الوطن:
2024-06-15@07:49:39 GMT

نبيلة عبيد: كل يوم مع جمهوري عيد ميلاد

تاريخ النشر: 21st, January 2024 GMT

نبيلة عبيد: كل يوم مع جمهوري عيد ميلاد

تحتفل اليوم، الفنانة نبيلة عبيد، بعيد ميلادها مع أسرتها في جو عائلي يقتصر على بنات شقيقتها فقط.

وقالت نبيلة عبيد لـ«الوطن»: «كل سنة وإحنا طيبين ومبسوطين وسعداء، كل يوم أصحابي بيحتفلوا بعيد ميلادي امبارح أصحاب ليا جابوا تورتة حلوة أوي كلها عيون، واليوم بنات أختي هيحتفلوا بعيد ميلادي بتورتة متعودين عليها كل سنة فيها نجمة من مكان عزيز علينا ومكتوب عليها نجمة مصر الأولى».

وأضافت عبيد: «منذ 4 أو 5 أيام جمعت مجموعة من أصدقائي وهذا التجمع اعتبرته عيد ميلاد لكن يومها لم أطفئ تورتة وكل يوم مع جمهوري بعتبره عيد ميلاد ويكفي معايدات جمهوري الحبيب أنا بكون سعيدة جدا بالمعايدات».

نبيلة عبيد تشكر جمهورها على تهاني عيد ميلادها

وشاركت نبيلة عبيد جمهورها عبر حسابها بموقع تبادل الفيديوهات والصور إنستجرام، فيديو تهنئة بعيد ميلادها، أرسل لها من جمهورها، معلقة: «مفيش أحلى من كده.. محبتكم أغلى كنز عندي».

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Nabila Ebeed - نبيلة عبيد‎‏ (@‏‎nabilaebeedofficial‎‏)‎‏

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: نبيلة عبيد الفنانة نبيلة عبيد عيد ميلاد نبيلة عبيد نبیلة عبید

إقرأ أيضاً:

فيديو: "عليكم أن تغنوا له"... زعماء مجموعة السبع يحتفلون معًا بعيد ميلاد المستشار الألماني شولتس

احتفى زعماء مجموعة السبع بعيد ميلاد المستشار الألماني أولاف شولتس الـ66، خلال استراحة خلال اجتماع قمتهم في بوليا بإيطاليا يوم الجمعة.

اعلان

احتفى زعماء مجموعة السبع بعيد ميلاد المستشار الألماني أولاف شولتس الـ66، خلال استراحة خلال اجتماع قمتهم في بوليا بإيطاليا يوم الجمعة.

وقال الرئيس الأمريكي جو بايدن للزعماء الآخرين: "إنه تقليد في عائلة بايدن، عليكم أن تغنوا هابي بيرثداي".

ملف الهجرة على رأس أجندة اليوم الثاني من قمة السبع في إيطالياناشطون ينظمون صفوفهم استعداداً لمظاهرات ضد قمة مجموعة السبع المنعقدة في إيطاليا

وقال بعض الزعماء إنهم غنوا له أيضًا الليلة الماضية عند منتصف الليل على متن طائرة هليكوبتر، في عودتهم من عشاء في برينديسي مع الرئيس الإيطالي سيرجيو ماتاريلا.

وقالت رئيسة المفوضية الأوروبية أورسولا فون دير لاين مازحة: "لقد أقمنا عيد ميلاد بطائرة هليكوبتر".

المصادر الإضافية • أ ب

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية اتهامات بالتعاون مع إسرائيل تؤدي إلى سحب ترشيح سياسي هولندي لمنصب وزير في حكومة فيلدرز سي أن أن: الجيش الأمريكي يدرس تفكيك رصيفه العائم قبالة غزة ونقله إلى إسرائيل في اليوم الثاني من اجتماعه في بروكسل.. حلف الناتو يبحث عن سبل دعم طويل الأمد لأوكرانيا مجموعة السبع إيطاليا جو بايدن أولاف شولتس اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next مباشر. حرب غزة| قصف متواصل على القطاع وتصعيد مستمر في شمال إسرائيل وبايدن يستبعد التوصل لاتفاق هدنة قريبًا يعرض الآن Next سي أن أن: الجيش الأمريكي يدرس تفكيك رصيفه العائم قبالة غزة ونقله إلى إسرائيل يعرض الآن Next أسامة حمدان: لا أحد لديه فكرة عن عدد الأحياء من المحتجزين الإسرائيليين في غزة يعرض الآن Next شاهد: هكذا بدا المشهد في جنوب لبنان بعد غارة إسرائيلية راح ضحيتها امرأتان مدنيتان يعرض الآن Next عاجل. بوتين يعد بوقف إطلاق النار إذا انسحبت كييف من المناطق التي تحتلها روسيا وتخلت عن الانضمام للناتو اعلانالاكثر قراءة شاهد: لا يزال مستمراً.. اندلاع حريق هائل في أحد مصافي أربيل شمال العراق مجموعة السبع تمنح أوكرانيا قرضًا بقيمة 50 مليار يورو باستخدام الأصول الروسية المجمدة أغنام السنغال المرفهة مستثناة من الذبح في عيد الأضحى الدنمارك تسحب معكرونة كورية شهيرة من الأسواق قائلة إنها قد تتسبب في تسمم أكسيوس: اجتماع سري جمع رئيس أركان الجيش الإسرائيلي بجنرالات عرب في البحرين اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الانتخابات الأوروبية 2024 غزة إسرائيل حركة حماس الصراع الإسرائيلي الفلسطيني الحرب في أوكرانيا الشرق الأوسط مجموعة السبع إيطاليا أوروبا فولوديمير زيلينسكي برلمان Themes My Europeالعالمأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةسفرثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpski

مقالات مشابهة

  • ليفربول يحتفل بعيد ميلاد محمد صلاح الـ 32.. "صورة"
  • سيمون بعيد ميلادها.. مش نظرة وابتسامة وساعتي مش مظبوطة أشهر أغانيها
  • بادرة لطيفة من بايدن في قمة مجموعة السبع (فيديو)
  • فيديو: "عليكم أن تغنوا له"... زعماء مجموعة السبع يحتفلون معًا بعيد ميلاد المستشار الألماني شولتس
  • مجموعة السبع تحتفل بعيد ميلاد المستشار الألماني
  • محمد محمود عبدالعزيز يحتفل بعيد ميلاد شقيقه كريم
  • محمد محمود عبد العزيز يحتفل بعيد ميلاد شقيقه
  • الإعلامية المتميزة مروة عزام تستعد للاحتفال بعيد ميلادها
  • وزيرة الهجرة تشارك في الاحتفال بعيد ميلاد تشارلز الثالث بالسفارة البريطانية
  • وزيرة الهجرة تشارك في الاحتفال بعيد ميلاد ملك بريطانيا