قال اللواء إيهاب الشرشابى، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لنظافة وتجميل القاهرة، إن أعمال تطوير ورفع كفاءة الورش الإنتاجية التابعة للهيئة بالدراسة والورشة الرئيسية لاصلاح المعدات الثقيلة شملت استحداث أقسام جديدة، مشيرا إلي أنه تم إقامة غرفة مراقبة وتحكم مركزى فى إطار التحول الرقمى الذى تقوم به الدولة لمتابعة كافة الورش تسهم فى إدارة العمل بدقة .

جاء ذلك خلال تفقد محافظ القاهرة أعمال تطوير ورفع كفاءة الورش الإنتاجية التابعة للهيئة العامة لنظافة وتجميل وإنارة القاهرة بالدراسة والورشة الرئيسية لاصلاح المعدات الثقيلة (الهراسات).

وأضاف رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لنظافة وتجميل القاهرة، انه تم تطوير قسم النجارة عن طريق شراء أحدث الماكينات لتصنيع غرف نوم وأنتريهات ومكاتب وبرجولات  ، ومد قسم الحدادة بأحدث الماكينات.

إضافة ماكينات لورشة الترزية  لعمل جميع انواع التيشيرتات وعمل الاوفر وملابس الحماية المدنية 

واشار رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لنظافة وتجميل القاهرة،الي انه تم إضافة ماكينات لورشة الترزية  لعمل جميع انواع التيشيرتات وعمل الاوفر وملابس الحماية المدنية ، كما قام قسم التصميمات بعمل اللافتات الإرشادية عاكسة الضوء في الشوارع والحدائق العامة.

وتابع رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لنظافة وتجميل القاهرة، قائلا:" أما بالنسبة لورشة السمكرة فقد تم إصلاح الماكينات القديمة لتصنيع صناديق القمامة بدلا من شرائها ". 

وتضم الورش عدة أقسام تشمل حداده ونجارة ولحام وسمكرة وسروجية وبراده وترزية وكهرباء ونقاشة ومسبك لتلبية احتياجات الهيئة.

يذكر أن اللواء إيهاب الشرشابي، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لنظافة وتجميل القاهرة، اجتمع بمسؤولي إحدى الشركات المتخصصة في نظافة حلوان والمعصرة، لمناقشة سير الأعمال المتعلقة بخطة النظافة بحلوان والمعصرة لتذليل كافة العقبات أمام الشركة على مدار الساعة طوال اليوم.

واستمع اللواء الشرشابي لمديرعام قطاع الشركة لخططها المستقبلية لرفع مستوى النظافة ليشعر المواطن بالتحسن الملحوظ والفعال في منظومة النظافة الجديدة بحلوان والمعصرة.

كما ناقش الشرشابي أهم التحديات بحلوان والمعصرة ووجه بالمتابعة المستمرة من رؤساء الأفرع بالهيئة مع الشركة يوميا، والتواصل اليومي مع متعهدي الجمع السكني لتنفيذ خطط الهيئة والشركة لرفع مستوى النظافة بكافة أرجاء حلوان والمعصرة.

وفي ختام الاجتماع قدم رئيس مجلس إدارة الهيئة الشكر والتقدير لجميع الحاضرين متمنيا لهم التوفيق والنجاح الدائم ليشعر المواطن بالتحسن في كافة الخدمات المقدمة من الهيئة العامة لنظافة وتجميل وإنارة القاهرة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: تحكم مركزى الهيئة العامة لنظافة وتجميل القاهرة

إقرأ أيضاً:

الكشف عن غرفة عمليات لمتابعة الصفحات المروجة للأسئلة الوزارية الوهمية

السومرية نيوز – محليات

قالت وزارة التربية، إن مستوى الأمان بحفظ الأسئلة الخاصة بالامتحانات الوزارية للعام الدراسي الحالي، هي الأعلى مقارنة بالأعوام الماضية، بينما أكدت عدم تسجيل أي خروق في الامتحانات. وقال المتحدث الرسمي باسم الوزارة، كريم السيد، إن الوزارة اعتمدت معايير الأمان بشكل دقيق في حفظ الأسئلة الامتحانية، ويعد العام الحالي أكثر الأعوام الدراسية تحقيقا لمستوى الأمان في حفظ الأسئلة الوزارية، لاسيما بعد أن غيرت الوزارة أساليب حفظ الأسئلة منذ العام الماضي.

وأضاف أن الوزارة اعتمدت خططا وآليات محكمة للامتحانات الوزارية لهذا العام يصعب اختراقها، إذ أعادت النظر بمنظومة حماية الأسئلة الامتحانية، ونجحت الآلية خلال الامتحانات الوزارية للسادس الابتدائي، والامتحانات للمواد الامتحانية التي أداها طلبة الثالث المتوسط ومن المؤمل أن تعتمد ذات الآلية في امتحانات السادس الإعدادي.

وأشار إلى أن الامتحانات تسير بوتيرة متصاعدة وجيدة ولم يسجل أي خرق في العملية الامتحانية، سواء على مستوى حفظ الأسئلة أو نقلها وتوزيعها داخل المركز الامتحاني، أو حتى مستوى أداء الطلبة داخل المراكز الامتحانية.

وأشار إلى تشكيل لجان مختصة تعمل على المراقبة الدورية للعملية الامتحانية، إذ هناك تعاون متبادل من قبل الإدارات في المراكز الامتحانية والمديريات ببغداد والمحافظات بهذا الصدد لحين إتمام الامتحانات بشكل نهائي.   وكشف السيد عن وجود غرفة عمليات لمتابعة عمل الصفحات الإلكترونية التي تروج للأسئلة الوزارية الوهمية، إذ إن هناك تنسيقا على مستوى عال مع الجهات الأمنية لاتخاذ الإجراءات التقنية أو القانونية بحق هذه الصفحات التي لا تمت للوزارة بأي صلة، بحسب صحيفة الصباح الرسمية.

مقالات مشابهة

  • نائب محافظ القاهرة تعقد اجتماعًا لمتابعة تطوير مزارات آل البيت وحديقة قنديل أم هاشم
  • السبت المقبل.. منافسة ساخنة في انتخابات مجلس إدارة جمعية مطوري القاهرة الجديدة
  • مجلس إدارة الرعاية الصحية يوافق على طلب نقباء المهن الطبية بزيادة المخصصات المالية للتدريب والتعليم الطبي
  • الرعاية الصحية: زيادة المخصصات المالية للتدريب والتعليم الطبي من الموارد الذاتية للهيئة
  • «الرعاية الصحية» : تدشين منظومة إلكترونية لمتابعة الفحص الدوري على العاملين
  • «الرعاية الصحية» تحدد ضوابط إعفاء مرافقي المرضى من رسوم الإقامة
  • رئيس جهاز تنمية مدينة ١٥مايو يتفقد كافة المداخل الرئيسية بالمدينة
  • الأمير عبدالعزيز بن سعود يرأس اجتماع مجلس إدارة هيئة تطوير وتعمير المناطق الجبلية بجازان
  • الكشف عن غرفة عمليات لمتابعة الصفحات المروجة للأسئلة الوزارية الوهمية
  • كشف عن غرفة عمليات لمتابعة الصفحات المروجة للأسئلة الوزارية الوهمية