أعلن وزير الداخلية في حكومة الوحدة الوطنية اللواء عماد الطرابلسي، أن الوزارة تدرس مشروعا لمساعدة متقاعدي الشرطة من ضباط الشرطة وتسهيل إجراءاتهم فيما يتعلق بالخدمات التي تقدمها الوزارة.

وأكد الطرابلسي خلال لقائه مع متقاعدي الشرطة بديوان وزارة الداخلية اليوم، استعداد الوزارة لتقديم المساعدة لشريحة المتقاعدين تقديرا لخدماتهم من أجل وطنهم و مواطنيهم، موضحا أنه سيتم تشكيل غرفة تواصل بين متقاعدي الشرطة ووكيل وزارة الداخلية للشؤون العامة بشكل مباشر للنظر في طلباتهم واستكمال  اجراءاتهم.

ولفت الطرابلسي إلى أن الوزارة ستوفر الخدمات العلاجية لمتقاعدي الشرطة خلال 72 ساعة ولو اضطر الأمر لعلاجهم في الخارج حسب الحاجة.

ونوه الطرابلسي إلى ضرورة دعم متقاعدي الشرطة والاستفادة من خبراتهم وتجاربهم في المجال الأمني وتدارك الأخطاء لتحقيق الأمن داخل ربوع الوطن، معربا عن الشكر للمتقاعدين تقديرا لهم ولجهودهم بما ينعكس ايجابا على منتسبي وزارة الداخلية.

وزير الداخلية المكلف يلتقى أعضاء منظمة متقاعدي الشرطة التقى وزير الداخلية المكلف لواء "عماد مصطفى الطرابلسي" اليوم…

تم النشر بواسطة ‏وزارة الداخلية – ليبيا‏ في الثلاثاء، ٢٣ يناير ٢٠٢٤ آخر تحديث: 23 يناير 2024 - 17:30

المصدر: عين ليبيا

كلمات دلالية: عماد الطرابلسي غرفة تواصل وزير الداخلية وزارة الداخلیة

إقرأ أيضاً:

وزير التموين : ندرس رفع سعر السكر التموينى إلى ١٨ جنيها

أكد الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية أنه لا تغيير فى أسعار السلع التموينية مؤكدا أن تحريك سعر الخبز المدعم ليس له علاقة بتحريك سعر السلع التموينية.
وأضاف قيمة الدعم السلعى للفرد ٥٠ جنيها تسمح لاصحاب البطاقات بشراء زجاجة زيت بسعر ٣٠ جنيها وكيلو سكر بسعر ١٢.٦ جنبها وكيس مكرونة زنة ٤٠٠ جرام مؤكدا أن أسعار السلع التموينية لم تشهد اى تغيير خلال الفترة القادمة ،ما عدا سلعة السكر التى ندرس رفع سعرها إلى ١٨ جنيها الا أنه لم نحصل على الموافقة على تحريك سعر السكر حتى الآن ،مع العلم ان وزارة التموين تطرح السكر الحر ف المنافذ التموينية بسعر ٣٥ جنيها جاء هذا خلال لقائه مع الإعلامية لاميس الحديدى فى برنامج كلمة اخيرة 
وأضاف وزير التموين  إن كل السلع الأساسية متوفرة بمخزونات تصل لأكثر من ٤ أشهر، مشيرًا إلى إستمرار جهود الوزارة في تأمين الاحتياطي الإستراتيجي، لتلبية احتياجات المواطنين، سواء من الأصناف المدعمة أم الحرة، فضلًا عن تسيير حملات يومية على المنافذ، للتأكد من توافر السلع.

وأكد المصيلحي، أن مخازن شركتي المصرية والعامة لتجارة الجملة التابعتين للشركة القابضة للصناعات الغذائية والبالغ عددها 1500 مخزن، قامت بتسليم منافذ  السلع كامل الحصص الخاصة بهم وفقًا لربط كل تاجر.

مقالات مشابهة

  • نائب يحسم الجدل بشأن تعيينات وزارة الداخلية في جداول موازنة 2024
  • نائب يحسم الجدل بشأن تعيينات وزارة الداخلية في جداول موازنة 2024- عاجل
  • وزير التموين : ندرس رفع سعر السكر التموينى إلى ١٨ جنيها
  • وزير التعليم: لدينا غرفة عمليات لرصد أي محاولة غش إلكتروني بامتحانات الثانوية العامة في وقتها
  • تنظيم المؤتمر العربي الـ22 لرؤساء المؤسسات العقابية والإصلاحية بأكاديمية الشرطة
  • تموين الإسكندرية: لم نسجل أي مشاكل في أول أيام تحريك سعر الرغيف
  • مصدر أمني:تغيير قائد الفرقة الاولى شرطة اتحادية بسبب الهجمات على الشركات الأمريكية
  • الداخلية تمنع تجوال “أية عجلة او دراجة لا تحمل لوحات مرورية”
  • الأمير عبدالعزيز بن سعود يلتقي متقاعدي القطاعات التابعة لوزارة الداخلية والقطاعات الأمنية والإمارة بمنطقة عسير
  • الداخلية: تأشیرة الحج تصریح نظامي لأداء الفریضة