كشفت الفنانة هنا الزاهد طريقة تعاملها مع الفنان أحمد فهمي، بعد طلاقهما، بالإضافة إلى مشاريعها الفنية خلال الفترة المقبلة.

علاقة هنا الزاهد وأحمد قهمي بعد الانفصال

وقالت الفنانة هنا الزاهد، فى لقاء مع البرنامج الإذاعي كلاكيت على إذاعة نجوم إف إم: «مش لازم أي اتنين بيسيبوا بعض يبقى فيه مشاكل وفي ناس كتير مش بيتوفقوا مع بعض والنصيب مبيكملش بس بيبقوا فى منتهى الشياكة والاحترام لأن إحنا في الآخر كنا صحاب وفي بينا عشرة كبيرة عشرة 5 سنين».

الفنانة هنا الزاهد

وتابعت هنا الزاهد:«أكيد في بيننا كل احترام وهو شخص محترم جدًا، ومفيش أي ضغينة بيننا ومش شايلة هم لما بشوفه، بالعكس احنا شوفنا بعض في حفل جوي أوردز وسلمنا على بعض وهو دلوقتي صديق وزميل كمان في نفس المهنة وليه كل احترام وهو عشرة كبيرة».

وأضافت: «الحياة كلها مش بتمشي زي ما إحنا عايزين وفي أوقات بتقول خلاص النصيب لحد هنا، ومش معناها إن هو وحش أو أنا وحشة وهو النصيب كده في الآخر والحياة بتكمل وفي الأول بتبقي حاجة صعبة جدًا لأن بيبقي فيه عشرة بس في الآخر الحياة مكملة ولازم تكملي، بس أنا الحمد لله تمام ومبسوطة وهو مبسوط جدًا وإحنا صحاب والحياة قصيرة جدًا ولازم هو يشوف حياته وأنا أشوف حياتي، ومانبقاش زعلانين من بعض ومفيش أي ضغينة بينا ولو عاوزة أي حاجة هكلمه وهو لو عايز أي حاجة يكلمني احنا صحاب في الآخر».

هنا الزاهد وأحمد فهمي
انفصال هنا الزاهد وأحمد فهمى

بعد زواج دام 4 سنوات كانت قد أعلنت هنا الزاهد انفصالها عن الفنان أحمد فهمي عبر خاصية الاستوري على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام منذ شهور، وكتبت:«تم الانفصال بينى وبين أحمد بعد 4 سنوات زواجا، وربنا يكتب لكل واحد فينا الخير».

اقرأ أيضاًهنا الزاهد ضيفة «كلاكيت» على «نجوم إف إم».. الليلة

بعد طلاقها من أحمد فهمي.. هنا الزاهد تحتفل بعيد ميلادها بـ فستان أسود (صور)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: هنا الزاهد أحمد فهمي انفصال هنا الزاهد وأحمد فهمى هنا الزاهد أحمد فهمی فی الآخر

إقرأ أيضاً:

«أوس أوس» يروج لفيلم عصابة الماكس قبل عرضه (فيديو)

كشف الفنان محمد أسامة، الشهير بـ«أوس أوس»، عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، عن تفاصيل مشاركته في فيلم عصابة الماكس، المقرر انطلاقه اليوم الخميس بدور العرض السينمائية ضمن أفلام موسم عيد الأضحى 2024.

وشارك أوس أوس مقطع فيديو عبر حسابه على «إنستجرام» يكشف عن تفاصيل مشاركته في عصابة الماكس، قائلا: «ما جذبني للشخصية هو اسمها، ايمه نفسين، لأنه شغال ديلر ومدمن، فهو مرتبط جدا بالشخصية، وغصب عن فهمي هيجبني الفيلم الجاي مش بمزاجه».

View this post on Instagram

A post shared by Mohammed Usama Osos (@osossssssss)

تفاصيل فيلم عصابة الماكس

تدور أحداث فيلم عصابة الماكس، في إطار كوميدي حول (المكسيكي)، الذي اعتاد القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون مساعدة، ويتورط في عملية كبيرة تحتاج للاستعانة بمجموعة تساعده في تنفيذها، ولكنه يكتشف أن مَنِ اختارهم يورطونه في مشاكل تهدد نجاح العملية.

أبطال فيلم عصابة المكس

فيلم عصابة الماكس بطولة كل من: روبي وأحمد فهمي، ويشارك بجانبهما في بطولة العمل عدد كبير من الفنانين أبرزهم: لبلبة، حاتم صلاح، أوس أوس، أحمد فهيم، ويظهر الفنان أحمد السقا كضيف شرف ضمن أحداث الفيلم، والعمل من تأليف أمجد الشرقاوي ورامي علي، وإخراج حسام سليمان.

اقرأ أيضاًهشام ماجد يروج لـ فيلم عصابة الماكس بهذه الطريقة (صورة)

محمد لطفي لـ«الأسبوع»: شخصية «الشربينى» في ولاد رزق 3 مختلفة.. وبشارك مع «عصابة الماكس»

بعد مشاركته في «عصابة الماكس».. حاتم صلاح يوجه رسالة لـ أحمد فهمي

مقالات مشابهة

  • بالصور.. أحمد فهمي أبرز الحاضرين في العرض الخاص لـ فيلم عصابة الماكس
  • لحظة وصول أحمد فهمي وأوس أوس إلى العرض الخاص لـ فيلم عصابة الماكس
  • أحمد فهمي وأوس أوس أول حضور العرض الخاص لفيلم "عصابة الماكس"
  • «أوس أوس» يروج لفيلم عصابة الماكس قبل عرضه (فيديو)
  • كل ما تريدون معرفته عن عودة هنا الزاهد إلى الدراما بعد غياب ثلاث سنوات
  • حلا شيحة تحسم الجدل حول إرتباطها بأحمد سعد
  • حلا شيحة توضح حقيقة ارتباطها بأحمد سعد
  • أول تعليق لـ ليلى علوي بعد موقفها المحرج مع عمرو دياب .. فيديو
  • أحمد فهمي بطل "عصابة الماكس" وضيف شرف "ولاد رزق 3"
  • بعد غياب 3 سنوات.. هنا الزاهد تعود إلى الدراما