الوقت الحالي، والتوصل لاتفاق يعيد المحتجزين الإسرائيليية لدى الحركة.

ويرى سموتريتش أن ما يطالب به زعيم حماس في غزة يحيى السنوار في الوقت الحالي هو "إطلاق سراح مئات القتلة الملطخة أيديهم بالدماء (في إشارة لعدد من الأسرى الفلسطينيين في السجون الإسرائيلية) مقابل إطلاق سراح الرهائن".

وادعى أن هذه المطالب "قد تؤدي إلى قتل عدد كبير جدا من اليهود".

وتابع: "عندما تطالب حماس بإنهاء الحرب، وهي على قيد الحياة في غزة، فإن هذا يعني أنها ستعود إلى إعادة تسليح نفسها، وحفر الأنفاق، وشراء الصواريخ، ومن الممكن أن يُقتل أو يُختطف العديد من اليهود في 7 أكتوبر/تشرين الأول جديدة (في إشارة لهجوم طوفان الأقصى العام الماضي) ".

وأردف بلهجة أغضبت العائلات: "إنها معضلة صعبة بالنسبة لإسرائيل ومستقبل الشعب اليهودي، ولن نترك أي جهد لإعادة جميع الرهائن، لكننا لن ننتحر بشكل جماعي".

وبحسب الكنيست، فإن أفراد عائلات المحتجزين ردوا على سموتريتش بهتاف "من ينقذ حياة واحدة، كما لو أنه أنقذ العالم بأسره".

وفي السياق، أشار الكنيست في تصريحه إلى أنه بعد حدوث ضجة خلال المناقشة "تم إيقاف النقاش مؤقتا".

وكان سموتريتش أبلغ عائلات المحتجزين الإسرائيليين خلال لقاء اليوم أنه "يوقف الحرب قبل لحظة من تدمير حماس، لأن هذا خطر وجودي على دولة إسرائيل".

وبدورها ذكرت القناة "12" العبرية أن تصريحات وزير المالية أثارت احتجاجات عائلات المحتجزين، لاسيما عندما قال زاعما: "لنفترض أن السنوار طلب 20 مقيما من غلاف قطاع غزة، مقابل كل شخص مختطف يمكنه قتلهم".

كما نقلت عن سموتريتش قوله خلال النقاش: "نحن في حرب في غزة خلال العامين القادمين"، دون مزيد من التفاصيل.

وهذه ليست المرة الأولى التي يقع فيها تلاسن أو نقاش حاد بين وزير إسرائيلي و أفراد من عائلات المحتجرين الإسرائيليين لدى الفصائل الفلسطينية في قطاع غزة.

ونهاية مايو/ أيار الماضي، وبخ رئيس مجلس الأمن القومي الإسرائيلي تساحي هنغبي، أهالي أسرى محتجزين في غزة، بسبب الضغوط التي يمارسونها على الحكومة لحملها على إطلاق سراح أبنائهم،.

وقالت القناة "12" العبرية، آنذاك، إن هنغبي وبخ أهالي الأسرى المحتجزين وأهانهم أثناء اجتماعه معهم، على خلفية الضغوط التي يقومون بها على حكومة بنيامين نتنياهو لإيقاف الحرب على غزة، مقابل الإفراج عن أبنائهم المحتجزين لدى الفصائل الفلسطينية.

وبعد مرور 8 أشهر على بداية الحرب ضد قطاع غزة، صعّدت العائلات الإسرائيلية من احتجاجاتها للضغط على الحكومة للتوصل إلى اتفاق مع حركة "حماس"، لاسيما مع إعلان الأخيرة موافقتها على مقترح الوسطاء لتبادل المحتجزين ووقف إطلاق النار على مراحل، فيما تحفظت إسرائيل على المقترح.

المصدر : وكالة سوا

مقالات مشابهة

  • ضبط طفل طعن عامل "بمطواة" بسبب مشادة كلامية بينهما بطما
  • ضبط حداد طعن عامل بسكين بسبب مشادة كلامية بسوهاج
  • نشرة حوادث «الأسبوع»| قصة جريمة قتل طفل شبرا الخيمة.. والتحقيق مع مدرس جيولوجيا شهير بسبب الدروس الخصوصية
  • سيدة تتهم سائقا بمنظومة نقل خاصة بالتحرش بها
  • سيدة تتهم سائق بمنظومة نقل خاصة بالتحرش بها
  • الأمن يضبط سائق أوبر متهم بالتحرش بسيدة في الجيزة
  • ثلاثيني يقتل والدته بسكين
  • مشادة كلامية بين سموتريتش وعائلات محتجزين في غزة
  • مقتل شاب بسلاح أبيض بسبب مشادة كلامية ببورسعيد
  • حكاية جريمة ارتكبها بلطجي المنوفية.. قتل بائعا وسط الشارع بسبب خفضه للأسعار