صدى البلد:
2024-06-12@07:39:50 GMT

حفل جديد لـ عمرو دياب بأبو ظبي|تفاصيل

تاريخ النشر: 26th, January 2024 GMT

يستعد المطرب عمرو دياب لإحياء حفل غنائى ضخم يوم 2 من شهر مارس القادم داخل جزيرة ياس بإمارة أبو ظبي بالإمارات العربية المتحدة.
 

وبدأت الشركة المنظمة للحفل الترويج له عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ومن المفترض أن يتم طرح تذاكر الحفل خلال أيام قليلة من الآن.

ومن المفترض أن يقدم الهضبة عمرو دياب خلال هذا الحفل أغاني ألبومه الأخير مكانك والذى طرحه بداية العام الحالي.


يحيي الفنان عمرو دياب، حفل غنائي ساهر له على مسرح الدانة في دولة البحرين، يوم 26 أبريل المقبل، ضمن سلسلة حفلات الربيع. 

وأعلنت الشركة المنظمة لحفل عمرو دياب في دولة البحرين، عن توافر تذاكر الحفل يوم 28 يناير الجاري، لتكون متاحة للحجز الإلكتروني. 

عمرو دياب - ألبوم مكانك

وكان الفنان  عمرو دياب قد طرح ألبوم "مكانك" عبر تطبيق أنغامي يوم 28 ديسمبر بطريقة جديدة ومبتكرة وهي طرح أغنية كل ساعة على مدار 12 ساعة كاملة. 


ويضم الألبوم 12 أغنية وهي كالتالي:"بيوحشنا" كلمات تامر حسين ، لحن مدين ، توزيع أحمد ابراهيم ، تسجيل غناء شيري شكري وميكس وماستر أمير محروس"سلامك وصلي" كلمات محمد القاياتي، الحان محمد يحيي توزيع احمد ابراهيم."معرفش حد بالاسم ده" كلمات أيمن بهجت قمر، لحن وتوزيع أحمد إبراهيم"ظبط مودها" كلمات بهاء الدين محمد ، لحن محمد يحيى ، توزيع عادل حقي"واخدين راحتهم" كلمات محمد البوغة ، لحن محمد يحيى ، توزيع وسام عبد المنعم"مكانك" كلمات تامر حسين ، لحن  عمرو دياب ، توزيع أحمد ابراهيم"ياقمر" كلمات مصطفى حدوتة ، لحن  عمرو دياب ، توزيع وسام عبد المنعم"لوحدنا" كلمات تامر حسين، لحن عمرو دياب، توزيع أسامة الهندي"الكلام ليك انت" كلمات تامر حسين، لحن محمد قماح، توزيع أسامة الهندي"ما تتعوضش بحد" كلمات تامر حسين، لحن عزيز الشافعي، توزيع شريف فهمي"مابتغيبش كلمات" ولحن عزيز الشافعي ، توزيع أحمد ابراهيم"المعنويات مرتفعة" كلمات ايمن بهجت قمر، الحان عزيز الشافعي، توزيع وسام عبدالمنعم.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: عمرو دياب المطرب عمرو دياب جزيرة ياس الهضبة کلمات تامر حسین توزیع أحمد عمرو دیاب

إقرأ أيضاً:

عمرو دياب يتجاهل واقعة "القلم" ويطرح أحدث أغانيه|على شفايفك العسل نقط (تفاصيل)

متجاهلًا ما يدور حوله من جدل واسع بسبب صفعته لأحد معجبيه، نشر الفنان عمرو دياب على حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الأشهر انستجرام مقطع فيديو مروجًا لأحدث أغانيه متعاونًا مع شركة فودافون .

 وعلق الهضبة على الفيديو الذي أغلق فيه خاصية التعليقات قائلًا:"قريبًا"، وكانت كلمات الكوبلية المنشور :" على شفايفك العسل نقط ، وبعيونك جه وقضى عليا ،ماهو طبيعي لو الشجر سقط على الخد تفاحة جاذبية".

عمرو دياب يصفع معجب

انتشر في الأيام القليلة الماضية عبرمواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للهضبة عمرو دياب، وهو يصفع أحد معجبيه على وجهه، بعد محاولته لالتقاط صورة معه خلال حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي بأحد فنادق القاهرة الكبرى، وهو ما سبب جدل واسع وغضب بين جمهوره، مطالبينه بالإعتذار عما بدر منه، خاصة وأنها لم تكن المرة الأولى.

وظهر عمرو دياب في الفيديو وهو يرفض التقاط الصور مع المعجبين، حيث أمسك هذا الشاب بملابس الهضبة، الأمر الذي أثار غضب عمرو دياب ليزيح يده بقوة، ومن ثم صفعه على وجهه أمام مرأى ومسمع الجميع .

عمرو دياب يحرر محضر ضد معجبه

حرر الهضبة عمرو دياب، محضرًا ضد الشاب الذي صفعه، واستمعت جهات التحقيق إلى أقوال الفنان، والذي أكد إن الشاب جذبه من الظهر ووضع الموبايل في وجهه عنوة لإجباره على التصوير، بشكل غير لائق.

وأضاف الهضبة خلال أقواله في المحضر، أنه يرحب بأي معجب ولا يصد أي أحد يريد التقاط الصور معه، مشيرا إلى أن الشاب لم يكن مدعوا في حفل الزفاف، وأنه حاول فعل ذلك مع جميع الفنانين.

عمرو أديب يعلق على واقعة الصفع

وخرج العديد من النقاد والفنانين والإعلامين للتعليق على هذه الأزمة ومنهم الإعلامي عمرو أديب، حيث أوضح خلال برنامجه "الحكاية" المذاع على قناة "Mbc مصر وجهة نظره حيث يرى أن الخطأ مشترك بينهما، لأن الشاب شد عمرو من ظهره في البداية وأجبره على الصورة السيلفي.

وقال:" الشاب راح شد عمرو دياب من ضهره وحطله التليفون في وشه سيلفي بالإجبار، حاول يتصور معاه أربع مرات والأمن نزله".

وتابع:" رد فعل عمرو كان كتير أوي، حاجة محدش يقدر يستوعبها أو يبررها، لكن كمان الوضع غريب وبقى في من الناس دي كتير، هذا التطفل الشديد اللي بقى موجود بشكل مستمر".

وأضاف أديب:"وعمرو مكانش ينفع يعمل كده، والشاب مكانش مدعو للفرح ولا هو من أهل العريس ولا من أهل العروسة، وأنا مش ببرر لعمرو اللي حصل وده شيء غير مقبول".

واستكمل:"الشاب عمل كده مع محمد رمضان وحاصره بالموبايل لالتقاط صورة وحاول يتصور مع عمرو دياب 4 مرات ولمسه".

مقالات مشابهة

  • وفيات الأربعاء .. 12 / 6 / 2024
  • عمرو دياب يتجاهل واقعة "القلم" ويطرح أحدث أغانيه|على شفايفك العسل نقط (تفاصيل)
  • طارق الشناوي يكشف عن تفاصيل جديدة حول أزمة عمرو دياب والشاب المصفوع «صورة»
  • تعرف على تفاصيل حفل عمرو دياب في دبي
  • بعد صفعة عمرو دياب للمعجب.. تامر عاشور يتصدر التريند بتصرفه مع الجمهور
  • تفاصيل المؤتمر الصحفي لأبطال فيلم ولاد رزق 3.. موعد انطلاق العرض الخاص
  • تامر حسين يروج لأغنية جديدة مع رامي صبري
  • بعد صفعة عمرو دياب.. كيف تعامل النجوم مع المواقف المفاجئة؟
  • تفاصيل أزمة عمرو دياب بعد ضربه لشاب بالقلم بسبب صورة سيلفي
  • عاجل- عمرو دياب يحرر محضرًا ضد الشاب الذي صفعة ( تفاصيل)