قال اللواء دكتور محمد سلامة وكيل أول الرقابة الإدارية ومدير الأكاديمية الوطنية لمكافحة الفساد، إنّ الأكاديمية قدمت بحوثا ودراسات جديدة للجمهور في النسخة الحالية من معرض القاهرة الدولي للكتاب.

وأضاف سلامة خلال حواره ببرنامج "صباح الخير يا مصر"، المذاع عبر القناة الأولى والفضائية المصرية، اليوم الأحد: "عرضنا البحوث الخاصة بالشباب الذي اشترك معنا في مبادرة دولية أممية وهي مبادرة جريس لتمكين الشباب ضد الفساد، وهي مسابقة بحثية اشتركت فيها الجامعات المختلفة مثل الجامعات الأهلية والحكومية والخاصة في إصدار إصدارات خاصة بمكافحة الفساد عن طريق أوراق سياسات".

وتابع وكيل أول الرقابة الإدارية ومدير الأكاديمية الوطنية لمكافحة الفساد: "كان ذلك شيئا مهما للغاية، وتم تكريمهم في الأكاديمية ونستضيفهم معنا في الجناح لتقديم بحوثهم الخاصة للجمهور".

وواصل: "الجمهور يسأل باستمرار عن البحوث، لأن فيها قيمة كبيرة وكلها مرتبطة بمكافحة الفساد ومنعه والوقاية منه، لأن دور المنع والوقاية لا يقل أهمية بأي حال من الأحوال عن الدور في المواجهة المباشرة في الفساد".
 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الأكاديمية الوطنية لمكافحة الفساد معرض القاهرة الدولي للكتاب الجامعات الأهلية مكافحة الفساد

إقرأ أيضاً:

موعد انتهاء معرض الزهور 2024

تستعرض «الوطن»، موعد انتهاء معرض الزهور2024 ، الذي افتتحته وزارة الزراعة الأحد 19 مايو الماضي، وضم عشرات الأنواع من النباتات النادرة.

 

موعد انتهاء معرض الزهور 2024

ووفقاً للمستشار أحمد إبراهيم، المتحدث الرسمي، لوزارة الزراعة، فإن موعد انتهاء معرض الزهور 2024، سيكون عقب انتهاء إجازة عيد الأضحى المبارك وتحديدًا 19 يونيو الجاري.

سعر تذكرة معرض الزهور 2024

ووفقاً لوزارة الزراعة، فإن معرض الزهور 2024 يضم أكثر من 1000 نوع نباتي في مجال نباتات الزينة والزهور والأشجار وكل مستلزمات إنتاج البساتين وتنسيق الحدائق والصبار.

كما  أن المعرض يشهد مشاركة بعض الوزارات والمؤسسات الحكومية والمجتمع المدني، علماً بأن  سعر تذكرة الدخول 10 جنيهات وأسعار الزرع تبدأ من 20 جنيهًا، و ساعات العمل من الساعة 9 صباحًا حتى 9 مساءً.

النسخة 91 لمعرض الزهور 2024

يشار أن النسخة الحالية من  معرض الزهور 2024، هي الـ91، حيث يعتبر المعرض السنوي الأكبر والأقدم في المنطقة العربية، والذي تقيمه وزارة الزراعة سنويا، و يحرص على زيارته آلاف المصريين، خاصة المهتمين بقطاع الزهور ونباتات الزينة وتنسيق الحدائق.

مقالات مشابهة

  • إسرائيل بين المعرفة الأكاديمية والمعرفة الإعلامية
  • حدائق وزارة الزراعة مفتوحة للجمهور خلال أيام عيد الأضحى
  • موعد انتهاء معرض الزهور 2024
  • مصري ولبناني وعراقي.. طرح 5 أغان جديدة للجمهور العربي في العيد
  • دولة آسيوية جديدة تتجه صوب إعفاء المغاربة من التأشيرة
  • حلّة جديدة للشانزليزيه في باريس
  • الأكاديمية الوطنية تُحيي اليوم العالمي للمتبرعين بالدم.. 20 عامًا من العطاء
  • مصرع واصابة منتسبين بمكافحة اجرام المنصور بحادث سير وسط بغداد
  • ذياب بن طحنون يترأس اجتماع «أمناء» جامعة العين
  • حزب الحركة الوطنية يفتتح 3 مقرات جديدة في الشرقية