رفع المستشار عبدالوهاب عبدالرازق رئيس مجلس الشيوخ أعمال وفعاليات الجلسة العامة للمجلس لهذا ليوم ، وقال رئيس المجلس ترفع الجلسة علي إن تعود للانعقاد صباح غد الإثنين في تمام الحادي عشر صباحا.

 

جاء رفع الجلسة بعد رفض مجلس الشيوخ خلال جلسته العامة المنعقدة اليوم برئاسة المستشار عبدالوهاب عبدالرازق رئيس المجلس رفع الحصانة عن النائب عاطف النمكي عضو المجلس وذلك بناء علي طلبا من النائب العام في قضيتي شيك بدون رصيد والمسجلة بمحكمة الخصوص.

 جاء رفض المجلس لرفع الحصانة والاستجابة لطلب النائب العام لوجود كيدية في القضايا المرفوعة ضد النائب ، خاصة وأن النائب عرض تسديد المبالغ المالية التي علية و وضعها بخزينة المحكمة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: المستشار عبدالوهاب عبدالرازق رئيس مجلس الشيوخ مجلس الشيوخ رفع الحصانة

إقرأ أيضاً:

رئيس المجلس الانتقالي يستعرض مع السفير الاماراتي هذا الأمر

شمسان بوست / سبأنت

استعرض عضو مجلس القيادة الرئاسي، اللواء عيدروس الزُبيدي، اليوم الخميس، مع سفير دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة لدى اليمن، محمد حمد الزعابي، العلاقات الأخوية الراسخة بين البلدين، وسُبل تعزيزها وتطويرها، بما يعزز مصالح الشعبين والبلدين الشقيقين.

كما استعرض اللقاء، جُملة المشاريع الإنسانية والتنموية المنفذة في المحافظات المحررة بدعم من دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة في قطاعات الطاقة والبنية التحتية، والأجهزة الأمنية، والقطاعات الحيوية الأخرى.

وأثنى اللواء الزُبيدي، على الدعم اللامحدود الذي تقدمه دولة الإمارات، للحكومة، ومجلس القيادة الرئاسي، ومواقفها الأخوية الثابتة إلى جانب الشعب اليمني في الماضي والحاضر..مؤكداً أن تلك المواقف ستبقى حاضرة في وجدان شعبنا جيلاً بعد جيل.

من جانبه، جدد السفير الزعابي، موقف حكومة بلاده الثابت في دعم اليمن ومساندتها للجهود التي يبذلها مجلس القيادة الرئاسي للتغلب على الأوضاع الإنسانية التي أفرزتها الحرب، والجهود المبذولة لتطبيع الحياة وإعادة الأمن والاستقرار إلى عموم المحافظات المحررة.

مقالات مشابهة

  • مجلس الشيوخ: مشاركة المنتدى بقمة المستقبل تعبير عن رأي الوطن العربي والقارة الإفريقية
  • رئيس مجلس القيادة يصل نيويورك للمشاركة في اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة
  • بيانٌ من الأمانة العامة لمجلس الوزراء.. ماذا جاء فيه؟
  • قبل عودة البرلمان.. ماذا قدم مجلس النواب خلال دور الانعقاد الماضي؟
  • خلف جدد الدعوة لانتخاب رئيس: حان وقت إنقاذ الوطن
  • المستشار “صالح” يدعو لعقد جلسة رسمية الثلاثاء المقبل لمناقشة قوانين مهمة
  • رئيس مجلس النواب يشارك في أعمال المؤتمر السنوي الثاني عشر لرؤساء البرلمانات الأفريقية
  • رئيس المجلس الانتقالي يستعرض مع السفير الاماراتي هذا الأمر
  • مجلس الوزراء يطلع على الخطة التشريعية لدور الانعقاد الخامس 2024-2025
  • 12 اختصاصا لـ "لجنة الشئون المالية والاقتصادية والاستثمار" بمجلس الشيوخ