أعلنت شركة  مصر للطيران، إحدى شركات الطيران المملوكة للدولة ، عن طرح تخفيضات على أسعار رحلاتها الداخلية إلى المدن السياحية المصرية وذلك تزامنًا مع إجازات منتصف العام الدراسي، مشيرة إلى أن الشركة تستهدف زيادة حركة  السياحة الداخلية بين مختلف المدن السياحية المصرية .

تخفيض 33% بسعر تذكرة الأبناء و25% للزوجة

وأضافت الشركة فى بيان صحفي اليوم ، أن مصر للطيران طرحت تخفيضا للعائلات على التذاكر بحيث يدفع الأب قيمة تذكرته كاملة على أن تحصل الزوجة علي تخفيض 25% والأبناء على تخفيض 33%.

التخفيضات لكافة الركاب سواء مصريين أو عرب أو أجانب

ومن جانبه أكد  الطيار محمد موسي رئيس شركة مصرللطيران للخطوط الجوية،  أن الشركة الوطنية حريصة على تقديم كافة سبل الدعم لتنشيط حركة السياحة الداخلية، كما أن الشركة حريصة  على طرح تخفيضات لعدد من الوجهات السياحية بمصر سواء للمصريين أو الأجانب، مضيفاً أن التخفيضات سارية خلال الفترة من 25 يناير  الجاري وحتى يوم  10 فبراير 2024، وخلال الفترة من 25 يونيو المقبل  وحتى 25 سبتمبر 2024.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مصر للطيران الطيران وزير الطيران وزارة الطيران

إقرأ أيضاً:

"سياحة المحافظات".. خطوة رائدة نحو تنمية شاملة

تتمع محافظاتنا بالعديد من الوجهات السياحية الفريدة التي تجذب الكثير من الزائرين؛ سواءً من داخل عُمان أو خارجها، لتأتي مبادرة "سياحة المحافظات" التي أطلقتها وزارة الاقتصاد، لتكون خطوة رائدة نحو تحقيق تنمية شاملة ومتوازنة، وتساهم في تنشيط السياحة بالمحافظات.

ونأمل جميعًا أن تجد هذه المبادرة اهتمامًا من قبل المعنيين في المحافظات، حتى يتعرف العالم على الوجهات السياحية الطبيعية، والتي تكون بمثابة المزارات الأفضل للكثير من الباحثين عن الاسترخاء والاستمتاع بالطبيعة الخلابة، كما أننا نأمل أن يتم تطوير هذه المزارات لتكون جاذبة للزائرين، وتوفير الخدمات التي تساعد على ذلك.

وتكمن أهمية هذه المبادرة السياحية في كونها تساهم في تنوع مصادر الدخل من خلال خلق فرص عمل جديدة في مختلف القطاعات المرتبطة بالسياحة مثل الفنادق والمطاعم والنقل والمرشدين السياحيين والحرف اليدوية، كما أنها تساهم في تحفيز الاستثمار في البنية الأساسية السياحية وتطوير المرافق والخدمات مما يساهم في تحسين مستوى المعيشة لأبناء عُمان، إضافة إلى أن قطاع السياحة يساهم في تعريف العالم بالتراث العماني الأصيل وبتاريخنا العريق.

إنَّ عُمان تسعى في السنوات الأخيرة للنهوض بقطاع السياحة من خلال الاستراتيجيات الوطنية والمبادرات وتطوير البنية الأساسية وتفعيل اللامركزية في المحافظات، الأمر الذي يُعزز فرص هذه المحافظات من تطوير المواقع الطبيعية والتاريخية والثقافية وتدشين الحملات الإعلانية والتسويقية التي تسلط الضوء على هذه المزارات.

مقالات مشابهة

  • نحو سياحة مُستدامة
  • وزير السياحة: مصر تحقق معدلات نمو غير مسبوقة في قطاع السياحة
  • "سياحة المحافظات".. خطوة رائدة نحو تنمية شاملة
  • الطيران المدنى.. وخريطة الكيانات والمؤتمرات الدولية
  • شركة رايان إير تتخذ خطوة جديدة بخصوص الرحلات الداخلية وتمتثل لالتزاماتها
  • طموحاتنا في مواسم خريف ظفار.. هل ترى النور؟!
  • لجنة السياحة بغرفة الداخلية تناقش برمجة فعالياتها
  • «مصر للطيران» تقيم احتفالية لتوديع الحجاج المصريين الاثنين المقبل
  • "أرامكو" السعودية تطرح 1.545 مليار سهم في البورصة
  • السياحة في أبوظبي: رحلة نحو التميز والأصالة