أشاد عماد فؤاد، مساعد رئيس حزب التجمع، بدعوة الرئيس عبدالفتاح السيسي لإجراء حوار اقتصادي أكثر عمقًا وشمولًا، بمشاركة مختلف الأطراف، بما في ذلك الحكومة وأصحاب المصالح والخبراء.

وقال «فؤاد»، في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، إن أهمية الدعوة تكمن في تقدير الرئيس لقيمة استدعاء الشعب المصري في مواجهة الأزمات، وثقته في وجود كفاءات خارج الإطار الرسمي لديها من الحلول والأفكار الثمينة التي تمكن الدولة من تجاوز الأزمة الاقتصادية الراهنة، والتي تتشابك مع أزمات إقليمية أو دولية، وكثَّفت آثارها على الحياة اليومية للمواطن.

الحوار الوطني الاقتصادي

وأكد مساعد رئيس حزب التجمع، أن التحضير الجيد لمثل هذا الحوار، ومشاركة المختصين والخبراء في الشأن الاقتصادي سيضمن نجاحه، بشرط تقديم حلول ورؤي قابلة للتنفيذ، وفقًا للمحددات الداخلية والخارجية للأزمة، بعيدًا عن المزايدات السياسية، أو الاكتفاء بتقديم اللوم للحكومة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الحوار الوطني الحوار الوطني الاقتصادي السيسي حزب التجمع

إقرأ أيضاً:

الهلال الأحمر: نجاح تصعيد الحجاج بمشاركة 1542 ممارسًا صحيًا في عرفة

أوضحت هيئة الهلال الأحمر السعودي مشاركة 1542 ممارسًا صحيًا ومتطوعًا في عرفة وأكثر من 298 عربة وآلية و763 وحدة تشغيلية.
وأكدت تسخير الهيئة كافة إمكانياتها من القوى البشرية وأسطول خدمتها الإسعافية الأرضية والجوية للتكامل مع المنظومة الصحية المشاركة في الحج تحت قيادة وزارة الصحة لضمان صحة الحاج، وخلق مزيد من التسهيلات في الخدمة الطبية الطارئة المقدمة لحجاج بيت الله الحرام.
أخبار متعلقة نائب أمير مكة يعلن نجاح نفرة ضيوف الرحمن من مشعر عرفات إلى مزدلفةأمراء المناطق يهنئون القيادة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } نجاح تصعيد الحجاج بمشاركة 1542 ممارس صحي ومتطوع في عرفة سيارات إسعاف كهربائيةويشارك أسطول الهيئة في الحج بالعديد من الأليات تشمل سيارات إسعاف وسيارات إسعاف كهربائية صديقة للبيئة، ووحدات الاستجابة السريعة مثل الدراجات النارية والكهربائية، إضافة إلى الوحدات النوعية مثل الحافلة الإسعافية ومركبات الاستجابة للبلاغات النوعية، والوحدات الأصغر والتي تمتاز بالمرونة في الدخول للأماكن الضيقة كعربات الجولف، والمركبة الكهربائية والدراجات والسكوتر الكهربائي.
واستعرضت الهيئة خلال جولة وزير الصحة على أسطول الإسعاف الجوي المشارك في الحج، والذي يبلغ عددها سبع طائرات عامودية تخدم من خلال عدة مهابط في المشاعر المقدسة.

مقالات مشابهة

  • صور.. صلاة عيد الأضحى في الجامع الأزهر بمشاركة مختلف الجنسيات
  • الهلال الأحمر: نجاح تصعيد الحجاج بمشاركة 1542 ممارسًا صحيًا في عرفة
  • العليمي: سنمضي في سياسة "الحزم الاقتصادي" ردا على تجاوزات الحوثيين بحق الإقتصاد
  • فرنسا.. استطلاع للرأي يظهر تفوق حزب لوبان على ائتلاف ماكرون بفارق كبير
  • اقرأوا في كتاب فؤاد شهاب
  • «فورين بوليسى»: زلزالان سياسيان يهزان فرنسا.. وماكرون يفاجئ الجميع.. سياسيون وصفوا قرار الرئيس الفرنسي بـ«الهراء» واشعال النيران
  • مرور عام على آخر جلسة لانتخاب الرئيس.. الكتائب تريد حوارا بناء واوساط تنعي المبادرات الرئاسية
  • لوبان: لدينا إمكانية الفوز في الانتخابات التشريعية وتشكيل حكومة وحدة وطنية في فرنسا
  • "فايننشال تايمز": قرار ماكرون حول الانتخابات النيابية يشكل خطرا بالنسبة له
  • جعجع: 3 مقاربات توفِّر متطلبات الحوار الجدي والفعلي