بوابة الوفد:
2024-06-12@13:26:05 GMT

ضبط هارب من حكم نفقة وسرقة تيار كهربائي

تاريخ النشر: 16th, January 2024 GMT

كشفت مصادر أمنية تفاصيل ما تم نشره على إحدى الصفحات عبر موقع التواصل الإجتماعى «فيس بوك» متضمنًا تعليق مدعوم بالصور التمست خلاله إحدى السيدات مقيمة بمحافظة الشرقية تنفيذ حكم قضائى صادر لصالحها ضد أحد الأشخاص.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد وضبط المشكو في حقه، وتبين أنه مطلوب التنفيذ عليه في 2 حكم قضائى نفقة، وسرقة تيار كهربائى ومن بينهم الحكم الوارد في الإلتماس.

تمكن ضباط مركز شرطة أخميم بالتعاون مع ضباط مكافحة المخدرات بمديرية أمن سوهاج، من إلقاء القبض على 3 أشخاص؛ لاتهامهم بالاتجار في المواد المخدرة المُختلفة، وخاصة مادة الهيروين المُخدر متخذين من دائرة مركز أخميم شرق محافظة سوهاج، مسرحًا لمزاولة نشاطهم الإجرامي.

وتعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة أخميم يفيد بورود إشارة من الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بمديرية أمن سوهاج، مفاده ورود معلومات اتجار كل من "ي. خ. م" 24 عامًا، عاطل، و"ع. ك. أ" 38 عامًا، عاطل، و"م. م. أ" عاطل، في المواد المخدرة المختلفة.

وفى سياق اخر فقد قررت نيابة أشمون بمحافظة المنوفية، تحت إشراف المستشار عماد سالم المحامى العام لنيابات المنوفية، حبس 3 عاطلين، تم ضبطهم وبحوزتهم مواد مخدرة قبل ترويجها على المتعاطين، أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

وتمكنت مباحث مركز شرطة أشمون بمديرية أمن المنوفية، من ضبط 3 عاطلين وبحوزتهم مواد مخدرة قبل ترويجها على المتعاطين، تم تحرير محضرا بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تلقى اللواء عمرو رؤوف مدير أمن المنوفية، إخطارا من اللواء محمد عبد الواحد مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن المنوفية، يفيد من تمكن المقدم أحمد ندا رئيس مباحث مركز شرطة أشمون، من ضبط 3 أشخاص "لهم معلومات جنائية" - مقيمين بدائرة مركز شرطة أشمون، وبحوزتهم ،1,200 كيلو جرام لمخدر الحشيش – كمية من مخدرى "الهيروين ، الآيس" - بندقية خرطوش – فرد محلى – طبنجة – خزينة - عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة – مبلغ مالى "متحصلات بيع المواد المخدرة"، تم تحرير محضرا بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مصادر أمنية الأجهزة الأمنية مركز شرطة أخميم مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج بمدیریة أمن مرکز شرطة

إقرأ أيضاً:

مصرع طفل غرقًا في بحر سنتريس بالمنوفية

لقي طفل من قرية دروة التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية مصرعه غرقا في بحر سنتريس أمام قرية دروه، وعلى الفور قام الأهالي بإبلاغ قوات الحماية المدنية.

تفاصيل الواقعة.

تلقي اللواء عمرو عبد الرؤوف، مدير أمن المنوفية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة أشمون يفيد بمصرع طفل يدعي يوسف. م. ص يبلغ 15 عامًا غرقا في بحر سنتريس أمام قرية دروه التابعة لمركز أشمون، تم انتقال قوة أمنية وقوات الحماية المدنية إلى موقع الحادث وفور وصولهم كان قد تمكن الأهالي من انتشال جثمان الطفل.

تم تحرير محضر بالواقعة ونقل الطفل إلى مستشفى أشمون لإنهاء الإجراءات القانونية واستخراج تصريح الدفن لتسليمه لذويه.

مقالات مشابهة

  • ضبط 14 ألف قضية سرقة تيار كهربائي خلال 24 ساعة
  • مصرع طفل غرقًا في بحر سنتريس بالمنوفية
  • إصابة 4 أشخاص إثر حادث تصادم أتوبيس بعربية كارو وسقوطهم بمصرف بالمنوفية
  • إصابة 4 أشخاص نتيجة تصادم أتوبيس بعربية كارو وسقوطهم بمصرف بالمنوفية
  • «تعليم المنوفية»: تجهيز 22 استراحة للمراقبين على امتحانات الثانوية العامة
  • رصد 4856 قضية سرقة تيار كهربائي
  • مصرع عامل أسفل عجلات قطار "القاهره أسوان"
  • سقوط نصاب الشقق السكنية بأخمبم في قبضة شرطة سوهاج
  • رصد 14 ألف قضية سرقة تيار كهربائي
  • كشف غموض مقتل سائق توكتوك في المنوفية.. تعرف على السبب