بوابة الوفد:
2024-06-02@20:36:53 GMT

الشباب السعودي يتعاقد مع البرتغالي بيريرا

تاريخ النشر: 4th, February 2024 GMT

كشف الشباب السعودي عن التعاقد المدرب البرتغالي فيتور بيريرا من أجل تولي تدريب الفريق الأول لكرة القدم، خلفًا للمدرب الأرجنتيني إيجور بيسكان.

حاتم سكر ينضم للإسماعيلي.. رسميًا

وكان بيسكان قد رحل عن تدريب الشباب السعودي بسبب النتائج السلبية خلال الفترة الماضية.

وقام الحساب الرسمي للشباب السعودي عبر منصة "إكس"، قد نشر صورة لبيريرا مع رئيس النادي محمد المنجم، والمدير الرياضي دومينيك تيتي، بعد توقيع العقود بشكل رسمي.

وكان فيتور بيريرا قد خاض تجربة تدريبية في الدوري السعودي، حيث قام بتدريب أهلي جدة، خلال الفترة من أغسطس 2013 وحتى مايو 2014.

ويجد الشباب معاناة كبيرة هذا الموسم بسبب تراجع الأداء والنتائج حيث يحتل المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 21 نقطة.

الجدير بالذكر أن روي بيريرا أرتبط أسمه بالشباب السعودي قبل اتمام التعاقد بشكل رسمي خلال الفترة الماضية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الشباب الشباب السعودي فيتور بيريرا إيجور بيسكان بيسكان الشباب السعودی

إقرأ أيضاً:

العمل: متابعة برامج تدريب مهنى مجانية للفتيات.. وندوة توعوية بمجال دعم الأسرة في البحيرة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تابعت مديرية العمل، بمحافظة البحيرة، البرنامج التدريبى المجانى على مهن التفصيل والخياطة ، بمركز التدريب المهنى بحوش عيسى التابع للمديرية، ضمن خطة التدريب المهنى للعام 2023 – 2024 ، ومبادرة مهنتك مستقبلك لتدريب الشباب فى قرى مبادرة حياة كريمة الأكثر إحتياجا، تحت إشراف الإدارة المركزية للتدريب بالمهنى بوزارة العمل.

يأتى ذلك فى إطار اهتمام المديرية بتدريب الشباب من الجنسين من أبناء المحافظة والمقيمين فيها، على المهن التى يتطلبها سوق العمل الداخلى والخارجي، من خلال ورش مراكز التدريب الثابتة والوحدة المتنقلة والتى تساهم فى تأهيل وتنمية مهارات الشباب على تلك المهن وفقاً لأحدث معايير التدريب العالمية ، وتعزيز التعاون مع الجهات المعنية والمتخصصة فى التدريب لتوفير مزيد من البرامج المستحدثة وفقاً للمتغيرات في سوق العمل، وأيضاً تنظيم ندوة للتوعية فى مجال تنظيم الأسرة بشركة سيف تكس منطقة عمل كفر الدوار، تنفيذا للخطة الوطنية لمكافحة اسوأ اشكال عمل الأطفال ودعم الأسرة 2025 ،2018 .

وأوضح عثمان عبد الرسول مدير مديرية العمل بالبحيرة، أن تلك الجهود تأتى فى إطار تنفيذ توجيهات وزير العمل حسن شحاتة بالإهتمام بتدريب الشباب من الجنسين على المهن التى يحتاجها سوق العمل من خلال توفير مزيد من برامج التدريب المهنى المجانية وتعزيز التعاون مع الجهات المتخصصة والقطاع الخاص فى هذا الشأن ، ودعم الشباب بالتنسيق مع الاجهزة المعنية لإقامة مشروعات صغيرة ومتوسطة خاصة بهم أو الحصول على فرص عمل لائقة ، وتعزيز علاقات العمل بين طرفى العملية الإنتاجية ، والتوعية بالحقوق والواجبات التى كفلها القانون.

وأضاف مدير المديرية، أن المتدربين يحصلون على شهادة معتمدة من المديرية تفيد إجتيازهم للبرنامج التدريبى، والحصول على أولوية فى فرص العمل التى توفرها المديرية بمنشآت القطاع الخاص والإستثمارى داخل المحافظة ، كما يمكن التقديم للحصول على تلك التدريبات من خلال مقر مركز التدريب المهنى او بمقر ديوان المديرية إدارة بحوث العمالة لمن هم فى سن 18 إلى 45 سنة.

مقالات مشابهة

  • فنربهشته يتعاقد رسميا مع المدرب جوزيه مورينيو
  • فنربخشة التركي يتعاقد مع المدرب البرتغالي جوزيه مورينهو
  • الدوري التركي.. فنربهشته يتعاقد رسميا مع المدرب جوزيه مورينيو
  • رسميا.. إشبيلية يعين جارسيا كمدرب جديد للفريق
  • العمل: متابعة برامج تدريب مهنى مجانية للفتيات.. وندوة توعوية بمجال دعم الأسرة في البحيرة
  • الأهلي يحدد 8 ملايين دولار لبيع محمد عبدالمنعم وينتظر عرضا رسميًا من موناكو
  • عاجل.. بيرسي تاو على رادار هذا الفريق في حال التعاقد مع موسيماني
  • بعد ارتباطه بدوري روشن.. مورينيو يتفق مع ناديه الجديد
  • القادسية السعودي يحصل على توقيع القحطاني.. رسميًا
  • جمال بلماضي يكشف حقيقة إقترابه من منتخب تونس