نشرت الفنانة ريهام عبد الغفور صورة مع والدها الفنان الراحل أشرف عبد الغفور، وذلك عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام.  وقالت ريهام عبد الغفور: وحشتني يا حبيبي. 

ريهام عبد الغفور 

تذكرت الفنانة ريهام عبد الغفور، والدها بعد مرور 40 يوماً على وفاته برسالة مؤثرة مع جمهورها على انستجرام.

وكتبت: “أربعون يومًا يا حبيبي ولسه مش قادرة أصدق أنه حقيقي”.

حلق شعره وتعرض للسحر وبكى بحرقة.. خالد سليم يطلق قذائف نارية على الوسط الفنى حلقوا شعرهم على الهواء.. خالد سليم يتضامن مع والدته.. وشريف مدكور يدعم مرضى السرطان.. وأسما شريف منير تثير الجدل إيرادات الأفلام.. نور النبوي ومنى زكى في الصدارة.. وشريف منير مهدد بالسحب إيرادات الأفلام .. منى زكى تهدد نور النبوى.. محمد إمام نمبر 4 أشرف عبد الغفور

وحرصت نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكي على تكريم اسم الراحل أشرف عبد الغفور وإطلاق اسمه على إحدى قاعات نادي نقابة المهن التمثيلية.

ونشرت الصفحة الرسمية للنقابة بيانًا صحفيًا أعلنت من خلاله إطلاق اسم الفنان الراحل أشرف عبد الغفور على إحدى قاعاته بمشاركة ابنته ريهام عبد الغفور وشقيقها تامر عبد الغفور وأعضاء من النقابة.

وجاء نص البيان كالتالى: أطلقت نقابة المهن التمثيلية بقيادة الدكتور أشرف زكي ومجلس إداراتها؛ اسم الراحل الفنان القدير أشرف عبدالغفور علي القاعة الرئيسية بالنادي النهري لنقابة المهن التمثيلية؛ وذلك بحضور ابنته النجمة ريهام عبدالغفور؛ ونجله تامر عبدالغفور وبحضور الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية؛ وعدد من أعضاء مجلس الإدارة من بينهم الفنان أيمن عزب والفنان منير مكرم والفنان عزوز عادل.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: ريهام عبد الغفور الفنانة ريهام عبد الغفور أشرف عبد الغفور الفنان الراحل أشرف عبد الغفور الراحل أشرف عبد الغفور ریهام عبد الغفور المهن التمثیلیة أشرف عبد الغفور

إقرأ أيضاً:

نجل الفنان عبدالله محمود: فيلم «واحد كابتشينو» سبب تعب والدي خلال مرضه

حكى الفنان أحمد عبدالله محمود نجل الفنان الراحل عبدالله محمود، عن حبه وتعلقه واشتياقه لوالده، قائلًا: «رحيل والدي كان كسرة كبيرة وأصبح لم يعد لدي ظهر في الحياة.. كان أخويا وأبويا وفجأة كل حاجة اختلفت».

تفاصيل من حياة الفنان الراحل عبدالله محمود

وأوضح «عبدالله»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «الستات»، المُذاع عبر شاشة «سي بي سي»، أن فيلم «واحد كابتشينو» كان السبب في تعب والده خلال مرضه، مشددًا على أن والده كان مضغوطا جدًا في هذا الفيلم، لأنه كان من إنتاجه ومركز بسبب الورق، مضيفًا: «كان عطشان وكان عايز يعمل حاجة كويسة وفي نفس الوقت المرض جاء في نصف الفيلم والموضوع كان متعب.. كان بياخد الكيماوي وعلاج السرطان وبيرجع يصور».

 

وأشار إلى أن الفنان عادل إمام كان يحكي له عن والده الراحل عبدالله محمود وأنه كان يشعر بأنه شقيقه الأصغر وشخص قريب منه، موضحًا أن الفنان أحمد ذكي كان يتعامل مع والدي كأنه الأخ الأصغر وظهر ذلك في الكثير من المواقف.

مقالات مشابهة

  • نقابة المهن السينمائية تنعى فاروق صبري رئيس غرفة صناعة السينما
  • المهن السينمائية تنعى فاروق صبرى: اثري المجال السينمائي بإبداعه
  • نقابة الموسيقيين تنعى الراحل فاروق صبري رئيس غرفة صناعة السينما
  • نقابة المهن السينمائية تنعي فاروق صبري رئيس غرفة صناعة السينما 
  • نقابة المهن التمثيلية تنعى المنتج والسيناريست الراحل فاروق صبري
  • بعد إصابته بالسرطان.. مكالمة مؤثرة بين آمال ماهر ومحمد عبده ودويتو غنائي مبهج (فيديو)
  • خلال اجتماع نقابة الموسيقيين.. مصطفى كامل يتعرض لوعكة صحية
  • محمد أبو داود: سعيد بتكريمي من «تطوير مصر».. وأهدي التكريم للراحل أشرف عبد الغفور
  • نجل الفنان عبدالله محمود: فيلم «واحد كابتشينو» سبب تعب والدي خلال مرضه
  • أول موقف من نقابة الموسيقيين بعد صفعة عمرو دياب