قام المجلس القومى للمرأة باستخراج  200 بطاقة رقم قومى لسيدات  قرية سندوب محافظة الدقهلية  بالمجان بالتعاون مع مصلحة الاحوال المدنية بوزارة الداخلية  ، وذلك  على مدار يومين،  بحضور كل من الدكتورة هبه الشرقاوى مدير مشروع إصدار بطاقات الرقم القومي بالمجلس ، و فاتن فاروق مسؤول تنفيذ الأنشطة بالمناطق المخصصة للإسكان بديل العشوائيات بالمجلس، الدكتورة أمينة ابراهيم مقررة فرع  المجلس بمحافظة الدقهلية.

 

القومي للمرأة يعقد ندوة حول العلامة التجارية الجماعية  بمعرض الكتاب المجلس القومي للمرأة ينفذ خطة التدخلات العاجلة في أسيوط

 
أكدت  فاتن فاروق ان  اساخراج بطاقات الرقم القومى للسيدات بالمجان يأتي  فى إطار مشاركة المجلس القومي للمرأة في جهود الدولة لدعم المواطنين الذين نقلوا من الأماكن العشوائية إلى مناطق سكنية جديدة. مشيرة إلى أن المجلس حريص على تسهيل عملية استخراج تلك البطاقات بالمجان ، نظراً لأهمية بطاقة الرقم القومي في مساعدة السيدات في الحصول على  الخدمات المختلفة التى تقدمها الدولة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: القومي للمرأة محافظة الدقهلية بوزارة الداخلية

إقرأ أيضاً:

فاديه كيوان: أهدي نشيد المرأة العربية إلى كل فتاة من المحيط للخليج

أطلقت منظمة المرأة العربية ظُهر اليوم الإثنين الموافق 10 يونيو 2024 نشيد للمرأة العربية أمام جمع من الإعلاميين والإعلاميات العربيات وبمشاركة رئيسة المجلس الأعلى للمنظمة عن جمهورية مصر العربية  الدكتورة مايا مرسي، وعضوات في المجلس الأعلى، ورئيسة المجلس التنفيذي عن الجمهورية اللبنانية وفاء الضيقة وعضوات من المجلس التنفيذي.

غدًا.. منظمة المرأة العربية تطلق أول أغنية للمرأة العربية المرأة العربية: 20-24٪ نسبة عمل المرأة في العالم العربي من أدنى النسب العالمية

كان من ضيوف الحفل الشيخة فادية سعد السالم الصباح من دولة الكويت رئيسة الاتحاد الكويتي للجمعيات النسائية، والدكتورة سالي مبروك من المنظمة الإسلامية للتربية والثقافة والعلوم.

شارك في حفل الإطلاق الموسيقار الكبير المنتج للنشيد الأستاذ أسامة الرحباني، وكذلك الشاعر كاتب النشيد هنري زغيب، والمغنية  جيسي جليلاتي.

وبعد إلقاء التحية على السيدات المؤسسات للعمل العربي المشترك مع مطلع الألفية، وبعد إطلاق تحية إجلال لروح الدكتورة فرخندة حسن والدكتورة بشرى كنفاني والدكتورة تهاني الجبالي، أهدت المديرة العامة للمنظمة نشيد المرأة العربية إلى كل امرأة وكل فتاة من المحيط إلى الخليج .

 

مقالات مشابهة

  • محافظ الدقهلية يفتتح السوق الخيري للمجلس القومي للمرأة " ست الستات المصرية "
  • غدا .. الاجتماع التاسع للجنة الوطنية للقضاء على ختان الإناث
  • قومي المرأة بالمنيا ينظم دورة تدريبية عن الإقراض والادخار الرقمى للسيدات
  • إضافة المواليد على بطاقة التموين 2024.. الخطوات والأوراق
  • خطوات استخراج بدل فاقد لبطاقة الرقم القومي
  • فاديه كيوان: أهدي نشيد المرأة العربية إلى كل فتاة من المحيط للخليج
  • مايا مرسي تشارك في إطلاق أول أغنية للمرأة العربية
  • وزيرة التعاون الدولي تُشارك في إطلاق برنامج «تمكين المرأة»
  • تيسيرًا على كبار السن وذوي الهمم.. الأحوال المدنية توفد قوافل مجُهزة فنيًا ولوجيستيًا بـ11 محافظة
  • قطاع الأحوال المدنية يواصل إيفاد قوافل مُجهزة فنيا ولوجستيا لتقديم كل الخدمات