حسم مسئولو نادي الزمالك، صفقة انضمام محمد شحاتة، لاعب وسط طلائع الجيش، إلى القلعة البيضاء لمدة أربعة مواسم ونصف بداية من فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وكتب الإعلامي أمير هشام، عبر حسابه علي فيسبوك، "رسمياً.. الزمالك يضم محمد شحاته من طلائع الجيش".

ويسعى الزمالك لدعم صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية بعد نجاح مجلس الإدارة في فتح القيد، ويعد فينيسيوس سوزا من الصفقات التي يأمل مسؤولي القلعة البيضاء في حسمها قبل غلق باب القيد.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

ايقاف القيد صداع في رأس إدارة الزمالك

اصبحت أزمة ايقاف القيد بمثابة الصداع لدى مسؤولي مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب ويبحث مسؤولي الإدارة عن وجود حل سريع قبل فتح باب الانتقالات الصيفية ٢٠٢٤ من أجل إبرام الصفقات الجديدة.

تدريبات تأهيلية منفرده لشيكابالا وونش الزمالك

يضع مسئولو الأبيض حل أزمة القيد على رأس أولوياتهم في الفترة المقبلة، قبل بدء التفكير في تدعيم صفوف الفريق الأول بصفقات جديدة، خاصة أن هذا الملف من أصعب التحديات التي تواجههم حالياً.

وتعرّض نادى الزمالك لإيقاف القيد لمدة 3 فترات بسبب مستحقات لاعبه السابق المغربى خالد بوطيب ، والبالغة 2 مليون و400 ألف يورو، ثم تكرر الوقف لمدة 3 فترات جديدة بسبب مستحقات مساعدى البرتغالى فيريرا المدير الفني الأسبق للفريق الأبيض.

وعلمت الوفد أن مسئولو مجلس إدارة نادي الزمالك كثفوا  التواصل مع محامى اللاعب المغربى، خاصة أن مستحقات الأخير تمثل الغرامة الأكبر على القلعة البيضاء، ويعمل النادي قصارى جهده من أجل تقسيط الغرامة على ثلاث دفعات.

وكشف مصدر مسؤول بالنادي في تصريحات خاصة للوفد  أن محاولات التفاوض مع محامي اللاعب خالد بو طيب  جارية حتى الآن ولم تغلق من الجانب المغربي كما تردد، مشيراً أن الزمالك يعمل بكل جهد للوصول إلى حل وسط معه يتناسب مع كافة الأطراف لغلق هذا الملف بشكل نهائي.

وكان نادي الزمالك على محامى اللاعب المغربى جدولة المديونية المستحقة، والبالغة 2 مليون و400 ألف يورو، على 3 أقساط لإنهاء تلك الأزمة، كما يجهز مسئولو الأبيض، فى الوقت ذاته، مستحقات المدرب روى أجواش مساعد البرتغالى فيريرا المدير الفنى السابق للزمالك، لسدادها وإنهاء هذا الملف، والتفرغ لباقى الغرامات المستحقة على النادى.

مقالات مشابهة

  • أمير هشام: طلائع الجيش يحق له بيع شحاته عقب الأولمبياد
  • الزمالك يصرف مستحقات جوزيه جوميز على دفعتين
  • ريال مدريد ينافس تشيلسي على موهبة برازيلية جديدة
  • برشلونة يرفض بيع كريستنسن لهذا السبب
  • خاص.. الزمالك يقرر تفعيل شراء محمد شحاتة وأزمة منتظرة
  • شوبير يكشف أسماء 8 لاعبين خارج الزمالك في الميركاتو الصيفي
  • كولر يفاجئ الخطيب بطلب 8 صفقات.. ويحسم مستقبل كهربا مع الأهلي
  • ايقاف القيد صداع في رأس إدارة الزمالك
  • عضو الزمالك : رمضان صبحي يحتاج الانتقال إلى القلعة البيضاء
  • العنزي يكشف عن أول صفقات النصر.. ويعلن موقف تاليسكا وماني