أكدت عبير أحمد، مؤسس إتحاد أمهات مصر للنهوض بالتعليم، وإئتلاف أولياء الأمور، على ضرورة قيام أولياء الأمور بلفت أنظار أبنائهم في المرحلتين الابتدائية والإعدادية إلي مدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا STEM.

 

وقالت مؤسس إتحاد أمهات مصر للنهوض بالتعليم، وإئتلاف أولياء الأمور،  في بيان لها ،  إن مدارس المتفوقين STEM من المدارس المتميزة التي تلبي احتياجات سوق العمل المحلي والدولي، مؤكدةً أن هذه المدارس تعمل على تنمية مهارات الطلاب الإبداعية والابتكارية والعلمية.

 

 

وأشادت مؤسس إتحاد أمهات مصر للنهوض بالتعليم، وإئتلاف أولياء الأمور،  بالدعم اللامحدود المقدم من مجلس الوزراء ووزارة التربية والتعليم لـ مدارس STEM. 

 

وشددت مؤسس إتحاد أمهات مصر للنهوض بالتعليم، وإئتلاف أولياء الأمور ، على أولياء الأمور بضرورة تشجيع أبنائهم علي التفوق في الشهادة الإعدادية والحصول على الدرجات النهائية في مواد العلوم والرياضيات واللغة الإنجليزية حتي يستطيعوا الالتحاق بمدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا STEM بعد المرحلة الإعدادية.

 

وأشادت مؤسس إتحاد أمهات مصر وإئتلاف أولياء الأمور بإنطلاق فعاليات مؤتمر نظام التعليم في مدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا "STEM"، والذي تنظمه وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، برعاية الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وبالتعاون مع الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية “USAID”، تحت عنوان "الواقع والطموحات" على مدار يومي 29 و30 يناير الجاري، والذي افتتحه أمس الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، بحضور الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، والدكتور هاني سويلم وزير الموارد المائية، وحسن شحاتة وزير العمل، وشون جونز مدير الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مؤسس إتحاد أمهات مصر للنهوض بالتعلیم وإئتلاف أولیاء الأمور مدارس المتفوقین

إقرأ أيضاً:

نجم بن عكنون يفوز أمام إتحاد العاصمة وينعش آماله

فاز نجم بن عكنون، أمام مستضيفه إتحاد العاصمة بثنائية نظيفة ضمن اللقاء المؤجل عن الجولة 23 من منافسة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم.

وسجل الهدف الأول لفريق نجم بن عكنون حاجي في الدقيقة 65 من عمر الشوط الثاني، كما سجل الهدف الثاني مدافع بن عكنون هارون عن طريق الخطأ في مرمى حارسه بن بوط.

كما أنعش الفريق العاصمي، أماله بعض الشيء في الخروج من المنطقة الحمراء، بعدما حصل على 3 نقاط جديدة، في انتظار نتائج مبارياته منافسه على السقوط مولودية وهران.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • مناشدة عاجلة من تامر أمين لأولياء الأمور قبل امتحانات الثانوية العامة
  • اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 في الإسكندرية بنسبة نجاح 86.2%
  • زيادة مصروفات المدارس الخاصة تثير غضب أولياء الأمور في مصر
  • محافظة القاهرة تحذر أولياء الأمور من نتائج الشهادة الإعدادية المنتشرة على المواقع
  • نصائح لأولياء الأمور للتعامل مع طلاب الثانوية العامة.. «بلاش تجارب سلبية»
  • وزير التعليم: شروط الالتحاق بمدارس STEM مثل العام الماضي
  • شروط الالتحاق بفريق عمل مدارس التكنولوجيا التطبيقية
  • ملتقى تربوي بمجلس أولياء أمور الطلبة بالمنطقة الوسطى
  • وظائف خالية للمعلمين بمدارس التكنولوجيا التطبيقية.. الحق الفرصة
  • نجم بن عكنون يفوز أمام إتحاد العاصمة وينعش آماله