ضبطت القوات الخاصة للأمن البيئي (3) مخالفين لنظام البيئة، لارتكابهم مخالفة دخول المناطق المحمية دون تصريح لغرض البحث عن نبات الكمأ (الفقع) بمحمية الملك سلمان الملكية بمنطقة تبوك.
وحذرت القوات من دخول المحميات الملكية والطبيعية دون تصريح لغرض البحث عن نبات الكمأ (الفقع)، مؤكدةً أن عقوبة دخول المحميات دون تصريح غرامة (5000) ريال، وأنه جرى تسليم المضبوطات للجهة المختصة.


أخبار متعلقة القبض على شخص بمنطقة الحدود الشمالية لترويجه مادة الإمفيتامين المخدرتجمع الأحساء الصحي يحصد المركز الأول في مسار السكريوحثت القوات على الإبلاغ عن أي حالات تمثل اعتداءً على البيئة أو الحياة الفطرية بالاتصال على الأرقام (911) بمناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية، و(999) و(996) في بقية مناطق المملكة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس تبوك القوات الخاصة للأمن البيئي ضبط مخالفين لنظام البيئة المملكة العربية السعودية تبوك محمية الملك سلمان الملكية دون تصریح

إقرأ أيضاً:

القبض على 8 مخالفين لتهريبهم 136 كيلوجرامًا من القات المخدر بجازان

أعلنت  الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع الدائر بمنطقة جازان، القبض على 8 مخالفين لنظام أمن الحدود من الجنسيتين الإثيوبية واليمنية، لتهريبهم 136 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر.

 وأشارت الدوريات البرية لحرس الحدود إلى استكمال الإجراءات النظامية الأولية بحق المتهمين، وتسليمهم والمضبوطات لجهة الاختصاص.

وحثت الجهات الأمنية الجميع على الإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، بالاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني 995@gdnc.gov.sa، مؤكدة أنها ستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

#حرس_الحدود بمنطقة جازان يقبض على (8) مخالفين لنظام أمن الحدود، لتهريبهم (136) كيلوجرامًا من نبات القات المخدر.#الحرب_على_المخدرات#بالمرصاد pic.twitter.com/yJDbW3Rl1H

— حرس الحدود السعودي (@BG994) May 30, 2024

مقالات مشابهة

  • الملك محمد السادس يوشح عددا من القيادات العسكرية الأمريكية بأوسمة ملكية
  • القبض على 8 مخالفين لتهريبهم 136 كيلوجرامًا من القات المخدر بجازان
  • ضبط 8 مخالفين لتهريبهم نبات القات المخدر في جازان
  • ضبط مخالف في حائل لتلويثه البيئة بتفريغ مواد خرسانية
  • القوات الخاصة للأمن البيئي تضبط مخالفين لنظام البيئة لاستغلالهما الرواسب
  • القوات الخاصة للأمن البيئي تضبط مخالفًا لنظام البيئة لتلويثه البيئة بتفريغ مواد خرسانية في منطقة حائل
  • ضبط مخالفين لنظام البيئة لاستغلالهما الرواسب
  • ضبط مخالف لنظام البيئة لارتكابه مخالفة رعي بمحمية الملك سلمان الملكية
  • ضبط مخالفين لنظام البيئة لاستغلالهما الرواسب بحائل
  • "الأمن البيئي" تضبط شخصًا ارتكب مخالفة رعي بمحمية الملك سلمان الملكية