الاقتصاد نيوز - بغداد

 

كشفت مصادر حكومية، اليوم الخميس، عن افتتاح مجسر كلية الفنون الجميلة خلال اليومين المقبلين.   وذكرت المصادر ل "الاقتصاد نيوز"، أن " مجسر كلية الفنون الجميلة، والذي يعتبر واحدا من مشاريع فك الاختناقات في العاصمة بغداد، سيفتتح خلال اليوم المقبلين".   وأضافت، أن "هذا المجسر كان المخطط له عشرة أشهر ولكن أنجز خلال 3 أشهر فقط".

  ويتضمن المشروع إنشاء مجسر باتجاهين كل واحد منهما بطول 400 متر يربط الأول بين الطريق القادم من تقاطع الصرافية باتجاه شارع المستنصرية المعروف بشارع مجمع الكليات.   ويربط المجسر الثاني الطريق المعاكس القادم من ساحة المستنصرية باتجاه تقاطع الصرافية .

المصدر: وكالة الإقتصاد نيوز

كلمات دلالية: كل الأخبار كل الأخبار آخر الأخـبـار

إقرأ أيضاً:

عاجل.. الزمالك يحسم الجدل بشأن إمكانية رحيل حمزة المثلوثي إلى الترجي التونسي

حسم مسئولو نادي الزمالك، الجدل بشأن إمكانية رحيل حمزة المثلوثي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي عن صفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفي المقبل، في ظل ارتباط اسم اللاعب في الوقت الحالي، بإمكانية الرحيل عن الفريق والانتقال إلى صفوف نادي الترجي التونسي في الموسم القادم.

تفاصيل اتفاق الزمالك مع حمزة المثلوثي على التمديدوأكد مصدر داخل النادي في تصريحات خاصة لـ الوطن سبورت:« أن هناك رغبة قوية من جانب المدرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق، في استمرار حمزة المثلوثي ضمن صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة، ولا توجد أي نية نهائيا، لفكرة رحيل اللاعب عن صفوف الفريق، مشيراً إلى أن النادي لن يناقش أي عرض مقدم للاعب».

وتابع:« هناك اتفاق مبدئي مع حمزة المثلوثي على تمديد عقده مع نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة، وعدم الرحيل عن النادي بصورة نهائية، مشيراً إلى أن اللاعب أحد الركائز الأساسية في تشكيل نادي الزمالك، وطلب المدرب البرتغالي استمراره رفقة سيف الدين الجزيري في الموسم القادم.

وينتهي عقد حمزة المثلوثي مع نادي الزمالك، بنهاية الموسم المقبل، ويحق للاعب التوقيع لأي نادي في يناير القادم، والرحيل بنهاية الموسم، في حالة عدم الوصول لاتفاق مع اللاعب على التجديد.

     

مقالات مشابهة

  • 3 أماكن لفحص المقبلين على الزواج خلال إجازة عيد الأضحى في الدقهلية
  • عاجل.. الزمالك يحسم الجدل بشأن إمكانية رحيل حمزة المثلوثي إلى الترجي التونسي
  • الأمن الوطني يضبط أكثر من 5 آلاف كابينة لبيع الإنترنيت في عموم المحافظات
  • فتح باب التسجيل في "مبادرة بُناة مصر الرقمية" للعام الدراسي 2024/2025
  • تعرف على منافذ توزيع الألبان ومكاتب فحص المقبلين علي الزواج خلال اجازة العيد بالدقهلية
  • العراق يخرج رسمياً من قائمة استخدام الأطفال في النزاعات المسلحة.. ما أهمية ذلك؟
  • الطاقة النيابية بشأن اقالة المسؤولين بوزارة الكهرباء: عجزوا  عن اداء مهامهم
  • وزير الكهرباء يشيد بتوقيع اتفاقية تمويل ربط المنظومة ‏الخليجية بشبكة جنوب العراق
  • الأرصاد تصدم المواطنين بدرجات حرارة اليومين المقبلين.. فيديو
  • دائرة الضمان تحدد موعد صرف الزيادة على الراتب التقاعدي للعمال المضمونين