السومرية نيوز – محليات

توقعت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الأربعاء، حالة الطقس العراق للأيام المقبلة، فيما اشارت الى تساقط للأمطار والثلوج بدءاً من الجمعة المقبلة. وذكرت الهيئة في بيان ورد لـ السومرية نيوز، أن "غداً الخميس، الطقس صحو إلى غائم جزئي في المنطقة الوسطى، وغائم مع تساقط أمطار خفيفة في بعض الأماكن في المنطقة الشمالية، وصحو مع بعض الغيوم في المنطقة الجنوبية، درجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في جميع مناطق البلاد".



وأضافت، أن "يوم الجمعة، الطقس غائم مع تساقط أمطار خفيفة إلى متوسطة الشدة تكون رعدية أحيانا في المنطقتين الوسطى والجنوبية، أما المنطقة الشمالية فالطقس غائم مع تساقط أمطار خفيفة إلى متوسطة الشدة تكون رعدية أحياناً وتساقط الثلوج في أقسامها الجبلية، درجات الحرارة تنخفض عدة درجات في المنطقتين الوسطى والجنوبية، وستكون درجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في المنطقة الشمالية من البلاد".

وأشارت الهيئة إلى، أن "طقس يوم السبت القادم، صحو إلى غائم جزئي في المنطقة الوسطى، وغائم جزئي وأحياناً غائم مع تساقط أمطار خفيفة في بعض الأماكن في المنطقة الشمالية، وصحو مع بعض الغيوم في المنطقة الجنوبية، درجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في جميع مناطق البلاد".

ولفتت إلى، أن "الحالة الجوية المتوقعة ليوم الأحد المقبل، الطقس في المنطقة الوسطى غائم جزئي إلى غائم مع فرصة لتساقط أمطار خفيفة في أقسامها الغربية، وفي المنطقة الشمالية غائم جزئي إلى غائم مع تساقط أمطار خفيفة الشدة ومتفرقة، وفي المنطقة الجنوبية غائم جزئي إلى غائم، درجات الحرارة سترتفع بضع درجات في المنطقة الوسطى، وستنخفض قليلاً في المنطقة الشمالية، وستكون مقاربة لليوم السابق في المنطقة الجنوبية".

المصدر: السومرية العراقية

كلمات دلالية: مقاربة للیوم السابق فی فی المنطقة الشمالیة فی المنطقة الجنوبیة فی المنطقة الوسطى درجات الحرارة غائم جزئی إلى غائم

إقرأ أيضاً:

إخفاق أمريكي.. انهيار الرصيف العائم في غزة خلال 12 يومًا

عرضت فضائية الجزيرة، مساء اليوم الجمعة، مقطع فيديو يرصد انهيار الرصيف البحري الذي بناه الأمريكان في غزة لنقل المساعدات الإنسانية للقطاع بعد 12 يوما من انتهاء بنائه، بسبب الأمواج القوية التي ضربت المنطقة.

وزير الزراعة: مصر حققت نهضة زراعية غير مسبوقة آخر 10 سنوات كتائب القسام تبث رسالة لمحتجزة إسرائيلية في غزة إلى الشعب الإسرائيلي الوضع في قطاع غزة

قال أمجد الشوا، مدير شبكة المنظمات الأهلية الفلسطينية، إنه في أعقاب انسحاب قوات الاحتلال من شمال قطاع غزة، تكشف حجم الجريمة التي ارتكبها الاحتلال الإسرائيلي في تلك المنطقة، مشيرًا إلى أن الدفاع المدني يحاول انتشال جثامين الأطفال والنساء والمواطنين الذين سقطوا شهداء تحت ركام منازلهم.

وأضاف خلال مداخلة لقناة القاهرة الإخبارية، أن مربعات سكنية تم نسفها بالكامل في شمال غزة، وفي الصباح قام الاحتلال بقصف للمنطقة الوسطى، والتي تشهد أكبر عملية نزوح ويوجد بها مليون و200 ألف في المنطقة الوسطى.

مقالات مشابهة

  • جورج وسوف يحيي حفلا في دبي بهذا الموعد
  • تساقط الأمطار على هذه المناطق غدا
  • “كدانة” تعلن عن توفر عدد من الوحدات التأجيرية للأسر المنتجة خلال موسم حج 1445
  • أمطار خفيفة على منطقة الباحة
  • اليمن: توقعات بِطقس غائم جزئي مع أمطار رعدية في المرتفعات الجبلية
  • أمطار رعدية على هذه الولايات غدا الأحد
  • العراق على موعد مع ارتفاع بدرجات الحرارة بدءا من هذا الموعد
  • السبت .. ارتفاع على درجات الحرارة
  • إخفاق أمريكي.. انهيار الرصيف العائم في غزة خلال 12 يومًا
  • تساقط أمطار مُعتبرة على هذه الولايات اليوم