حلق الفنان خالد سليم جمهوره شعره على الهواء، للتضامن مع والدته التي أصيبت بسرطان الثدي خلال الفترة الماضية، ثم دخل في نوبة بكاء حزنا عليها.

بعد مرور 20 عامًا.. خالد سليم فى منزل العندليب الأسمر خالد سليم ينفي تدريب غير الأطباء البيطريين على التفتيش والكشف على اللحوم

وقال خالد سليم، خلال لقاءه مع برنامج "كتاب الشهرة"، الذي يعرض على قناة "الجديد" السبت: "أنا بعلن تضامني التام مع ماما بعد إصابتها بالسرطان وبدعد لها ولكل اللي جالهم المرض اللعين ده وكل الناس اللي فقدت حد من أسرتها وأحبابها بسبب المرض القذر ده، ربنا يخليكي لينا يا ماما أنت لو روحتي كلنا هنضيع يا ماما"، معتذرًا لكل من يعمل معهم خلال الفترة المقلبلة على تغيير شكله.

وأوضح أنه أصيب برهاب الموت بعد فقدان والده موضحًا: "بعد ما فقدنا الوالد ابتدينا ناخد بالنا من ماما فبقينا نعمل ليها فحوصات طول الوقت فتكتشفنا المـرض فكانت صـدمة لينا كلنا بس كان لازم نكتم تعبنا عشان هي متتعبش".

وتابع خالد سليم: "ماما كانت أقوى مننا وقالت أنا عيشت كويس فلو دي هتبقا نهايتي أنا راضية وأستأصلت ثديها وابتدا التعب يبان على وشها وشكلها كبر بس لسة زي القمر".

خالد سليم في منزل العندليب

حرص الفنان خالد سليم، على مشاركة جمهوره مجموعة من الصور له من داخل منزل العندليب عبد الحليم حافظ.

وكتب عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" قائلا: تشرفت اليوم بزيارة عزيزة على قلبي للمرة الثانية.. بعد 20 سنة من أول زيارة.. بيت العندليب الأسمر عبدالحليم حافظ .. إحساس رائع إني كنت في بيته وبين الجدران إللي كانت شاهدة على كل حياته وإبداعاته و لقاءاته بعمالقة الملحنين والشعراء والموسيقيين .. وإبداعاته وبروفاته و ضحكاته وحزنه ومرضه.. وإني أشوف كل أدواته ومقتنياته وادخل غرفة نومه..حقيقةً .. هو كان وسيظل رائد المشاعر والإحساس والرومانسية و التجديد و الإبداع .. العندليب .. حليم" .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: خالد سليم سرطان الثدي نوبة بكاء الوفد بوابة الوفد خالد سلیم

إقرأ أيضاً:

قريباً على الشاشة.. صبحي يبشر جمهوره بعرض "عيلة إتعمل لها بلوك" تليفزيونيا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن الفنان محمد صبحى أن العرض المسرحي "عيلة إتعمل لها بلوك"، سيتم عرضها على شاشة التلفزيون قريباً، ولم يحدد الوقت أو قناة العرض حتى الآن.

 

ونشر الفنان محمد صبحى على صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديو إنستجرام، مشهد من مسرحية "عيلة إتعمل لها بلوك"، ليشارك به جمهوره، وعلق على المشهد "الأحداث عام ١٩٩٦، مسرحية عيلة إتعمل لها بلوك قريباً على الشاشة".

https://www.instagram.com/reel/C7owYrmNHx2/?igsh=em50eG9scDZoYWU5


حقق العرض المسرحي "عيلة إتعمل لها بلوك"، نجاح كبير بعد عرضه بمسرح مدينة سنبل، ولاقي قبولاً كبيراً مع الجمهور، طوال أيام العرض.

المسرحية بطولة الفنان محمد صبحى، وفاء صادق، كمال عطية، رحاب حسين، ليلي فوزى، مصطفى يوسف، منه طارق، تأليف مصطفى شهيب والإخراج محمد صبحى.

أعلن الفنان محمد صبحى منذ فترة عن مشروعه المسرحي الجديد، تحت عنوان "حديقة حيوان العالم"، وهي تنتمي للمسرح الاستعراضي.

قدم الفنان محمد صبحى مسيرة مسرحية كبيرة، وأبرز الأعمال مسرحية “الهمجي، تخاريف، لغة الست، الجوكر، سكة السلامة”.

مقالات مشابهة

  • الأميرة رجوة الحسين تتصدر التريند لهذا السبب
  • “على راسي من فوق”.. أحمد الفيشاوي يوّجه رسالة إلى محمد عبده
  • خبير: يجب وقف قرار رفع سعر الخبز لهذا السبب
  • محمد إمام يشارك جمهوره البرومو الدعائى لفيلم "اللعب مع العيال"
  • خالد يوسف: "كف القمر" فشل في دور السينما لهذا السبب
  • قريباً على الشاشة.. صبحي يبشر جمهوره بعرض "عيلة إتعمل لها بلوك" تليفزيونيا
  • لهذا السبب... تامر عبد المنعم يتصدر تريند جوجل
  • الكشف عن السبب الذي يجعلك تنام وفمك مفتوح
  • جدال بين خالد أبو بكر ووزير التعليم على الهواء لهذا السبب
  • «كنا تؤام».. محمود البزاوي يمازح أشرف عبد الباقي لهذا السبب (صورة)