علق الإعلامي أحمد موسى، على خروج منتخب مصر لكرة القدم من بطولة كأس الأمم الأفريقية بعد خسارته أمس بركلات الترجيح أمام منتخب الكونغو.

وقال الإعلامي أحمد موسى، خلال تقديمه برنامج "على مسئوليتي"، المُذاع عبر فضائية " صدى البلد"، “اللاعيبة امبارح بتطفش الكورة كأن رجليها ثقيلة، يا راجل سجل أو اجري، لاعبي الكونغو جابوا جول وإحنا لسة بندور على الكرة، من 2010 مشفتش كرة ولا منتخب، فاكرين مباراة البرازيل وإيطاليا”.

وأضاف الإعلامي أحمد موسى، “أحمد فتوح يا دوب وقع على الأرض ويصاب ومحمد حمدي يطرد، الكونغو الديمقراطية مش المنتخب اللي يكسب مصر، ملعبوش كرة صح، لكن فيه مدرب بيعمل تغييرات صح، مهند لاشين نزل ليه؟، علشان يشوط ولا يقعد ولا يسجل؟”.

وأكد الإعلامي أحمد موسى، أن الرياضة أصبحت استثمارا وعملا كبيرا، معلقا على خروج مصر من بطولة أمم إفريقيا 2024 “اللي عاوز يبني منتخب لازم يبقى فيه منظومة كبيرة”.

وتابع الإعلامي أحمد موسى، "الرياضة في غانا وبنين وتوجو والسنغال تعرف كلمة واحدة «مو صلاح» فقط، الناس هنا بتكسر فيه والناس بره بتحييه، عاوزين حد يبقى ناجح ويوصل ازاي طالما بـ «تفطسه»، العالم بيبحث عن الشاطرين، وهناك من يسعى لتدمير محمد صلاح وتشويه صورته".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحمد موسى الكونغو الديمقراطية بطولة كأس الأمم الإفريقية بطولة كأس الأمم برنامج على مسئوليتي الإعلامی أحمد موسى

إقرأ أيضاً:

بماذا أجاب موسى التعمري عند سؤاله عن إمكانية انتقاله للدوري السعودي؟

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- لم يستبعد موسى التعمري، لاعب نادي مونبلييه الفرنسي، إمكانية اللعب في الدوري السعودي للمحترفين خلال المرحلة المقبلة.

وشارك التعمري في مباراة بين منتخب الأردن ومنتخب السعودية، والتي انتهت بفوز "النشامى" بهدفين لواحد، على أرض ملعب الأول بارك، الثلاثاء، وضمن منافسات الجولة الختامية من الدور الثاني في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

وتصدر موسى التعمري ورفاقه سلم ترتيب مجموعتهم برصيد 13 نقطة، وبفارق الأهداف عن منتخب "الأخضر".

عقب المباراة، قال التعمري لقنوات "الكاس" القطرية: "نبارك لجمهورنا اليوم، وهاردلك للشعب السعودي، هدفنا كان اليوم الفوز، مع هذه الأجواء والجو الحار كان عنا صعوبة في الشوط الأول، لكن في الشوط الثاني دخلنا بقوة، هدفنا كان نجي ونأخذ النقاط الثلاث ونتصدر المجموعة".

وأضاف: "عندما تدخل المباراة أمام منتخب قوي كالمنتخب السعودي لازم تكون ذكي بينهم، نتمنى التوفيق للمنتخب السعودي في الدور الثالث وإن شاء الله التوفيق لنا أيضاً، نسير خطوة بخطوة وفي تصاعد".

وعند سؤاله عن إمكانية اللعب في دوري "روشن" السعودي في الموسم المقبل 2025/2024، قال موسى التعمري: "ليش لا؟..طبعا إن شاء الله".

مقالات مشابهة

  • بماذا أجاب موسى التعمري عند سؤاله عن إمكانية انتقاله للدوري السعودي؟
  • أحمد موسى يكشف تفاصيل جديدة عن اختفاء طائرة نائب رئيس مالاوي (فيديو)
  • أحمد موسى مهاجما منتقدي المنتخب: لماذا الوقيعة بين حسام حسن ومحمد صلاح؟ (فيديو)
  • أحمد موسى يكشف آخر تطورات واقعة اختفاء طائرة نائب رئيس مالاوي (فيديو)
  • أحمد موسى عقب تعادل مصر أمام غينيا: "كان ممكن نخلص المباراة في آخر ثانية" (فيديو)
  • تبديل اضطراري.. خروج مصطفى محمد ونزول أحمد أوفا
  • مصر ضد غينيا بيساو.. خروج مصطفى محمد للإصابة وأوفا بديلًا
  • أحمد موسى يكشف تفاصيل جديدة عن الحكومة المقبلة وموعد الإعلان عنها (فيديو)
  • أحمد موسى يكشف ملامح الحكومة الجديدة وموعد الإعلان الرسمي
  • أحمد موسى يعلن موعد انتهاء تخفيف أحمال الكهرباء