وصلت إيرادات فيلم "ليه تعيشها لوحدك" للفنان خالد الصاوي، في شباك التذاكر أمس، الخميس، 4 آلاف جنيه فقط، وذلك بموسم اجازة منتصف العام.

 

قصة فيلم ليه تعيشها لوحدك

تدور قصة الفيلم، في إطار اجتماعي ودرامي، والأحداث حول طبيب يسعى إلى الوقوف بجانب صديقه المصاب بالسرطان، فيمر الثنائي بالعديد من الأحداث والتجارب العصيبة، وتتوالى الأحداث.

 

أبطال فيلم ليه تعيشها لوحدك

فيلم "ليه تعيشها لوحدك" بطولة الفنان خالد الصاوي، الفنان شريف منير، ويضم العمل مجموعة من الفنانين، أبرزهم: سلمي أبو ضيف، محمد رضوان، خالد عليش، مؤمن نور، فاطمة عادل، رؤي شنوحة، أمينة شلباية، وهو من تأليف أحمد عزيز، وإخراج حسام الجوهري.

 فيلم "ليه تعيشها لوحدك"آخر أعمال الفنان خالد الصاوي

يذكر ان آخر أعماله مسلسلات "جت سليمة، الكتيبة 101، سره الباتع"، وحققوا نجاحًا كبيرًا وقت عرضهم في الموسم الرمضاني الماضي 2023.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فيلم ليه تعيشها لوحدك قصة فيلم ليه تعيشها لوحدك خالد الصاوي أبطال فيلم ليه تعيشها لوحدك شريف منير سلمى أبو ضيف محمد رضوان خالد عليش مؤمن نور فاطمة عادل لیه تعیشها لوحدک

إقرأ أيضاً:

إجمالى إيرادات فيلم Kingdom of the Planet of the Apes

حصد فيلم Kingdom of the Planet of the Apes ، بطولة جوش فريدمان، فيريا آلن، قائمة الأعلى إيرادات منذ أول يوم عرض، حصد أرقام ضخمة في شباك تذاكر دور العرض المصرية .

 

تصدر  فيلم Kingdom of the Planet of the Apes المركز الاولى بشباك التذاكر، وجمع 8 مليون 307 ألف 560 جنيه منذ طرحه في شباك تذاكر السينما المصرية.

 

وانقسمت الإيرادات بين 75.2 مليون دولار في شباك التذاكر الأمريكي، و 72.6 مليون دولار في دور العرض السينمائية المختلفة على المستوى العالمي.

 فيلم Kingdom of the Planet of the Apes 

فيلم Kingdom of the Planet of the Apes أكشن، يعرض في 145 دقيقة، ويتناول قصة قرد صغير يذهب في رحلة ستقوده إلى التشكيك في كل ما تعلمه عن الماضي واتخاذ الخيارات التي ستحدد مستقبل القردة والبشر على حد سواء في إطار من الحركة والأكشن.

تفاصيل فيلم Kingdom of the Planet of the Apes

واعتمدت السلسلة على سيطرة القرود وخروجهم عن النسق في مواجهة البشر والسعى للهجوم عليهم، يقودهم القرد المتطور 
"سيزر" الذي جسده الممثل أندى سركيس، الذي سيغيب عن الجزء الجديد لسلسلة أفلام "كوكب القرود"، لأول مرة، وتألق "سركيس" في دور "سيزر" القرد الذكى والقائد لمجموعته المتمردة على البشر، وعلق "سركيس" في تصريحات له عن غيابه لأول مرة عن أفلام السلسلة، بأنه يستمتع لأول مرة بفيلم من السلسلة كمتفرج، ووعد الجمهور بأن الجزء الرابع من السلسلة سيكون مختلفًا ومدويًا، رغم عدم مشاركته فيه، حيث تنطلق الأحداث مستقبلًا بعد غياب "سيزر".

 فيلم Kingdom of the Planet of the Apes 

فيلم Kingdom of the Planet of the Apes يعرض بتصنيف عمري +12، أي إشراف عائلي والفيلم هو من إﺧﺮاﺝ ويس بال، تأليف ريك جافا، وبطولة كل من جوش فريدمان، بطولة فيريا آلن، كيفين دوراند، ويليام إتش ماسي، ديتشين لاكمان، أوين تيج، بيتر ماكون.

يعد الجزء الجديد من الفيلم استكمالًا للسلسلة التي بدأت بفيلم Rise of the Planet of the Apes وعرض عام 2011، وحقق نجاحًا كبيرًا في شباك التذاكر الأمريكي والعالمي وقت عرضه، حيث وصلت إيراداته إلى 481 مليون دولار، أما الجزء الثاني الذي حمل اسم Dawn of the Planet of the Apes وعرض عام 2014، فبلغت إيراداته 710 ملايين دولار.

«ولاد رزق 3.. القاضية» شاهد البوستر الرسمي قبل العرض «بعد محرقة خيام رفح ».. نجوم الفن يدعمون غزة بحفل كأس إنرجي أبطال المسلسل التركي "سلطان الفتوحات": نقف مع شعب غزة موعد طرح فيلم "رحلة 404" على "شاهد" ليست المرة الأولى.. كريم وأحمد فهمي يجتمعان في "عصابة المكس" أول تعليق من نيللي كريم بعد الإنفصال.. ماذا قالت نجمة عملة نادرة؟ عباس أبو الحسن يخرج عن صمته بعد وفاة ضحية..الأخري تضعه فى ورطة|ما القصة؟ بعد مرور 40 عاما على مسيرته.. عمر خيرت يهدى محبيه حفل مجاني أحمد الفيشاوي في مأزق "فيلمه الأخير يتراجع بالسينمات".. هبوط "تاني تاني" لغادة عبدالرازق هدى الإتربي تخطف الأنظار.. الأسود يليق بجميلة "العتاولة"|عمليات التجميل تضعها في مأزق

مقالات مشابهة

  • فيلم "بنقدر ظروفك" يحتل المركز الرابع في شباك التذاكر
  • فيلم "شقو" يحافظ على المرتبة الثانية في شباك التذاكر
  • ثروة ميغان تتزايد رغم الإخفاقات
  • فيلم أحمد السقا يتصدر شباك التذاكر.. إيرادات حفلات السينما أمس
  • إجمالى إيرادات فيلم Kingdom of the Planet of the Apes
  • فيلم "تاني تاني" لـ غادة عبدالرازق يحقق إيرادات ضئيلة في شباك التذاكر أمس
  • The Garfield Movie يستعيد صدارة شباك التذاكر الأمريكي
  • «عالماشي» يتذيل قائمة إيرادات شباك التذاكر بـ12 ألف جنيه في 24 ساعة
  • تعرف على إيرادات فيلم "تاني تاني" أمس
  • «السرب» يواصل الصدارة في شباك التذاكر.. ويتجاوز حاجز الـ 38 مليون جنيه (صور)