تجرد أب من مشاعر الأبوة ، في  عزبة سعيد، التابعة للوحدة المحلية بقرية إسحاق التابعة لمركز ومحافظة كفر الشيخ، وتعدى على ابنته بالضرب بالأيدي بسبب خلافات بينهما لرغبتها في تنظيف المنزل، ولقيت الفتاة مصرعها، وجرى نقلها إلى مشرحة مستشفى كفر الشيخ العام تحت تصرف جهات التحقيق.

بسبب تنظيف البيت .. أب يكتب نهاية حياة ابنته بكفر الشيخ

البداية كانت عندما تلقى ، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن كفر الشيخ، و مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن كفر الشيخ، إخطارا من مأمور مركز شرطة كفر الشيخ، يفيد بورود بلاغ من عزبة سعيد التابعة لدائرة المركز بتعدي شخص على ابنته بالضرب ووفاتها متأثرة بالضرب الواقع عليها.

علي الفور، انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة كفر الشيخ، إلى العزبة محل الواقعة، وتبين أن الطفلة المتوفاة تدعى بسنت. م. ع، 12 عاما، تقيم رفقة والدها بعزبة سعيد التابعة لقرية إسحاق بمركز ومحافظة كفر الشيخ، وبسؤال أهليتها أكدوا أن وراء ارتكاب الواقعة والدها حيث اختلفا على تنظيف المنزل، ليتعدى الأب على ابنته بالضرب بالأيدي ويحدث بها عدة إصابات لتتوفى على إثرها، ويجري نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى كفر الشيخ العام، التي قررت إيداع الجثمان بمشرحة المستشفى، وكذلك انتداب أحد الأطباء الشرعيين لتوقيع الصفة التشريحية لبيان سبب وكيفية الوفاة، وكذلك طلب تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابساتها ودفن جثمان الطالبة المتوفاة بمعرفة أهليتها، عقب الانتهاء من الصفة التشريحية.

التحقيق في واقعة مصرع سوداني سقط من أعلي عقار بأرض اللواء

كما أمرت جهات التحقيق، التحقيقات  في واقعة مصرع سودانى الجنسية ،  إثر سقوطه من أعلى عقار فى الجيزة، ونقلت سيارة إسعاف الجثة إلى المشرحة، وتم وضعها تحت تصرف النيابة العامة.

كانت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة ، تلقت بلاغا يفيد بسقوط شخص من علو فى نطاق دائرة قسم العجوزة بمنطقة أرض اللواء.

وكشفت التحريات الأولية، أن المتوفى سوداني الجنسية سقط من علو بأحد المبانى وتوفي عقب سقوطه من شدة الارتطام، وتم التحفظ على جثمان المتوفى بمشرحة تحت تصرف النيابة العامة

ويقوم رجال المباحث بإجراء التحريات وجمع المعلومات حول ملابسات وظروف الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية نحو الواقعة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الجيزة النيابة العامة مديرية أمن الجيزة مساعد وزير الداخلية کفر الشیخ

إقرأ أيضاً:

قافلة مجمع البحوث الإسلامية بكفر الشيخ لتصحيح المفاهيم الخاطئة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

نظم مجمع البحوث الإسلامية قافلة دعوية، بمركز ومدينة بلطيم التابع لمحافظة كفر الشيخ، بهدف تصحيح المفاهيم المغلوطة لدي فئات المجتمع وخاصة الشباب .

ونُظمت القافلة، برعاية من فضيلة الإمام الأكبر الأستاذ الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، و اللواء  جمال نور الدين_ محافظ كفر الشيخ، وإشراف ومتابعة أصحاب الفضيلة الأستاذ الدكتور  نظير عيَّاد الأمين العام لمجمع البحوث الإسلامية ،وفضيلة الدكتور محمود الهواري الأمين العام المساعد للدعوة والإعلام الديني بمجمع البحوث الإسلامية.

وأشًرف على القافلة، الدكتور عادل عبد الصمد يوسف  مدير عام منطقة وعظ كفر الشيخ، وبحضور محمد الخطيب عضو مجمع البحوث الإسلامية، والدكتور أحمد زيدان مدير إدارة الدعوة بمنطقة وعظ كفر الشيخ ومشرف القافلة.
و أشاد  محافظ كفر الشيخ ،بدور الأزهر الشريف في تصحيح المفاهيم الخاطئة، ونشر الوسطية والاعتدال، ومحاربة الأفكار الهدامة، ووجه ط بفتح جميع الأبواب أمام القوافل الدعوية، والتي تأتي تنفيذًا لإستراتيجية الأزهر الشريف ورسالته السامية في الحفاظ على الوعي المجتمعي وحماية القيم المجتمعية والأخلاقية، والحفاظ على المجتمع المصري من كل محاولات العبث بأمنه واستقراره. 

و قامت القافلة بعمل جولات ميدانية بمركز ومدينة بلطيم، حيث تقوم القافلة بنشر صحيح الدين، وتصحيح المفاهيم الخاطئة، والأخذ بأيدي الشباب وتبصيرهم بالمخاطر؛ وذلك من خلال الندوات بالمدارس، والمعاهد، وقصور الثقافة، ومراكز الشرطة، ومراكز الشباب. وذلك للعبور بالمجتمع إلى بر الأمان، وحثهم على التحلي بالأخلاق الحميدة، كما تتعرض القافلة الدعوية للحديث عن مكانة الوطن، وواجب الدفاع عنه، والتحذير من الشائعات، وذلك حفاظًا على أمن واستقرار مصرنا الحبيبة.

IMG-20240611-WA0038 IMG-20240611-WA0028 IMG-20240611-WA0036 IMG-20240611-WA0037 IMG-20240611-WA0034 IMG-20240611-WA0032 IMG-20240611-WA0031 IMG-20240611-WA0029 IMG-20240611-WA0030

مقالات مشابهة

  • قافلة مجمع البحوث الإسلامية بكفر الشيخ لتصحيح المفاهيم الخاطئة
  • السيجارة الإلكترونية تتسبب بتفجير رئة مراهقة
  • أنفجار رئة مراهقة بسبب السجائر الألكترونية
  • إصابة طالب بوعكة صحية في أول أيام امتحانات الثانوية العامة بكفر الشيخ
  • الكشف على 1237 حالة في قافلة طبية ضمن «حياة كريمة» بكفر الشيخ
  • بسبب تهور السائق.. إصابة 16 شخصاً فى حادث تصادم ميكروباص بخرسانة كمين بالمنيا
  • كشف غموض مقتل سائق توكتوك في المنوفية.. تعرف على السبب
  • تجهيز 24 استراحة للمٌشاركين في امتحانات الثانوية العامة 2024 بكفر الشيخ
  • توريد 204 ألاف طن قمح بكفر الشيخ
  • مصرع 6 عمال وإصابة 8 آخرين في حادث انقلاب سيارة بصحراوي البحيرة