الأسبوع:
2024-06-12@08:54:33 GMT

شريف رمزي يعود للساحة الفنية بمسلسل «عالم w» (فيديو)

تاريخ النشر: 21st, January 2024 GMT

شريف رمزي يعود للساحة الفنية بمسلسل «عالم w» (فيديو)

أعلن الفنان شريف رمزي، عودته للساحة الفنية بمسلسل جديد بعنوان «عالم w»، وذلك بعد شهور من وفاة شقيقه المنتج صلاح رمزي.

وشارك شريف رمزي، برومو لمسلسله الجديد، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»، وكتب عليه: « لعالم w إنتظروا عمل إستثنائي خارج كل الصناديق، إخراج ياسين حسن و تأليف بلال مطر و إنتاج سيف عريبي شركة مقام».

View this post on Instagram

A post shared by Sherif Ramzy شريف رمزي (@sheriframzy)

آخر اعمال شريف رمزي

وكانت آخر أعمال شريف رمزي، هو مسلسل «اللعبة 3»، وعرض العمل عام 2022، وشارك به عددا كبيرا من النجوم، ومن أبرزهم هشام ماجد، شيكو، مي كساب، ميرنا جميل، محمد ثروت، أحمد فتحي، سامي مغاوري، عارفة عبد الرسول، محمود حافظ، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف أحمد سعد والي وإخراج معتز التوني.

وتدور أحداث العمل في إطار كوميدي اجتماعي حول يبدأ وسيم ومازو التحدي الأول وتخبرهما اللعبة بيوم انتهائها الثاني عشر من ديسمبر، وتتعدد التحديات في سبيل معرفة الثنائي للشخص الذي يدير اللعبة.

اقرأ أيضاًيسرا وتامر حسني أبرز الحاضرين لعزاء شقيق شريف رمزي «صور»

في عيد ميلاده.. شريف رمزي يوجه رسالة مثيرة لشقيقة بعد 40 يومًا من وفاته

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: شريف رمزي الفنان شريف رمزي شریف رمزی

إقرأ أيضاً:

أمل رمزي: إنشاء المجلس الوطنى للذكاء الإصطناعي يكشف اهتمام الحكومة بالملف

أشادت النائبة الوفدية الدكتورة أمل رمزى عضو مجلس الشيوخ بالدراسة  مشددة على أهمية ما آلت إليه المناقشات الدؤوبة التي جرت بشأن تلك الدراسة الخاصة بموضوع الذكاء الاصطناعي وتطوراته وانعكاساته بايجابياته وسلبياته، حيث أنه يمثل ركيزة النظر إلى المستقبل وكيفية الاستعداد له والتعامل مع متطلباته واستحقاقاته.

وأوضحت "رمزى"  ان الرئيس عبد الفتاح السيسي سبق وأن شدد في العديد من المناسبات على ضرورة أن يكون عملنا صوب المستقبل، خاصةً في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات كونه المجال الأكثر ارتباطاً بعصر المعرفة، فضلاً عن أن تلك المجالات تدر على ممتهنيها وكذلك الدولة المصرية مليارات الدولارات سنوياً. لذا فإنه من غير المقبول أن نغفل في ظل توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي أهمية الولوج إلى تناول قضايا الذكاء الاصطناعي وانعكاساته على حياة الشباب ومستقبلهم، فنجد أن موضوع الذكاء الاصطناعي من الموضوعات المتشعبة ذات الأبعاد المتعددة، حيث يرتبط بجميع جوانب الحياة، إذ لا يمكن أن نغفل دوره في الاقتصاد أو الصناعة أو التجارة أو التعليم أو الصحة وغيرها....، لذا فأصبح لزاماً علينا تركيز كافة جهودنا في كيفية التعامل مع قدوم الوافد الجديد المتمثل في الذكاء الاصطناعي بما يفرضه من تحديات وما يتيحه من فرص.

وفي هذا السياق نجد أن الحكومة المصرية حرصت على العمل لتوطين الذكاء الاصطناعي من خلال مسارات عدة، وهو ما اتضح في إنشاء المجلس الوطني للذكاء الاصطناعي الذي أطلق استراتيجية مصر للذكاء الاصطناعي، بالإضافة إلى ميثاق الذكاء الاصطناعي المسئول، بهدف تمهيد الطريق لتوطين تلك الصناعة، وتعزيز دور مصر الريادي، كي تصبح لاعباً عالمياً نشطاً في هذا المجال.

ولكن على الرغم أن مصر اتخذت عديد الإجراءات وبذلت كثير الجهود في سبيل ذلك، إدراكاً منها بتأثير هذا الأمر على مستقبل عملية توظيف الشباب في القطاعات المختلفة، إذ أنه من المؤكد أن هذا التحول التكنولوجي سيحدث طفرة كبيرة في مستقبل الوظائف وهو ما يحتاج بدوره إلى العمل على تأهيل الكوادر الشابة القادرة على مواكبة التحول التكنولوجي، إلا أن هذه الجهود مازالت تحتاج إلى مزيد من الآليات لتعزيزها.

 

مقالات مشابهة

  • مهرجان فرق الأقاليم المسرحية.. الليلة "كيد البسوس" و"اللعبة" بقصر ثقافة روض الفرج والسامر
  • بعد غياب 3 سنوات.. هنا الزاهد تعود إلى الدراما
  • حقيقة اعتذار كزبرة عن المشاركة لفيلم "نجوم الساحل"
  • «ضحك وهزار».. كواليس تصوير فيلم اللعب مع العيال (فيديو)
  • بعد ضجّة “سفاح الجيزة”.. حسن الرداد بطل “سفاح التجمع”
  • أحمد السقا يتعاقد علي فيلمه الجديد "خبطة العمر"
  • مفاجأة مدوية.. كيف استشرف «السنوار» عملية طوفان الأقصى بمسلسل تلفزيوني عام 2022؟
  • أمل رمزي: إنشاء المجلس الوطنى للذكاء الإصطناعي يكشف اهتمام الحكومة بالملف
  • أحمد عز يروج لفيلم «ولاد رزق 3 - القاضية»: «المرة دي مش هنبطل»
  • فى ذكرى رحيله.. عبدالله محمود شارك عمالقة الفن خلال رحلة فنية قصيرة