بوابة الفجر:
2024-06-16@12:03:46 GMT

كارمن بصيبص تريد أن تعيد التجربة مرة أخرى

تاريخ النشر: 31st, January 2024 GMT

تكتم كبير ما زال يحيط مسلسل " نظرة حب " الذي سيجمع باسل خياط وكارمن بصيبص بأول ثنائية تجمعهما، وهذا ما حافظت عليه كارمن في لقائها مع سينماتك على قناة SBC مكتفية بالقول أن القصة جميلة جدًا ومشوقة من أول حلقة تاركة للجمهور تخيل أحداث العمل.

 كارمن بصيص تتحدث عن كواليس تعاونها مع باسل خياط

 

وحول أول ثنائية تجمعها مع باسل، قالت كارمن: أن الكيمياء بين كل الممثلين انوجدت من أول يوم وهذا شيء مهم جدًا بالنسبة لي.

 

 كارمن بصيبص تتحدث عن مسلسل عروس بيروت 

 

كارمن التي سبق وشاركت في مسلسل " عروس بيروت " التركي المعرب قالت أنها تحدثت مع باسل عن هذه التجربة كونه تواجد في عمل مماثل من خلال " الثمن " وأشارت إلى أنهما تكلما على تأثير هذه الأعمال على خبرتهما وكيف انعكست ايجابيًا عليهما.

 

و في سؤال حول ما إذا كانت تريد تجربة هذه الأعمال مرة ثانية، قالت كارمن:" قطع سنتين على عروس بيروت، ما عندي مشكلة ارجع عيدها، ليش لاء".

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: كارمن بصيبص مسلسل عروس بيروت باسل خياط مع باسل

إقرأ أيضاً:

باسل عادل: الإخوان سرقوا ثورة يناير (فيديو)

قال الدكتور باسل عادل، مؤسس كتلة الحوار، إنه لم يدعُ إلى التظاهر في 25 يناير رغم مشاركته بها، موضحًا أنه تأكد من أن الوضع مختلف يوم 25 يناير وقلق النظام وقتها كان دليلًا على ذلك.

"السلع التموينية": المواطنون استلموا 89 مليارًا و135 مليون رغيف منذ يناير 2023 وزير الري: 97,69% نسبة تنفيذ الشكاوى من يناير 2021 حتى أبريل 2024

وقال خلال لقائه مع برنامج "الشاهد" الذي يعرض على قناة “إكسترا نيوز”، اليوم الخميس، إنه بدأ العمل السياسي عام 2003 كعضو مؤسس في حزب الغد، وتدرج في الحزب بداية من أمين تنظيم، لسكرتير عام مساعد ورئيس لجنة التثقيف، كان لدي نشاط كبير في ذلك الوقت داخل الحزب.

وأوضح: "في بداية 25 يناير لم أدعوا إلى 25 يناير على الرغم من مشاركتي بها، ومكنتش مصدق، في ذلك الوقت كنت عضو في حركة كفاية لكن مش بشارك في الفعاليات، كان هناك موجة من الإحباط، إحنا كنا بذلنا مجهود كبير جدًا خلال فترتي في حزب الغد، وادينا وقتنا بالكامل ومحصلش تغيير، ولا نتيجة".

مصر في عهد الإخوان يصعب رؤيتها

وأشار إلى أن مصر في عهد الإخوان، كان يصعب رؤيتها لاختلافها عن الواقع المصري الحقيقي، مرددا: "شكلها صعب، مصر اللي أنا شايفها، أو اللي بيقولوا أنهم مصر كارهين كل اللي حواليهم ومتمسكين ببعض ويلفظوا الباقي،  كلها مشاهد بالنسبة لي ليس لها علاقة بالبلد، ولا بطيبة أهلها ولا قلب اهلها، والشكل مختلف تماما".

وتابع: “مصر اللي بتتكلم دي، غير مصر اللي حوالينا، هما بيتكلموا عن حاجة منعرفهاش خالص، عن قناعات وإيمانات أنا مش بتكلم عن الدين خالص ولكن بتكلم عن حالة من حالات الكره عما كل ماهو مختلف عنهم، ومع العشرة أصبح هناك حالة من حالات المداهنة، من خارج القلب، هو بيتكلم معاك ولكن مش من قلبه، وهو لايثق فيك ولايعتبرك جزء من الحركة السياسية”.

وتابع: "التقلبات التي حصلت بعد كدة في الميدان، أصبح الميدان بتاعهم واحنا اللي بقينا أغراب، المشهد كان اننا جينا الأول، والكتلة اللي اتحركت يوم 28 يناير في الميدان، وهما جم علينا بعد أذان العصر،وأصبح الموقف مختلف وبقينا ضويف وبقوا هما اللي يفتشوا، لدرجة اننا في معظم الأحيان مكناش بندخل الميدان وكنا بنقعد في أماكن حول الميدان، لأن الشكل نفسه بقى غريب عليا، وبعدين هما عندهم تنظيم في منتهى القوة، الإخوان سرقوا من القوى السياسية الفكرة والأرض والنضال العلني، واحنا في الوقت ده لاكنا نعرف ناسهم ولا كوادرهم ولا سمعنا حاجة عن نضالهم السياسي، نعرف منهم 5 أو 6 أشخاص اللي كانوا بيظهروا".

مقالات مشابهة

  • ٤٠٠ الف يؤدون صلاة عيد الاضحي بساحات مراكز الشباب عروس البحر
  • بعثة المجموعة الإنمائية «SADC» تطلع على التجربة المصرية في التعليم الرقمي
  • كفيفة تجوب العالم وتكتشفه عبر أحاسيسها الأربع.. ما هي قصة ساسي وايت؟
  • بعد “العتاولة”.. زينة تكرّر التجربة مع هذا الفنان
  • يحمل توقيع زوجة حسام غالي.. فستان عروس محمد هاني يخطف الأنظار
  • مندوبة أمريكا في مجلس الأمن تتحدث لاول مرة عن إرتكاب”جرائم وحشية” على يد الجنرال حميدتي
  • باسل عادل: لم أدع إلى 25 يناير رغم مشاركتي بها
  • باسل عادل: الإخوان سرقوا ثورة يناير (فيديو)
  • زواج غادة عادل.. هل طليقة مجدي الهواري ستكون عروس الوسط الفني في 2024؟
  • الطائف تحتضن مهرجان جادة الإبل