الأسبوع:
2024-06-12@04:07:49 GMT

«منال» تصرخ أمام محكمة الأسرة: شبشب حماتي سبب طلاقي

تاريخ النشر: 20th, January 2024 GMT

«منال» تصرخ أمام محكمة الأسرة: شبشب حماتي سبب طلاقي

شهدت محكمة الأسرة بـ6 أكتوبر، دعوى طلاق للضرر قدمتها «منال م»، ضد زوجها «صابر.م»، ويعمل نقاش، لاعتراضها على أسلوب وطريقة حماتها وأخوات زوجها، بعد 13 عاما من العيشة معهم فى منزل واحد وسئمت من تدخلهم فى حياتها وحياة أطفالها، لاسيما إهانتهم المتواصلة لها على الصغيرة والكبيرة.

منال تقيم دعوى طلاق للضرر ضد زوجها بسبب شبشب حماتها

واستغاثت «منال» أمام محكمة الأسرة: «تمنيت حياة سعيدة وهادئة مع زوجى منذ زواجنا منذ 13 عامًا، لأجد نفسى فى مطحونة وكأننى متزوجة من 4 أشخاص، حماتى وبناتها الاتنين، وزوجى فأصبح منذ دخولى عش الزوجية ومكثت فى وسطهم واعتبرتهم أهلى، كنت أظن أن كل شخص فيهن له حدوده وواجباته بما اننا عايشين فى منزل واحد، لكن كانت منازعات قليلة في أول الزواج بسبب حماتي، ثم تطور الأمر إلى خلافات ليلا ونهارا وأصبحت حياتى تشبه الجحيم، بتدخلهم الملحوظ فى كل شئوني، رفضت هذا الحال كثيرا ولكن حب زوجى ووعوده المتكرره ليا بأننا هنترك المنزل وسوف يبنى لى منزل خاص بأولادى ونعيش عيشة سويه بعيد عن نظرهم، ولكن الوقت جرى سنه تلو الآخرى دون حل والأمر يسوء يوم بعد يوم بسبب تدخلهم فى كل ما يخص أولادى من دراسة ومأكل وملبس.

وأصبح لا وجود لى فى حياة أطفالى».

وأضافت الزوجة: «تحملت الكثير من الإهانة والقسوة وأعباء الحياة الزوجية تحت سيطرة حماتى، و لحبى الشديد لزوجى وتمسكى به على الرغم من أسلوب أسرته المهين، جعل حياتى غير مستقرة منذ زفافى وحتى بمرور 13 عاما عيشتها فى غلب ولم أتمكن من تربية أطفالى محمد 11 عاما ومنى 9 أعوام كما أرغب».

شبشب حماتى وراء طلاقى

وتابعت الزوجة: «وأخيرا سمعت حماتى كلامى مع زوجى فى غرفتنا لرغبتى فى ترك المنزل وذهابى أنا وأطفالى إلى منزل والدي، كعادتها بالتصنت وتدخلت بخناقة وصوتها عالى جدا وهى ترغب فى الفضائح بين الجيران، ولكنى صرخت بوجهها ورفضت تدخلها فى حياتى، «جريت ورايا بالشبشب» لتضربنى به وتجمعوا الجيران على صوت صراخى وذعر أطفالى من المشهد وخلصونى من إيدها بالعافية وفضوا هذه المهزلة والآن لا أستطيع التحمل والصمود مع أهله، وكأنها القشة التى كسرت دهر البعير وزوجى لا حيلة له لأن حماتى غليظة القلب وقاسية وهو محتار بينا».

وتقدمت الزوجة إلى محكمة الأسرة بدعوى طلاق للضرر، وتنظر الدعوى بالمحكمة حتى الآن.

اقرأ أيضاًمن أمام محكمة الأسرة.. نورا: جوزي عاوز يتزوج من ابنة عمه وحماتى بتساعده

«منى» تصرخ أمام محكمة الأسرة: «رمى عياله عشان يجري ورا الستات»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محكمة طلاق أسباب الطلاق محكمة الاسرة طلاق للضرر دعوى خلع خلع أمام محکمة الأسرة

إقرأ أيضاً:

تحقيق في الأهلي بسبب هدف كهربا أمام النجوم

قرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فتح تحقيق داخل النادي بسبب تسريب هدف محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب الفريق في شباك النجوم، خلال المباراة الودية التي جمعت الفريقين يوم الجمعة الماضية.

وفاز الأهلي ضد النجوم، وديًا، بهدف دون رد أحرزه كهربا، على ملعب التتش، ورفض كولر إذاعة المباراة عبر قناة النادي الأهلي كما طلب عدم تصوير المباراة نهائيًا، إلا أنه فوجئ بانتشار «فيديو» لهدف كهربا في مباراة الفريق الودية.

كولر يستفسر عن تسريب فيديو هدف كهربا

هدف كهربا في النجوم امبارح pic.twitter.com/RO1rVfgiMm

— Mohammed ALi (@k22eg1) June 9, 2024

وبحسب ما علم «الوطن سبورت» من مصدر داخل الأهلي، فإن مارسيل كولر طلب من خالد بيبو معرفة كواليس تصوير وتسريب هدف كهربا، والذي أعاد اللاعب نشره عبر حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي.

وعبر كولر عن غضبه الشديد من تسريب هدف كهربا وذلك بعدما طالب المدير الفني بعدم إذاعة المباراة أو تصويرها نهائيًا.

وأرجع المصدر تسريب الفيديو إلى وجود عدد كبير من التابعين لنادي النجوم من أجل متابعة اللقاء، بجانب تسجيلهم للقاء بناء على طلب الجهاز الفني للنجوم مع الاتفاق معهم على عدم إذاعة اللقاء.

موعد مباراة الأهلي المقبلة أمام فاركو 

ويترقب كولر عودة الفريق للتدريبات الجماعية اليوم من أجل إبلاغ اللاعبين بضرورة الابتعاد عن مواقع التواصل الاجتماعي بشكل نهائي والتركيز في المباريات فقط خلال المرحلة المقبلة.

ويحل النادي الأهلي ضيفًا على نظيره فاركو، في تمام الساعة السابعة مساء يوم الجمعة المقبل، على استاد برج العرب، ضمن مؤجلات الجولة الـ11 من الدوري.

مقالات مشابهة

  • لو بخيل.. دعاوى قضائية يمكن للزوجة رفعها في محكمة الأسرة
  • سيدة فى دعوى طلاق للضرر: «اتجوز عليا السكرتيرة»
  • نشرة حوادث «الأسبوع»| قصة جريمة قتل طفل شبرا الخيمة.. والتحقيق مع مدرس جيولوجيا شهير بسبب الدروس الخصوصية
  • تعرف على شروط قبول دعوى الطلاق للهجر وإجراءات رفعها؟
  • إعدام ربة منزل وعشيقها قتلا الزوج بالشرقية
  • تغريم كويتي خمسة آلاف دينار بسبب صور فاضحة
  • تحقيق في الأهلي بسبب هدف كهربا أمام النجوم
  • بسبب أحداث ملعب حملاوي.. تقديم 14 موقوفا آخر أمام العدالة بقسنطينة
  • لتدريسها المثلية الجنسية.. تأجيل دعوى إلغاء ترخيص مدرسة ران الألمانية
  • إحالة شريكه سفاح التجمع للمحاكمة العاجلة أمام «الجنايات» بتهمة الإتجار في البشر