استقبل الدكتور أحمد القاصد رئيس جامعة المنوفية والمكلف بتسيير أعمال جامعة المنوفية الأهلية والدكتورة نانسى أسعد المشرف الأكاديمى للجامعة المحاسب أسامه الشربينى المدير الإقليمى قطاع شبكة الفروع بنك قطر الوطنى الأهلى QNB والوفد المرافق له.

ناقش رئيس الجامعة خلال الاجتماع سبل تفعيل الدفع الإلكترونى وأنظمة الدفع المتاحة وذلك للتيسير على الطلاب الملتحقين بجامعة المنوفية الأهلية، فى ظل توجه الدولة نحو التحول الرقمى وتطبيق تحصيل قيمة المصروفات الدراسية، من خلال منظومة الدفع الإلكتروني عن طريق حسابات بنكية لدى البنوك تابعة للجامعات، أو خدمة الدفع عن طريق نظام "فوري"، أو الدفع من خلال إصدار بطاقات دفع إلكتروني مجاني للطلاب تيسّر عليهم عملية السداد للرسوم الدراسية، أو السداد باستخدام ماكينات أو من موقع الجامعة الإلكتروني.

وأكد رئيس الجامعة على تذليل أى عقبات قد تواجه الطلاب وأهمية التعاون البناء بين الطرفين لتيسيير كافة السبل المتاحة أمام الطلاب وتقليل التكاليف والرسوم المفروضة على المعاملات المالية، مع توفير الوقت والجهد على الطلاب، وتم الاتفاق على تقديم مذكرة مرفق بها كافة الخطوات اللازمة والرسوم المطلوبة وعرضها على رئيس الجامعة لاتخاذ القرار النهائى.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: رئيس الجامعة المصروفات الدراسية رئيس جامعة المنوفية

إقرأ أيضاً:

15 سؤالا باختيار واحد.. التحقيق في خطأ بامتحان كلية التربية الرياضية بجامعة بنها (صور)

شهد امتحان ماده المنازلات لكليه التربية الرياضية جامعة بنها الفرقة الأولى الفصل الدراسي الثاني، والذي اداه الطلاب منذ أيام حدوث خطا في الامتحان حيث جاء 15 سؤالا لهم اختيار واحد مقرر في جميع الأسئلة مما يعد خطأ في الامتحان تضرره منه الطلاب خوفا من ضياع درجاتهم اثناء عمل التصحيح.

وأوضح الطلاب انهم فوجوه بأحد النماذج بها هذا الخطأ وابلغوا الأساتذة المختصين الذين أشاروا لهم بالاستمرار ف الامتحان.

كما أوضح الطلاب أن هذا الخطأ في نموذج واحد فقط حيث أن للامتحان في أربع نماذج مختلفه، ولم يحدث بها أي أخطاء مطالبين إدارة الكلية بإعادة تصحيح الورقة، أو اعاده الامتحان وتوزيع الدرجات بالنسبة عادله مساواة مع اقرارهم الذين الامتحان في نماذج لا يوجد بها أخطاء.

من جانبه أشار الدكتور ناصر الحيزاوي رئيس جامعة بنها انه تم توزيع درجات هذا السؤال على باقي أسئلة الامتحان للنموذجين وإحالة المتسبب للتحقيق.

امتحان تربية رياضية

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة الأزهر يشكر إدارات الكليات على إتمام امتحانات الفصل الدراسي الثاني
  • طلاب صيدلة بجامعة الإسماعيلية الأهلية ينتجون فيديوهات تعليمية مبتكرة
  • رئيس جامعة المنوفية: رفع الاستعدادات بالمستشفيات ومعهد الكبد خلال إجازة عيد الأضحى
  • 15 سؤالا باختيار واحد.. التحقيق في خطأ بامتحان كلية التربية الرياضية بجامعة بنها (صور)
  • حصاد جامعة حلوان الأسبوعي.. تنظيم ورش عمل وافتتاح معمل مركزي ومعرضًا للتصوير الفوتوغرافي
  • فحص 694 مواطن في قافلة طبية متكاملة بجامعة المنوفية
  • فحص ٦٩٤ مواطنا في قافلة متكاملة بجامعة المنوفية
  • وزير الشئون الإسلامية والدعوة والإرشاد السعودي يستقبل رئيس جامعة الأزهر
  • رئيس جامعة المنوفية يتابع "المختبرات والأجهزة العلمية"
  • رئيس جامعة حلوان الأهلية يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة عيد الأضحى