يتاح للمستفيد الاطلاع على نتيجة اعتراضه المقدم لعدم الأهلية لاستحقاق معاش الضمان الاجتماعي، وتقديمه للمستندات على ملاحظات اللجنة في الاعتراضات.
يتم ذلك بالخطوات التالية:تسجيل الدخول في منصة الدعم والحماية الاجتماعية.البرامج.برنامج دعم مستفيدي الضمان الاجتماعي.الاعتراضات.النقر على أيقونة العين للاطلاع على نتيجة الاعتراض.

يقدم الضمان الاجتماعي المطور الرعاية والعناية بالفئات المحتاجة من أفراد المجتمع، ويوفر برامج ومشاريع تسهم في تحسين إمكانيات هذه الفئات وزيادة دخلها.يمكن لمستفيد الضمان الاجتماعي تقديم اعتراض على عدم الأهلية والاطلاع على نتيجة الاعتراض المقدم من خلال الخطوات التالية pic.twitter.com/ZNZxJBdSOW— الضمان الاجتماعي والتمكين (@Hrsd_Tamkeen) November 1, 2023عدم الأهلية في الضمان الاجتماعييكون ذلك بسبب وجود ضريبة مسجلة على السجل التجاري لمقدم الطلب.
أخبار متعلقة أبرز أسئلة المستفيدين عن خدمات منصة الضمان الاجتماعي1200 مستفيد من خدمات 15 ركنًا ضمانيًا بجمعيات القطيفبكل سهولة.. خطوات تعديل مهنة العمالة إلكترونيا عبر أبشررحلة الاعتراض:سداد المستحقات على المستفيد لدى هيئة الزكاة والضريبة والجمارك.شطب الرقم الضريبي لدى الهيئة.تقديم اعتراض في منصة الدعم والحماية الاجتماعية.إرفاق المستندات الداعمة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الدمام الضمان الاجتماعي استحقاق المعاش أهلية الضمان الاجتماعي اعتراض الضمان الاجتماعی على نتیجة

إقرأ أيضاً:

اليوم.. مغادرة آخر أفواج حج الجمعيات الأهلية إلى مكة المكرمة

مصراوي

يُغادر اليوم الأحد، آخر أفواج حجاج الجمعيات الأهلية إلى مكة المكرمة، وذلك لأداء مناسك الحج، وسط إجراءات مشددة من قبل السلطات السعودية بالتعاون مع الجهات المصرية.

ووجهت الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، بتوفير أوجه الرعاية الكاملة لزوار بيت الله.

وتوفر الوزارة وجبتي "فطار وغداء" لحجاج الجمعيات في مقر إقامتهم في الفنادق، بالإضافة إلى تخصيص مشرفين للعمل على متابعة الحجاج وتذليل أية عقبات قد تواجههم، بمعدل مشرف لكل 46 حاجًا.

كما تم عقد ندوات وبرامج تدريبية للحجاج في مختلف محافظات الجمهورية للتوعية حول مناسك الحج والإرشادات اللازمة لضيوف الرحمن.

يذكر أن أيمن عبد الموجود مساعد وزيرة التضامن الاجتماعي ورئيس بعثة حج الجمعيات الأهلية، قد وصل إلى مكة المكرمة، لترأس بعثة الوزارة، وتفقد الخدمات المقدمة لحجاج الجمعيات الأهلية.

وأكد أن الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، وجهت بتذليل أي صعوبات قد تواجه الحجاج من أجل أن يؤدوا المناسك في سهولة ويسر.

مقالات مشابهة

  • الموارد البشرية: التسجيل بمنصات البحث عن عمل إلزامي لاستمرار الضمان الاجتماعي
  • بعد موافقة الشيوخ.. تعرف على موارد صندوق تكافل وكرامة لتمويل برامج الضمان الاجتماعي
  • موعد صرف المكرمة الملكية 1445 لمستفيدي الضمان الاجتماعى
  • توضيح مهم من الضمان الاجتماعي
  • 4 أسباب توقف الدعم النقدي للمستفيدين من قانون الضمان الاجتماعي.. اعرف التفاصيل
  • إعلان نتيجة كلية الهندسة بجامعة بنها الأهلية بالعبور .. رابط الاستعلام
  • الاستثمار في صحة الأطفال.. تعرف على أهداف قانون الضمان الاجتماعي الموحد بعد إقراره
  • «التضامن»: اكتمال وصول أفواج حجاج الجمعيات الأهلية إلى الأراضي المقدسة
  • «الموارد البشرية» توضح موقف المطلقة التي ليس لديها أبناء من الضمان
  • اليوم.. مغادرة آخر أفواج حج الجمعيات الأهلية إلى مكة المكرمة