قدم وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، شكره إلى لجنة الاستئناف في الاتحاد الإفريقي “كاف”، بعدما أنصفته وألغت عقوبة إيقافه لـ4 مباريات.

قال وليد الركراكي، إن توقيفه، سابقا، من طرف لجنة التأديب في “كاف”، لـ4 مباريات، كان بسبب شده القوي ليد لاعب الكونغو الديمقراطية شانسيل مبيمبا، من أجل تحيته (وجها لوجه) عقب مباراة المنتخبين برسم الجولة الثانية في دور المجموعات لنهائيات كأس أمم إفريقيا، وأن لجنة الاستئناف رأت أنه من حق المدرب تحية أي لاعب، ولا يجب معاقبته بسبب جذبه يد اللاعب بقوة.

وقدم وليد الركراكي اعتذاره بسبب شد يد اللاعب شانسيل مبيمبا بقوة، وقال إنه، حاليا، لا شيء يمكنه أن يزعزع تركيز المنتخب الوطني المغربي على مباراته المقبلة أمام نظيره الجنوب إفريقي، المرتقبة يوم غد الثلاثاء 30 يناير 2024، برسم دور ثمن نهائي كأس أمم إفريقيا.

وتابع الركراكي: “نحن نركز على مباراة ثمن النهائي، ولا شيء يمكنه أن يزعزعنا حاليا، لا الإصابات، ولا حادثة مباراة الكونغو، ولا أي شيء. نحن نركز على مهمتنا، لأننا في مهمة هنا في الكوت ديفوار”.

يذكر أن لجنة التأديب في الاتحاد الإفريقي كانت عاقبت الركراكي بتوقيفه لـ4 مباريات؛ اثنان منها موقوفة التنفيذ بسبب حادثة تحيته للاعب الكونغو الديمقراطية سانشيل مبيبا، إلا أن لجنة الاستئناف قررت إلغاء العقوبة.

المصدر: مراكش الان

كلمات دلالية: لجنة الاستئناف

إقرأ أيضاً:

مواعيد مباريات اليوم السبت في الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة

تشهد الملاعب الفرنسية، اليوم السبت 21 سبتمبر 2024 العديد من المباريات المثيرة في بطولة الدوري الفرنسي، أبرزها مواجهة باريس ضد ستاد ريمس في مباراة ينتظرها عشاق كرة القدم حول العالم، بالإضافة إلى مباراة ليل ضد ستراسبورج.

مواعيد مباريات الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة:

ليل ضد ستراسبورج 
من المقرر أن تقام مباراة ليل ضد ستراسبورج في تمام الساعة الساعة 6 مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، عبر شبكة قنوات بين سبورت الناقل الحصري والوحيد للبطولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وبالتحديد على قناة beIN Sports HD 4.

 

رين يواجه لانس 
من المحدد أن تقام مباراة رين ضد لانس في تمام الساعة 8 مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة عبر شبكة قنوات بين سبورت الناقل الحصري والوحيد للبطولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وبالتحديد على قناة beIN Sports HD6.
 

ستاد ريمس يواجه باريس سان جيرمان 
من المنتظر أن تنطلق قمة مبارايات اليوم في الدوري الفرنسي بين ستاد ريمس ضد باريس سان جيرمان في تمام الساعة 10 عبر شبكة قنوات بين سبورت الناقل الحصري والوحيد للبطولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وبالتحديد على قناة beIN Sports HD 4.
 

مقالات مشابهة

  • رودريجو يوضح أسباب غضب أنشيلوتي خلال مواجهة إسبانيول
  • وليد صلاح عبد اللطيف: مباراة السوبر ستحدد مصير جوميز مع الزمالك
  • شباب قسنطينة يحسم التأهل إلى دور المجموعات من الكاف
  • مواعيد مباريات اليوم السبت في الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات اليوم السبت في الدوري الألماني والقنوات الناقلة
  • الكاف يطالب الزمالك بفحوصات طبية وجوميز يمنح الأساسيين راحة
  • أكشن مع وليد : أسباب معاناة الجماهير في دوري روشن
  • فحوصات طبيه للاعبى الزمالك بأمر الكاف قبل السوبر
  • محافظ الدقهلية يكلف لجنة لكشف أسباب حدوث شرخ بأحد شوارع المنصورة
  • لكشف أسباب حالات الأعياء بأسوان.. لجنة طبية للمرور على المنازل ومحطات المياه